إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كشف حقيقة شخصيات المؤسسة الدينية ومدى وثاقتهم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كشف حقيقة شخصيات المؤسسة الدينية ومدى وثاقتهم

    كشف حقيقة شخصيات المؤسسة الدينية ومدى وثاقتهم

    بسم الله الرحمن الرحيم

    لقد قلنا واثبتنا اننا نعيش في عصر الظهور المبارك لامامنا صاحب العصر والزمان وبطبيعة الناس انها سوف تتجه انظارهم الى جهة من الجهات الموجودة ليلتحقوا بهم كل حسب اعتقاداتهم وفهمهم واهواءهم لذلك نريد في هذا البحث ان نناقش كل شخصية بارزة على حده، لكي نساعد الناس في التفكر ونبين هل هم فعلاً هم متبعين للحق ام لا ؟
    لان كثير من الناس يتبعون جهات معينة ولايريد ان يسمع يعني (وَعَينُ الرِضا عَن كُلِّ عَيبٍ كَليلَةٌ) فهم يغطون كل العيوب ويظهرون فقط المحاسن لكن قضية الامام المهدي (ع) ليست كبقية القضايا لانه لايوجد في قضيته حل وسط ولايوجد بها الجلوس على التل اما مع الامام او ضد الامام .

    ولكي تنجوا الامة من الفتن لذلك أذا ظهرت الفتن فعلى العالم ان يظهر علمه، ونحن اظهرنا علم السيد القحطاني وليس علمنا فنحن من بسطاء القوم وناس كسبة ولكننا عندما رأينا الحق اتبعناه ، لذلك نحن ننقل الفهم الحقيقي للفكر الذي جاء به السيد القحطاني وزير الامام المهدي (ع).

    ان الكثير من الناس متأثرين برجالات الحوزة كأشخاص وليس كمناهج لذلك نحن سنناقش في هذا البحث الأشخاص ونبين اذا كانت مناهجهم باطلة ام جيدة وسنناقش الشخصيات الموجودة الان في الساحة ابتدءاً من قيادات او كبار قيادات المؤسسة الشيعية الى اخر فقيه لديه مقلدين .
    نأتي الى رأس الهرم في العراق وهو السيد السيستاني فهو اكبر فقيه في الساحة الشيعية العراقية ، اولاً لنرى بماذا يعرف الفقيه بأنه عالم؟ يعرف من خلال العلم الذي يطرحه لان الأعلم حسب عقيدتهم لذلك يجب ان يُقلد. نسأل ونقول السيستاني اعلم بماذا (القدم تدل على المسير والبعرة تدل على البعير) فالعالم يجب ان يعرفه بآثاره العلمية فنسأل ونقول اين اثار السيستاني العلمية؟ فهو لايمتلك اي علم فقط لديه الرسالة العملية المستنسخة من ابو القاسم الخوئي وعندما ترجع الى القائمة الطويلة المخترعة التي هي فقط عناوين لا نجد اي كتاب في الساحة فأين هو اثره العلمي؟ اين فتاواه العقائدية؟ اذا كنتم تريدون ان تتبعوه والفقهاء يقولون التقليد في العقائد محرم فهو لم يتكلم اي كلام ، نقول تكلم اي كلام لكي نفهمك فالامام علي (عليه السلام) قال : (تكلموا تعرفوا فأن المرء مخبوء تحت لسانه) .
    فكيف نعلم ان السيستاني عالم ؟ لأنه لا يوجد هناك غير رسالة الخوئي ولا تقولون ان لديه غير هذه الرسالة التي قاموا اتباعه بنسخ ولصق الرسالة وانزالها للسوق بعد ذلك فصخوا الرسالة العملية الى كتب منها الفتاوى الميسرة ، والوسائل المنتخبة واحكام الحج واحكام الوضوء .فهم فعلوا كل هذه الامور لكي تكثر الكتب ولكن في الحقيقة عند جمع هذه الكتب ستكون هي الرسالة العملية للخوئي .اذاً اين هو الاثر العلمي للسيد السيستاني ؟!!! .

