إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل تغزو امريكا ايران ؟

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هل تغزو امريكا ايران ؟

    هل تغزو امريكا ايران ؟
    والحقيقة انه لا توجد روايات تدل على ان امريكا تغزو ايران ولكن بحسب التحليلات السياسية والعداء المعلن بين امريكا وايران فان من المحتمل المؤكد ان امريكا لن تدع ايران وشأنها بل انها ستبدأ حربا ولكن من نوع جديد حيث انها ستحاول خرق ايران من الداخل وذلك عن طريق ايجاد بعض التيارات المناهضة للحكومة بحجة الحرية او حقوق المراة او الفدرالية وما الى ذلك لمحاولة ايجاد الخلافات القومية بين الاكراد والفرس او بين عرب الاهواز والفرس من جهة اخرى وهذا ما جاءت به الروايات والاخبار حيث ورد في الحديث الشريف عن الرسول الكريم(ص) (وخراب فارس من الصعاليك من الديلم)والديلم هم الاكراد الذين يسكنون اليوم في اقليم كردستان في ايران حيث يقع التحارب والتدابر بين الاكراد الايرانيين والحكومة الايرانية بسبب المطالبة ببعض الحقوق والله العالم .
    كما ان امريكا سوف تقوم بخلق فتنة قومية بين العرب في الاهواز والفرس بحجة المطالبة بالانفصال وجعلهم اقليم خاص قائم لوحده وله حكومة مستقلة فقد جاء في الارشاد للشيخ المفيد في رواية طويلة (.... .. وخلع العرب اعنتها وتملكها البلاد وخروجها عن سلطان العجم .....)
    كما ان امريكا سوف توقع بين جهتين او تيارين في ايران حيث يقع بينهما الاختلاف ويكون بينهما قتال تذهب فيه دماء الكثير وذلك بحسب الاحتمال والله العالم يكون بسبب السياسة المتبعة في ادارة البلاد وما الى ذلك فقد جاء في الحديث الشريف عن الرسول(ص) ( … يكون اختلاف بين صنفين من العجم في لفظة كلمة عدل وسفك دماء كثيرة فيما بينهم وقتل الوف الالوف اذ تقتتل الفئتان مقتلة عظيمة ودعوتهما واحدة ).
    وهذا ما يؤكد ما ذهبنا اليه حيث ان هاتين الجهتين هما اصحاب دعوة واحدة اي ان هدفهما في الظاهر واحد لكن وقع بينهما الاختلاف بسبب الالية المتبعة في تحقيق ذلك الهدف . كما ان من المحتمل والله العالم ان امريكا تقوم بتوجيه ضربة صاروخية او جوية لأيران بحجة ما .

  • #2
    السلام عليكم

    للتاكيد والتوضيح
    زادت كل من واشنطن وطهران المخاطر الراهنة حدّة بالتهديدات التي صدرت عنهما وذلك عندما حذرت واشنطن من احتمال وقوع صراع عالمي ما لم يتم التوصل لحل مناسب للأزمة المستحكمة بين ايران والغرب حول برنامجها النووي.
    والحقيقة أن الزعماء السياسيين والعسكريين في اسرائيل أوضحوا دائما من قبل أنهم لا يستبعدون القيام بعمل عسكري حاسم اذا ما استمرت ايران في تطوير برنامجها النووي، بل حذر رئيس الحكومة الإسرائيلية بنجامين نتنياهو خلال إلقائه خطابا في الأمم المتحدة مؤخرا من ان التحدي الأكثر إلحاحا الذي تواجهه هذه المنظمة الدولية في الوقت الراهن هو العمل لمنع طهران من الاستحواذ على السلاح النووي.
    حيث شملت العقوبات التي أقرتها الامم المتحدة الى اتخاذ إجراءات ضد بنوك ايرانية جديدة في الخارج اذا ثارت شبهة في صلتها بالبرنامجين النووي او الصاروخي لايران، فضلا عن التحلي باليقظة عند التعامل مع اي بنك ايراني بما في ذلك البنك المركزي.


    تحياتي للاخ الزعفران -
    عن ابي الحسن الرضا –ع- انه قال –ان هذا سيفضي الى
    من يكون له الحمل) بحارالانوار وقال المجلسي لعل المعنى انه يحتاج
    الى ان يحمل لصغره –ويحتمل ان يكون بالخاء المحجمة –يعني يكون خامل الذكر))

    تعليق


    • #3

      تعليق


      • #4
        لقد رايت رؤيا تؤكد دخول الجيش الامريكي على ايران وتغلبه عليها بشدة ثم تدور الدائرة على الجيش الامريكي ويفنى كله
        والله اعلم هنالك حديث عند اهل السنة يقول ان الراية السود تخرج للجهاد نحو الشام ثم تنحسر من قوات المغرب او الغرب حتى تحصر فوق العراق ثم يبايعون لرجل من اهل بيتي .............الخ
        وهذا الحديث رويته بالمعنى وليس باللفظ والظاهر ان الرايات السود الشيعة الايرانية والعراقية ستشارك في محاولة الحفاظ على نفوذها في الشام اثر تدخل القوات الغربية في الشام فتنحصر وتخسر المعركة وتكون الدبرة على اهل المشرق عامة الحلف الايراني العراقي الروسي حتى يعاد حصرها الى ما فوق العراق والله اعلم ايران
        ثم يبايعون لرجل من اهل البيت وانتم تعرفون الباقي
        واظن ان هذا الحدث لهو مساهمة كبيرة في تغيير الخط الشيعي كثيرااااااااااااااااااااا نحو الاحسن

        تعليق


        • #5
          ان الرايات السود ليست شيعية يا اخي بل هي مسلمة ولا تؤمن بالتمذهب لانها راية المهدي بيد وزيره السيد الحسني اليماني
          ثم ان امريكا لن تدخل ايران لان روايات النبي واهل بيته تؤكد بعدم دخول غزاة او غيرهم الى ايران بل انهم سيختلفون بعد ضربهم من قبل امريكا واسرائيل ولن تقع الامور وفق الرؤيات بل وفق ما ورد في النصوص

          تعليق


          • #6
            بارك الله فيك
            إن الأرض تفخر إذا مر عليها أصحاب القائم (ع) فقد جاء في إكمال الدين عن أبي جعفر (ع) قال كأني بأصحاب القائم وقد أحاطوا بما بين الخافقين ليس من شيء إلا وهو مطيع لهم حتى سباع الأرض وسباع الطير يطلب رضاهم كل شيء حتى تفخر الأرض على الأرض وتقول : مر بي اليوم من أصحاب القائم (ع) .

            تعليق


            • #7
              بوركتم ووفقكم الله

              تعليق

              يعمل...
              X