إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل لدى محمود الصرخي قاعدة وضوابط الحوار الأخلاقي الرصين ؟

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هل لدى محمود الصرخي قاعدة وضوابط الحوار الأخلاقي الرصين ؟

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    لابد لكل انسان من معارضين وأعداء أو مخالفين له بالرأي والفكر بغض النظر عن كون هذا الإنسان على طريق الحق أم لا .

    ولكن هل العداء والاختلاف في الرأي والفكر يجعل الإنسان يفقد اخلاقه ؟ الجواب قطعا لا فأهل البيت وعلى رأسهم النبي الخاتم (ص) كانوا غاية في الاخلاق حتى مع خصومه واعداءه من ناحية انه (ص) اذا حاججهم فالبينة والدليل ولا يتعدى الى غير ذلك حاشاه من الكذب والتزوير فصاحب الحجة البالغة يغلب خصمه بحجته الحقيقية أما اذا عجز ولم يكن له حجة لجأ بطبيعة الحال الى الكذب والتزوير فالصدق والانصاف مرافق للأئمة ومن قبلهم الأنبياء (ع) الذين يفترض بمن يتبعهم ان يكون متأسياً بهم ومتبعاً لمنهجهم وهذا الأمر يسري على كل من يعتقد بان محمد وآل محمد قدوته أما من اخذ العنوان دون المضمون فالعتب عنه مرفوع .
    اخوتي اخواتي في الله ان المنهج الذي اخرجه الينا الإمام المهدي (ع) على يد وزيره السيد القحطاني منهجا يعاديه الأعم الاغلب من الناس وهذا أمر بديهي ومتوقع فأكثرهم للحق كارهون.
    إن من لديه خلاف مع إنسان ما عليه أن يتحلى بأخلاق اهل البيت التي تتناسب مع ما يدعيه من تدين وايمان .
    ولكن للأسف الشديد لم نجد في خصماءنا شيء من هذه الاخلاق شيء وخاصة السيد محمود الصرخي... فالذي يحاجج على أمر ما عليه ان يحاجج بالصدق وليس بالكذب والتلفيق والافتراءات فأين انت ايها الصرخي من اخلاق اهل البيت التي تبين من افعالك انك بعيد كل البعد عنها .
    فبالامس رميت السيد القحطاني بالاباطيل دون دليل بقولك بان السيد القحطاني يدعي الامامة ثم النبوة وسيصل الحال الى ادعاء الالوهية ألا تستحي من نفسك حين تكذب..
    ثم كيف يمكن ان يكذب الانسان في مواضع اثبات الحق والعقيدة باعتبارك مرجعا يقلدك الكثير من الناس فإذا كان كبير القوم على الدف ناقر فما شيمة اهل الدار .....
    ثم اين دليلك على هذه التهمة الباطلة واين الدليل على ان السيد القحطاني ادعى الوكالة عنك انت مطالب بالدليل فإن لم تاتي به وهو غير موجود قطعا فستنال شهادة فريدة من نوعها في الكذب والتدليس قد نالها قبلك معاوية وعمر بن العاص .
    فكد كيدك وناصف جهدك فوالله لن تمحو ذكر الامام المهدي عليه السلام وستاتي ايها الصرخي غدا وخصيمك الحجة بن الحسن. حينما يسالك باي دليل واي برهان وأي حجة كذّبت وزيري السيد القحطاني فاعد الجواب غدا أيها الصرخي واذا كان الناس هنا ق انطلت عليهم الاكاذيب فان ربك يعلم السر واخفى وسياخذك اخذ عزيز مقتدر .
    واقول لك ختاما إن كنت تدعي انك من الموالين لاهل البيت فان اهل البيت اكدوا على ان المؤمن لا يكذب فإن الكذب شعبة من شعب النفاق وممحقة للدين ولا يجتمع الإيمان والكذب في قلب إنسان . فأما ان تنطق بالحق أو ان تصمت لأنك ستشتري خزي الدنيا وعذاب الاخرة بكرسي مسروق من الإمام المهدي (ع) وقريبا سيعود الحق إلى أهله فلا تغتر كثيرا
    التعديل الأخير تم بواسطة جبرائيل; الساعة 27-03-14, 02:29 PM.
    ماذا فقد من وجدك وماذا وجد من فقدك
يعمل...
X