    المسألة الثانية من هو الجد الرابع للسيد السيستاني او الخامس لانه من المفروض ان يكون لديه تأريخ وهذه المسألة اشار اليه الكثير من المناوئين للسيد السيستاني فأين نسب السيستاني ؟
    فالناس متأثرين به كشخص اما كمنهج هو خطأ فالحوزة العلمية كما بيناها سابقاً كل مناهجمهم اخذوها من المخالفين وهذا الشيء انتهينا منه واثبتناه في بحوثنا وبالادلة من الثقلين (الكتاب والعترة الطاهرة) ولكن كأشخاص ماهو اثره العلمي كي نتبعهُ ، ففي الاونة الاخيرة نشأ مركز الدراسات التخصصية الخاصة بقضية الامام المهدي (ع) الذي انشأه السيستاني على اثر دخول السيد ابي عبد الله الحسين القحطاني لمكتب السيستاني والقى عليه الحجة بعد ذلك اراد ان يعوض الخلل الذي حصل واراد ان يعوض رده لقضية الامام المهدي (ع) لان كل من رأى السيد القحطاني من الفقهاء يعلم ان السيد القحطاني هو صاحب الحق* ولكن كما قال الله سبحانهُ وتعالى بسم الله الرحمن الرحيم (وَجَحَدُواْ بِهَا وَظ±سْتَيْقَنَتْهَآ أَنفُسُهُمْ ظُلْمًا وَعُلُوًّا غڑ ) فبعد دخول السيد القحطاني على السيد السسيتاني انشأ السيستاني مركز الدراسات التخصصية فهم في الاونة الاخيرة ارادوا ان يجمعوا شتات امرهم وارادوا ان يلموا ما اريق من ماء وجههم لان فكر السيد القحطاني الذي طرح في الساحة هو فكر قوي فبقوا في حيرة لان الاسئلة كثيرة فالان المتتبع المنتظر حينما يأتي الى حوزة السيستاني لا يجد اي معلومة تدلهُ على الامام المهدي (ع) سلباً او ايجاباً يعني فراغ بمعنى الكلمة في قضية الامام المهدي (ع) فأنشاءه لمركز الدراسات التخصصية كأنما يَرد ماخرج من فكر السيد القحطاني ، وقد اخرج السيستاني كتيب صغير*فيه عشرون صفحة بالضبط تكلم عن ثلاث محاور ناقشهم بها الاستاذ صلاح الكاظمي وكان من ضمن المحاور ، موضوع الرجعة في اخر الزمان فكل الفقهاء فشلوا في تبيان مسألة الرجعة ولم يجب عليها منذ تأسست الحوزة ولحد هذا اليوم لم يجيبوا على اي اشكال من اشكالات الرجعة من رجال الدين ، والامر الاخر اضحوكة الطرح الذي طرح في ذلك الوقت فارادوا ان يردوا على اثر الصيحة انها من الفضائيات فبحثوا في الادلة والمصادر ولم يجدوا اي نقطة ضعف فقاموا بالتلاعب بالالقاب حيث قالوا انهم يقولون ان الصيحة تكون من الفضائيات والروايات تقول ان الصيحة من السماء وبين استاذ صلاح الكاظمي انهُ ما معنى الفضاء عند آل البيت (ع) فبعد رجوعنا الى المصادر تبين ان الفضاء هو كل شيء ليس له سقف خارجي اما السماء فهي ممتده وهي اصلاً مصطلح عليها بالفضاء فكان طرحهم جداً ركيك .

    وان المتلقي عندما يرجع للسيستاني لايجد شيء غير الفراغ وقد يقول احد ان السيد السيستاني لمعّ نجمه في الاونه الاخيرة لأنه افتى بقضية مقاتلة داعش فنقول لهم هذا الامر لايحتاج الى فتوى والذي ينتظر فتوى بهكذا مسألة لايعرف اي شيء في الدين لان هذه تسمى الحرب الدفاعية قال تعالى (وَقَاتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ الَّذِينَ يُقَاتِلُونَكُمْ) وايضاً أمير المؤمنين علي (عليه السلام) قال لكميل: (ياكميل فلا غزوا الا مع امام عادل) .
    فهذه المعركة دفاعية لاتحتاج الى فتوى ، فالسيستاني ليس جهة يمكن الاعتماد عليها .
    وقد يسأل سائل ويقول ان الكثير من الناس يعتبرون السيد السستاني نائب للامام المهدي (ع) ؟ فنقول : ان مسألة نائب الامام مسروقة وهم بأقرارهم يقولون ان باب السفارة مغلق فكيف يكون السيستاني نائب للامام؟!!!


