إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

القحطاني اعلم الناس بأسرار القرآن والحديث

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • القحطاني اعلم الناس بأسرار القرآن والحديث

    القحطاني اعلم الناس بأسرار القرآن والحديث

    لقد كشف السيد القحطاني اسرار المحكم والمتشابه والناسخ والمنسوخ والخاص والعام من القرآن والحديث وابطل كل تفاسير القرآن الوضعية التي فسرها المفسرون منذ زمن الغيبة الى الان وذلك وفق نظرية المحكم والمتشابه حيث قال السيد القحطاني ان المحكم يفسر والمتشابه يؤول وقال ان جميع المفسرين قد فسروا القرآن من الجلاد الى الجلاد متناسين متشابه القرآن يؤول ولا يفسر فعندما سئل الامام عن بعض الايات قال ان الذين تسألون عنه لم يجيء أوانه فقد جاء في الرواية الشريفة
    الواردة عن زرارة قال: ( سألت أبا عبد الله (عليه السلام) عن هذه الأمور العظام من الرجعة وأشباهها. فقال : إن هذا الذي تسألون
    عنه لم يجيء أوانه، وقد قال الله عز وجل: { بَلْ كَذَّبُواْ بِمَا لَمْ يُحِيطُواْ بِعِلْمِهِ وَلَمَّا يَأْتِهِمْ تَأْوِيلُه } )( بحار الأنوار ج53 ص40).
    وعن حمران قال: ( سألت أبا جعفر (عليه السلام) عن الأمور العظام من الرجعة وغيرها، فقال: إن هذا الذي تسألوني عنه لم يأتي
    أوانه، قال الله: { بَلْ كَذَّبُواْ بِمَا لَمْ يُحِيطُواْ بِعِلْمِهِ وَلَمَّا يَأْتِهِمْ تَأْوِيلُه } )( تفسير العياشي ج2 ص122.
    واما فيما يخص الخمس فقد جمع اهل البيت الخمس قبل الامام المهدي من الناس وبعدها نسخ الامام المهدي احكام ابائه بجمع الخمس واباحه لشيعته فقد قال الامام المهدي وأما الخمس فقد ابيح لشيعتنا وجعلوا منه في حل إلى وقت ظهور أمرنا لتطيب ولادتهم ولا تخبث .
    وبهذا قد وضح السيد القحطاني الناسخ والمنسوخ والقرآن والحديث وغيرها من اسرار القران والحديث وكيفية الاستفادة منها
    ولقد بين السيد القحطاني الكثير من قواعد القرآن واسراره والاحاديث التي يجهلها العلماء من زمن الطوسي الى يومنا هذا
يعمل...
X