إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المسيح والسائلين.من مواضيع صحيفة المسيح من فكر السيد القحطاني

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • المسيح والسائلين.من مواضيع صحيفة المسيح من فكر السيد القحطاني

    من مواضيع صحيفة المسيح التي كانت تصدر من فكر السيد ابي عبد الله الحسين القحطاني الى اخوتنا من الدين المسيحي وكانت توزع في جميع انحاء العراق للاخوة المسيحيين




    المسيح والسائلين




    س1/ ماذا تعني كلمة يسوع ؟
    ج- هو مخلص البشرية ووعد السماء روح القدس ، الذي يخلص البشرية من الظلم والذنوب والخطايا . فهو الطريق للخلاص والنجاة فمن بشرت البشارة مريماً بأنها ستلد ابناً تسميه يسوع ، لأنه يخلص شعبة من خطاياهم.
    س2/ هل يظهر المسيح بالمعجزات ام لا ؟
    ج- ليس بالضرورة ظهور المعجزات التي ظهر بها كانت تلائم العصر انذاك وربما يظهر بمعجزات اكثر موضوعية وخاصة اليوم في تقدم علمي وغيره واليوم يكثر من السحر والشعوذة ما يستغرب له العقل وهذا ما نلاحظ منه الكثير وان كلامه خير دليل لنا في ان نحذر من هؤلاء الدجالون المسحاء وخاصة وانهم يأتون بالعجائب والمعجزات فقد قال فيهم يسوع : (( فأذا قال لكم احد : ها هو المسيح هنا ، او ها هو المسيح هناك ! فلا تصدقوه . فسيظهر مسحاء دجالون وانبياء كذابون . يضعون الايات والعجائب العظيمة ليظلوا . ان امكن)).
    س3/ من اين يظهر المسيح . من المشرق ام المغرب ؟
    ج- يقوم يسوع في بلاد الشرق لأنه ولد في الشرق ( بيت لحم ) فحين ولد جاء المجوس الى اورشليم من المشرق فقالوا رأينا نجمة في المشرق فجئنا الان هنا لأنها مولد المخلص فهذا من ناحية ومن ناحية اخرى ان دعوته كانت في المشرق وموته ايضاً لا بد ان يكون قيامه المقدس في الشرق في اورشليم.
    التعديل الأخير تم بواسطة الجندي; الساعة 19-05-13, 11:38 PM.

  • #2
    جميل ماقدمت ورائع ماطرحت سلمت يداك اخي (مشرف المنتدى) وفقكم الله

    تعليق


    • #3
      مرورك الاجمل والاروع شكرآ لك وفقك الله

      تعليق

      يعمل...
      X