    فالنيابة العامة جاءت من المحقق الكركي الذي اعطاه هذا المنصب الشاه طهماسب وهو شاه صفوي في ايران سنة 1920 تقريباً . اما كل المناصب التي سرقوها من آل البيت (ع) منها (العلماء ورثة الانبياء) نسبوها الى انفسهم ، فعن ابي عبد الله (عليه السلام ) قال (نحن ورثة الانبياء وورثه كتاب الله ونحن صفوته ) (مختصر بصائر الدرجات صفحة 63).
    وجاء في دعاء الامام الصادق ( عليه السلام ) : (اللهم يامن خص محمدآ وال محمدآ بالكرامه وحباهم بالرسالة وخصصهم بالوسيلة وجعلهم ورثة الانبياء وختم بهم الاوصياء والائمة) . (الصحيفة السجادية صفحة 43 ) .

    وايضاً نأتي الى سرقة اخرى وهو لقب العلماء الذين هم افضل من انبياء بني اسرائيل كما قال رسول الله (ص) (علماء امتي كأنبياء بني اسرائيل او هم افضل) فقال المراجع ان هذا الحديث ينبطق علينا فمن هم العلماء الذين هم كانبياء بني اسرائيل ؟
    فالحديث الذي يقول (علماء امتي كأنبياء بني اسرائيل ) لاينطبق على الفقهاء والمراجع بل ان رسول الله (صلى الله عليه واله وسلم تسليما) يقصد بهم آل بيته الاطهار (صلوات الله عليهم وسلامه) فهم العلماء فأما الذي يقول انها تقصد المراجع وفقهاء اخر الزمان هم* كانبياء بني اسرائيل كنبي الله موسى وعيسى (ع) او افضل منهم ؟
    فكيف يكون مثلاً السيد السيستاني افضل من نبي الله موسى (ع) كليم الله او المرجع اليعقوبي او السيد الصرخي أو بشير النجفي افضل من نبي الله يعقوب او نبي الله يوسف او نبي الله عيسى (عليهم السلام) !مالكم كيف تحكمون؟.
    ورد عن الهروي قال: سمعت أبا الحسن علي بن موسى الرضا (عليه السلام) يقول: (رحم الله عبد أحيا أمرنا فقلت له: وكيف يحيي أمركم؟ قال: يتعلم علومنا ويعلمها الناس، فإن الناس لو علموا محاسن كلامنا لأتبعونا قال: قلت يا ابن رسول الله فقد روي لنا عن أبي عبد الله عليه السلام أنه قال: من تعلم علما ليماري به السفهاء، أو يباهي به العلماء، أو ليقبل بوجوه الناس إليه فهو في النار. فقال عليه السلام: صدق جدي عليه السلام أفتدري من السفهاء؟
    فقلت: لا يا ابن رسول الله، قال: هم قصاص مخالفينا، وتدري من العلماء؟ فقلت: لا يا ابن رسول الله، فقال: (هم علماء آل محمد عليهم السلام) الذين فرض الله طاعتهم وأوجب مودتهم، ثم قال: وتدري ما معنى قوله: أو ليقبل بوجوه الناس إليه ؟ قلت: لا، قال: يعني والله بذلك ادعاء الإمامة بغير حقها، ومن فعل ذلك فهو في النار).

    وايضاً قال الامام الصادق (عليه السلام) : (يَغْدُو النَّاسُ عَلَى ثَلَاثَةِ أَصْنَافٍ عَالِمٍ وَمُتَعَلِّمٍ وَغُثَاء ،ٍ فَنَحْنُ الْعُلَمَاءُ وَشِيعَتُنَا الْمُتَعَلِّمُونَ وَسَائِرُ النَّاسِ غُثَاءٌ ) (الكافي ج : 1).
    اذاً اصبح واضحاً لدينا من هم العلماء المقصود بهم الذين هم كإنبياء بني اسرائيل او هم افضل وهم آل محمد الطيبين الطاهرين (عليهم السلام).

