إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ظهور المسيح الدجال ثلاثة كذابين يدعون انهم المسيح.من مواضيع صحيفة المسيح من فكر السيد القحطاني

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ظهور المسيح الدجال ثلاثة كذابين يدعون انهم المسيح.من مواضيع صحيفة المسيح من فكر السيد القحطاني

    من مواضيع صحيفة المسيح التي كانت تصدر من فكر السيد ابي عبد الله الحسين القحطاني الى اخوتنا من الدين المسيحي وكانت توزع في جميع انحاء العراق للاخوة المسيحيين




    ظهور المسيح الدجال ثلاثة كذابين يدعون انهم المسيح





    قال المسيح : ( فاذا قال لكم احد : ها هو المسيح هنا او ها هو هناك ! فلا تصدقوه فسيظهر مسحاء دجالون وانبياء كذابون يصنعون الايات والعجائب العظيمة ليظلوا ، ان امكن ، حتى الذين اختارهم الله . ها انا انذركم . فان قالوا لكم : ها هو في البرية ! فلا تخرجوا الى هناك ، او ها هم في داخل البيوت ! فلا تصدقوا ، لأن مجيء ابن الانسان يكون مثل البرق الذي يلمع من المشرق ويضيء في المغرب وحيث تكون الجيفة تجتمع النسور ) متى 24 .
    واليوم فقد ظهر ( ثلاثة مسحاء دجالين ) من الذين اشار لهم يسوع المسيح ، وهؤلاء الكذابين هم كالاتي : ظهر قس كوري يدعى ( ميونج مون ) يزعم انه يتلقى وحياً من السماء وان يسوع بشره بأنه المسيح الثاني ، وقد قام هذا القس بزيارة فلسطين ، وصرحت بعض القيادات الفلسطينية بأنها تعرضت للخداع من هذا القس الذي زارها بصفة ( داعية سلام ) قبل ان تعرف حقيقة افكار هذا القس الذي نجح في ايجاد ممثليات له في مدينة رام الله والقس ( ميونج ) من مواليد كوريا عام 1920 ، وقد ادعى بأن يسوع ظهر له وهو في السادسة من عمره واخبره ان الله اختاره ليؤسس جنة على الارض ، وانه سيكون المسيح الثاني ومنحه مبادئ ربانية ويدعي ان هذه المباديء الربانية هي نسخة ثالثة من الانجيل وقران المسلمين اسماه بكتاب ( الانجيل الجديد ) ، وان للقس المنحرف ( مون ) جماعة منحرفين امثاله ، اذ يقوم هؤلاء بأستغلال النساء بما يسمى ( تطهير الجسد ) من الخطيئة الاولى ليمارسوا الرذيلة معهن ليطهرن بذلك من تأثير الشيطان ، وله 12 فرعاً دولياً وقد وصل اتباعه الى مليونين شخص حول العالم ، هذا وقد نشرت صحيفة البيان الاماراتية تقريراً عن القس ( ميونج مون ) ، موضحة ان كنيسة التوحيد التي يترأسها والتي تعرف عموماً بـ( مونيز ) هي واحدة من اهم مصادر الفساد والشذوذ في الولايات المتحدة ، وقالت ان جماعة مون تقوم عن طريق منظمات ومؤسسات واجهه بشراء ذمم سياسيين امريكيين وقادة دينيين وقادة بعض الحركات المدنية بأستخدام مليارات الدولارات سنوياً من الاموال المغسولة في الخارج والتي يأتي جزء كبير منها من تجارة المخدرات ، واضافت الصحيفة ان المصدر الاول لهذه الاموال هي الخدمات الجنسية التي يقدمها جيش من الفتيات في كوريا الجنوبية واليابان بعد ان تم غسل أدمغتهن بأفكار مون وجماعته المنحرفة ، وذكرت الصحيفة ان مون كان صاحب سجل طويل من السوابق بجرائم جنسية واخلاقية اوصلته الى السجن في كل من كوريا الشمالية والجنوبية وهو عميل مخابرات معروف ، وحول النظريات الدينية ( للقس مون ) قالت الصحيفة انها شيطانية صرفة حيث يعتبر مون نفسه في العديد من الكتابات المنشورة انه ( الاب الحقيقي ) ( الذي اختاره الرب لأكمال المهمة التي فشل يسوع المسيح في تنفيذها ، لأن المسيح صلب قبل ان يتمكن من الزواج وانجاب عنصر جديد من البشر الخارقين !! ) وحسب الصحيفة فان الزيجات الجماعية السيئة الصيت التي تنظمها طائفة مون تعتبر بداية اتباع هذا العنصر الخارق ، حيث يلعب مون وزوجته دور الابوين !! هذا وقد ادعى شخص اخر في السودان انه يسوع وهو رجل غريب الاطوار يسكن في ( حي العزبة ) وهو يسعى بين الناس زاعماً انه يسوع ، وكان هذا الرجل يقول لمن يحاول نشر ادعاءاته بينهم انه انزل في هذا التوقيت بالذات لحل مشكلة دارفور وحل كل المشاكل في العالم ! ، وقد قام فريق من رجال المباحث بالقبض على هذا الرجل الكاذب مدعي النبوة ، وتم اخضاعه للتحقيق وتبين ان عدداً من الناس قد التفت حول هذا الرجل ، وقد حاولت الاجهزة الامنية دفعه الى التراجع عن ما يحمله من افكار ، ولكن الرجل اصر على ادعائه الباطل بأنه المسيح ، اما المدعي الاخر فهو سعودي ظهر في مكة وادعى بأنه يسوع ، وان هذا الرجل هو عسكري برتبة عريف متزوج ويمارس كل امور حياته الطبيعية الا انه متمسك بقوله انا المسيح انا المسيح ، وقد تم القاء القبض عليه ، ولم يذكر اسمه الحقيقي الا بعد ضغوط عديدة ، فكلما سئل عن اسمه يقول انا المسيح ، وبذلك اصر على ادعائه الباطل.
يعمل...
X