    ايضاً سرق الفقهاء منصب (الامام) و نسبوه الى انفسهم فقد جاء عن طلحة بن زيد عن أبي عبدالله عليه السلام قال { من أشرك مع إمام إمامته من عند الله من ليست إمامته من الله كان مشركاً بالله}.
    وورد عن الحسين بن المختار قال: قلت لابي عبدالله عليه السلام: (جُعلت فداك " ويوم القيامة ترى الذين كذبوا على الله "؟ قال: كل من زعم أنه إمام وليس بإمام، قلت: وإن كان فاطميا علويا ؟ قال وإن كان فاطميا علويا).

    فقبل ما يقارب سبعة عشر سنة ظهر لقب الامام السيستاني والامام الخوئي ولانعرف كيف تجرأوا على سرقة الائمة المعصومين حيث قال المعصوم ملعون من ادعى انه امام وهو ليس امام ، فأذا قال انه امام جماعة ليس امام المسلمين فالمفروض ان يقترن مع كلمة الامام كلمة جماعة لكي يكون امام الجماعة ، اما اذا كان هو امام فالامام المهدي ماهو عمله ؟!!! فأما امام ومأموم او امام ومتبعين فليس من حق احد ان يقول انه امام وهو ليس بأمام الا اذا اقررت بموت الامام المهدي (ع)وهذا يثلم عقيدتك ولا تكون انت على الخط الصحيح.

    نأتي الى الشخصيات الاخرى ومنها الشيخ الكوراني بأعتباره من اهم المنظرين لقضية الامام المهدي (ع) في العراق وفي ايران وفي لبنان فأن كل الناس تستمع الى هذا الرجل في قضية الامام المهدي(ع) وعندما نرجع لهذا الرجل نجد ان الكثير من الناس متأثرين بهكذا شخصيات وفي منطقهم واسلوبهم وو....الخ من هذه الامور التي تأثر بها المجتمع واتبعوهم بذلك . ونعرف ان الكوراني لديه كتاب اسمه عصر الظهور وان طبعات هذا الكتاب كلما تطبع طبعة جديدة تتغير بها المحتويات لنرى ماذا قال الشيخ الكوراني عن النفس الزكية ؟
    فقد قال الكوراني ان النفس الزكية هو السيد محمد باقر الصدر بعد ذلك قتل فغير كلامه وقال ان محمد باقر الحكيم هو النفس الزكية طيب نحن نعرف ان النفس الزكية يقوم بعده الامام بخمس عشر ليلة فلماذا لم تتحقق هذه المصاديق؟ فقد ورد عن الفضل بن شاذان بسنده عن صالح، قال: سمعت أبا عبد الله (ع) يقول: (ليس بين قيام القائم وبين قتل النفس الزكيّة إلاّ خمس عشرة ليلة )(كمال الدين وتمام النعمة 650 ).
    ومن الامور التي قالها الشيخ الكوراني التي بسببها قُتل الكثير من الناس هي مسألة اشتباهه في قضية اليماني حيث قال انه من اليمن واسمه حسين او حسن وفق الرواية الواردة انهُ يخرج رجل من صنعاء اسمه حسين او حسن يذهب بخروجه غمر الفتن فهذا النص اعتمده واوهم الناس ان حسين الحوثي رحمه الله هو اليماني الموعود وجعل الناس تتقاتل بسببه لانه ليس فقط الشيعة هك من يسمعون الى كلام الكوراني وغيره من الناس الذين لهم صوت مسموع في الساحة الشيعية ولكن حتى الاعداء الغرب ودول الاستكبار العالمي ايضاً تنظر لهؤلاء فالجهة التي يشيرون لها تمثل الامام المهدي (ع) لذلك فأنها تضرب من قبل هذه الجهات المستكبرة .فمن الذي ساعد نظام علي عبد الله صالح بقمع حسين الحوثي ؟ قد ساعدته امريكا بقتل حسين الحوثي وقتلوا معه الاف من انصاره بفتاوى وتلميحات وتصريحات الكوراني وهذه برقبته اكيد . بعد مقتل حسين الحوثي خرج بعده عبد الملك الحوثي الان في الساحة وايضاً نرى التحشيد عليه من قبل الكوراني حيث قال أن ابو وزرة سوف يأتي ويأخذ الخليج والسعودية وفي المقابل جن جنون السعودية ودول الخليج فهم كيف يقبلون بهذا التحشيد والرجل الذي يتحدث ليس انسان عادي ويهتقدون انه ممكن ان تقع هذه النبوءة .
    يتبع..
    التعديل الأخير تم بواسطة المتبحر; الساعة 15-04-20, 09:23 PM.

  • #2
    فمثلاً دول البورما والدول الموجودة في شرق اسيا يقتلون بالمسلمين الان فهل تعلمون لماذا يقتلون بهم ؟ يقتلونهم لان لديهم نبوءة ان المسلمين في يوم من الايام يتغلبون عليهم ويقتلوهم بالتالي بادروا قبل ان تحدث النبوءة وقتلوا المسلمين ، اما الان نفس الشيء يحدث في السعودية فقد صرح الكوراني ضدهم عندنا قال ان ابو وزرة سوف يدخل لكم وانتم تذهبون الى مزبلة التأريخ فهل من الممكن ان يسكتوا ولديهم طائرات وصواريخ واسلحة وجنود ؟
    اكيد لايسكتوا فماذا حصل بالنتيجة؟ انهم جمعوا تحالف تحت غطاء شرعية دولية وضربوا الحوثيين والضرب قائم والقتلى هم اطفال ونساء ورجال ودمار والبلاد خربت والمجاعات والاوبئة حدثت بسبب الكوراني لذلك قال النبي الخاتم* (ص)* قال : (( سيأتي على الناس زمان لايبقى من القرآن إلا رسمه ومن الأسلام إلا إسمه يسمون به وهم أبعد الناس منه مساجدهم عامرة وهي خراب من الهدى فقهاء ذلك الزمان شر فقهاء تحت ظل السماء منهم خرجت الفتنة وإليهم تعود )) (روضة الكافي ح 479).
    فهم شر الفقهاء فالكوراني يقود الناس الى التهلكة ومقابل ذلك* يقول الكوراني ان السفياني لايدخل العراق والامام المهدي (ع) عندما يأتي الى العراق يكون كل اهل العراق مسلمين له وهذا الكلام موجود في فديوهات له على اليوتيوب فنحن لدينا الكثير من الروايات التي تقول ان السفياني يحتل العراق ويقيم بها ويقسم اموالها ويقتل الكثير من الناس ويشق بطون النساء وسنذكر من هذه الروايات ماورد عن الإمام الباقر (عليه السلام) قال: (لابد لبني فلان أن يملكوا فإذا ملكوا ثم اختلفوا تفرق ملكهم وتشتت أمرهم حتى يخرج عليهم الخراساني والسفياني هذا من المشرق وهذا من المغرب ، يستبقان إلى الكوفة كفرسي رهان: هذا من هنا ، وهذا من هنا ، حتى يكون هلاك بني فلان على أيديهما ، أما إنهما لا يبقون منهم أحداً). (البحار:52/231)

    وكما بينا في بحوث سابقة ان دولة بني العباس الثانية هي الحكومة الحالية والتي اشار لها* الامام الباقر (ع) ببني فلان اي بني العباس، فهذه المعارك كلها ستحدث في العراق فكيف يقول الكوراني ان آل البيت (ع) لم يقولوا ان هناك دخول للسفياني في العراق ونص اخر عن البطائني قال: ( زاملتُ أبا الحسن موسى بن جعفر (عليه السلام) من مكة إلى المدينة فقال يوما لي: لو إن أهل السماوات والأرض خرجوا على بني العباس لسُقيت الأرض بدمائهم حتى يخرج السفياني .
    قلت له يا سيدي: أمره من المحتوم ؟
    قال: نعم، ثم أطرق هنيئة ثم رفع رأسه وقال: مُلك بني العباس مكرُ وخداعُ ، يذهب حتى يُقال لم يبق منه شيء، ثم يتجدد حتى يُقال ما مر به شيء).

    فهذه النقطة قد اشار اليها آل البيت (ع) عندما قالوا ان فقهاء اخر الزمان اذا سألوا يكرهون ان ينسبوا الى الجهل بالتالي يفتون الناس بأرائهم فيضلون ويضلون .
    ففي روايات آل البيت (ع) لدينا من الثابت ان السفياني يدخل للعراق ويستبيحه لذلك هو يبعد هذه الفكرة لاننا في اعتقادنا ان الكوراني يبعد قضية وجود السفياني او احتلال السفياني للعراق لسبب انهُ لابد ان يقر بباقي الروايات فالرويات الاخرى تقول ان ارض العراق سيحكمها بني العباس وقائدها الشيصباني فأذا كانت قبل قيام القائم هناك دولة ظالمه شيعية فأن المؤسسة الدينية الموجودة هي مؤسسة ظالمة وبعيدة عن الحق ومساندة للظالم .
    نحن اخذنا نموذج مبسط من مواقف الكوراني التي اهلك الناس بها والذي سوف يهلك الباقين والا المخالفات لاتعد ولا تحصى للكوراني فهذه الشخصية الثانية التي قد ينظر اليها الناس على انها طريق الوصول للامام المهدي (ع) وهي ليست كذلك.

    نأتي الى شخصية اخرى في الساحة قد يكون لها تأثير جزئي اقل من الشخصيتين السابقتين هو الشيخ عبد الحليم الغزي الذي كان يمتلك قناة المودة وغير اسمها الى قناة القمر وقبلها كان يتحدث على قناة الانوار نمر مرور سريع* على هذا الشخص فهو كان من الممهدين الذين فشلوا وبين هذا الامر الاستاذ صلاح الكاظمي في برنامج(كشف الستار عن اخطر الاسرار/الممهدين) الذي بينَّ فيه العقبات التي تقف بطريق الامام المهدي (ع) فكان الشيخ الغزي احد العقبات فهو كان من الممهدين الذين فشلوا وبعد فشله تمسك بالكرسي وتمسك بالمنصب وتمسك بالاتباع لانهُ لايريد ان يتركه اتباعه لانه يحب خفق النعال خلفهه ويحب ان تمشي الناس خلفه (لانهم يحبون المتكئ الاول المجالس وان يقول لهم سيدي سيدي) كما وصف عيسى ابن مريم (ع) الشيوخ ، فالامام عندما يكلف احد بمهمة ما هنا يكون فيض وفائدة ومعلومات فيوجد علم يعطى له هذا العلم مستمد من الامام فأذا خالف اوامر الامام واخطأ معه فالامام يتركه فالغزي والصرخي وعبد الحميد المهاجر وحتى المدعي الدجال احمد الحسن البصري كلهم ممهدين لكنهم فشلوا في التمهيد فعندما وصلوا الى نقطة الامام نفض يديه منهم وتركهم فبقى لديهم فقط الكلمات التي تعلموها من الامام فتمسكوا بها والا هم لايمتلكون اي علم فالمسائل العلمية التي كانت مستساغة وممتعة عند الناس حينما نفذت هذه الكلمات بدأوا يضيفون من عندهم وايضاً صاروا يسرقون من فكر السيد القحطاني فالان حينما ترجع للشيخ الغزي تجد ان اكثر العناوين التي يتحدث بها هي تابعة للسيد القحطاني فمصطلح التمهيد لم يكن احد يعرفه وتكلمنا في هذا الموضوع سابقا عن سرقات الغزي لفكر السيد القحطاني وافردنا له بحوث وحلقات وبينا سرقاته وبالادلة في قناة القائم .
    فالغزي في بداية انطلاقه كان يتحدث ونحن* نسأل اتباعه ونطلب منهم ان يتأكدوا من هذه النقطة ففي ايران كان يقول الغزي على الخوئي كلام فاحش وكان يقول ان الحوزة باطلة وارجعوا الى كتابه الفتن في عصر الظهور الذي بين فيه ان الحوزة هي من الجهات المعادية للامام المهدي (ع) وهو من قام بنقل الرواية اعدائه مقلدة العلماء اهل الاجتهاد وبعد ان فشل في التمهيد والامام المهدي تركه بدأ يبني كيان من جديد لانه اذا قال ان الحوزة باطلة فمن الذي يتقبله؟
    والناس الذين يحبون الحق قلائل (وقليلٌ ماهم ) والناس التي تريد الباطل كثيرون قال تعالى (لَقَدْ جِئْنَاكُم بِالْحَقِّ وَلَٰكِنَّ أَكْثَرَكُمْ لِلْحَقِّ كَارِهُونَ).
    فهو لايبحث عن العدد القليل فهو يبحث عن الاتباع لذلك ركن الى المؤسسة الدينية من جديد ورجع على اعقابه فماذا قال؟
    قال هذه المؤسسة التي تركها لنا الامام المهدي (ع) وبدأ يثقف للحوزة العلمية ويقول أتوني بمنظومة افضل من هذه المنظومة. ونحن ناقشناه في بحوث وحلقات سابقة فخرج لنا في قناة الانوار وقال ان القران كتاب ضلالة اذا اخذناه بدون الامام المهدي ، فكيف يكون الكتاب ضلالة ؟
    على الاقل جدلاً قل لا نستفيد منه بدون الامام مع ان القران هادي وان الامام يفتح ابواب القران ويبقر بطون القران ويخرج كل كنوز القران لكن القران فائدته عظيمة كيف يقول الغزي انهُ كتاب ضلالة؟! و كثيرة هي المؤاخذات لكن نحن ناقشناها في بحوث وحلقات سابقة .لذلك نقول كيف يعتمد الغزي من قبل الناس في معرفة راية الحق وهو لديه هذه التناقضات؟؟ .

    نأتي الان الى طرف اخر وهو الذي لديه الكثير من المعارضين وهو السيد الصرخي ففي بداية انطلاقة اباح قتل الجهات الحكومية وهذا الشيء ثابت لديه لذلك القى اتباعه في السجن وبعد اختبائه عمل اتفاقيات مع بعض السياسين ورجع الى الساحة وبدأ يتحدث وكان يقول انه الاعلم وكان يقول ان المراجع الاربعة المعتمد عليهم لدى الحوزة الدينية لو يجتمعون لايكونون مجتهد واحد بينما كان هو يدعي الاجتهاد ويدعي انه اعلم منهم ، وبعد ان اصبحت عليه ضغوطات من قبل جهات حكومية ضعف موقفه لذلك اراد ان يتملق للجهات الحكومية من جديد من خلال الحوزة فقال ان اساتذتي هما السيستاني والفياض وهو قبل ذلك قال ان هؤلاء الاثنين السيستاني والفياض واثنين معهم اذا اجتمعوا لا يصبحوا مجتهد واحد فكيف يكون هؤلاء اساتذته؟ !!!
    وختم حديثه وهو على منبره بمحاظرات تأريخية ونحن ايضا ناقشناها بها قال انا اعمل بقياس ابا حنيفة النعماني!!! فالذي يريد ان يتبع شخص يعمل بقياس ابو حنيفة بالقياس الشيطاني الذي لُعن من قبل الامام الصادق (ع) فهو حر ، ونذكر ونؤكد بأن العقائد يقول الفقهاء انفسهم انهُ لايمكن التقليد بها .

    نأخذ شخص اخر وهو السيد حسن نصر الله ممكن ان يكون قيادي وهو رجل له اثر كبير في الساحة وقد قاتل الصهاينة الملعونين وحقق انتصارات كثيرة على الصهاينة فهل ممكن ان نتخذه طريقاً للوصل للامام المهدي (ع) ؟ اكيد لا فما هي المؤخذات التي تجعل هذا الشخص* ليس مأهلا ان يقودهم نحو راية الحق؟
    نقول لان السيد حسن نصر الله قال ان راية الحق لانقبل بها الا ان يأتينا الامام المهدي (ع) وموجود تصريحه في احد خطاباته حيث قال اي راية تظهر فهي راية كاذبة ، لكن نحن لدينا الثابت ان الامام المهدي (ع) لا يأتي هو في البداية وموجود هذا في الارث في الروايات التي تقول ان راية اليماني والسفياني والخراساني موجودة قبل الامام المهدي (ع) بستة اشهر والملتوي على اليماني من اهل النار فآل البيت (ع) يقولون بوجوب الالتحاق براية اليماني وحسن نصر الله يقول لايجب الالتحاق براية اليماني والذي يقول انا يماني كذبوه بدون اي شرائط ، وايضا زج الناس بمسألة الحرب في سوريا وآل البيت (ع) يقولون اذا حدثت فتنة الشام فالهرب الهرب فنحن موعودين فكيف تقود حرب خاسرة ، فالمفروض بأتباع آل البيت (ع) مثلاً عندما نسمع ان آل البيت يقولون لك عندما تخرج من هذا الباب نتيجتك انه سيأكلك الاسد لماذا اذن تخرج من هذا الباب ؟
    لماذا تقحم انصارك بقضية خاسرة وتهلكهم ونحن نعلم انهم محبين لمحمد وآل محمد(ع)؟ فحسن نصر الله من الاشخاص الذي لايعتمد عليه في معرفة طريق الحق .

    ايضاً من الذين يتحدثون بقضية الامام المهدي (ع) في الساحة هو جلال الدين الصغير فهو من الشخصيات التي تمهد لعمار الحكيم وينتظر الوقت المناسب ليعلن ان عمار الحكيم هو اليماني ويقول ان اليماني يظهر من العراق ولديه محاظرات كثيرة يمهد من خلالها لليماني ويريد ان يقول ان عمار الحكيم هو اليماني ، فما هي الاقوال الذهبية التي قالها جلال الدين الصغير يقول ان السفياني ليس ناصبياً ولن يدخل العراق . نحن نقول اي شخص بمجرد ان*يخالف محمد وآل محمد يفترض بالناس ان تنفض ايديهم منه فلايمكن ان نتبع شخص مخالف لمحمد وآل محمد بخالفات واضحة وكبيرة والتي بها هلاك الناس بالاضافة الى ذلك فهؤلاء منهجهم اصولي معتمد على مناهج المخالفين حيث انهم يدرسون الاصول الذي يعتمد على القياس والرأي والاستحسان .

    والشخص الاخر الذي قد يستمع اليه الناس وان قلت الاضواء عليه هو الشيخ عبد الحميد المهاجر فهو من الباحثين الذي صور صورة خيالية لقضية الامام المهدي (ع) فأصبحت قضية الامام بين من ينقض وجود الحقائق التي ثبتها آل البيت (ع) وبين من يرسم صورة خيالية للامام المهدي (ع) فرسموا للناس انهُ يأتي وترفرف عليه الملائكة ويأتي بالنور وكل الناس سوف تسلم اليه بينما آل البيت (ع) يقولون ان المهدي يظهر في شبهه ليستبين يعني ان امر الامام المهدي(ع) لايكون واضحاً في البداية فقضية الامام المهدي فيها الغربلة والتمحيص حتى لايبقى الا الاندر فالاندر فهذا الامر متفق عليه بينما نجد ان الشيخ عبد الحميد المهاجر يقول ان الامام المهدي(ع) يأتي والامر واضح والملائكة ترفرف حوله ولايفكر ان هناك راية حق لابد للناس الالتحاق بها وهي الرايات السود فهو حافظ فقط لكلمتين ويومياً يقسم بالسيدة الزهراء (ع) على امور ويوقت من حيث لايدري .

    قد بينا حقيقة ابرز الشخصيات المتواجدة في الساحة فأذا كانت هي الابرز وتخطأ هذه الاخطاء الكبيرة بالتالي ان الشخصيات التي لم نناقشهم فهم اقل وطأه من هؤلاء وهم بالنتيجة اخطاءهم اكثر ، ختاماً نقول ان الناس الذين تصوروا بأن هؤلاء هم ابواب هداية وهم ليسوا كذلك وان قضية الامام المهدي (ع) لاتقليد فيها ولايمكن اتباع اي دعوة الا بعد التحقق منها ويجب ان نتبع الحق ونحن بينا كيفية التعرف على راية**الحق في بأسناد الثقلين (الكتاب والعترة الطاهرة) في حلقة خاصة وموجودة في قناة القائم في اليوتيوب وايضا افردنا بحث خاص في منتديات مهدي آل محمد تحت عنوان ((كيفية معرفة دعوة الامام المهدي(عج) ونصرتها)) .

    تعليق

    يعمل...
    X