إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مرجع الفحش الصرخي يشتم الامام المهدي والنبي الخاتم ورب العزة جل جلاله

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مرجع الفحش الصرخي يشتم الامام المهدي والنبي الخاتم ورب العزة جل جلاله



    ويستمر السجال ان الصرخي صاحب اللسان السليط لم يوجه كل كلماته باتجاه انصار السيد القحطاني لذلك سنرد على ما يعنينا فقط من كلماته التي اعتاد الكذب فيها ونحن بطبيعة الحال ننئى بانفسنا عن التلفظ بالفاظ بعيدة عن الذوق العام إلا أن تمادي هذا الفقيه هو الذي اجبرنا على ذلك قال تعالى لا يحب الله الجهر بالسوء من القول إلا من ظلم ونحن قد ظلمنا هذا الفقيه واتهم سيدنا القحطاني بالتهم الباطلة لذلك قمنا بالرد عليه ولكن يبدو انه يضع في اذنيه قطناً لكي لا يسمع ومع ذلك يتهمنا بان حجتنا واهية وهذه كذبة جديدة يطلقها هذا الفقيه .
    نبدأ من حيث انتهى كلام الصرخي في تسجيله المعنون بـ(اين من يدعي العصمة واين ساحرهم الاكبر ليكشف ماموجود هنا ؟؟؟)
    يقول الصرخي صاحب اللسان السليط والعقل الخفيف (من يدعي انه وزير المهدي فلياتي مهديه الدجال ويكشف ما عندنا هنا لياتي هو وإمامه لياتي هو ونبيه لياتي هو والهه الى هذا المكان لكي نتحداه )
    انظروا الى الصرخي الغبي كيف يشتم الامام والنبي ورب العزة جل جلاله سيقول البعض بانه لا يقصد الامام نفسه ولا النبي اقول وهل إدعى السيد القحطاني أن له إمام غير محمد بن الحسن (ع) وهل ادعى السيد القحطاني أن له نبي غير النبي محمد (ص) وهل إدعى السيد القحطاني في يوم أن له ربا غير الله خالق السموات والأرض . طبعا لا وهذا مما لا خلاف عليه فالصرخي الغبي يشتم امامنا الحجة بن الحسن ويشتم نبينا محمد (ص) ويشتم رب الارباب وهازم الاحزاب بهذا اللسان الذي انعم الله تعالى به عليه فاي جرءة هذه التي يمتلكها هذا السليط الذي فارقه ادب الحوار فراح يستعمل اسلوب الشتم والسباب لكي يغطي على عيوبه وأي سباب هذه المرة انه سباب الله تعالى والنبي والامام فاي شيء بقي لك ايها الصرخي وما هو المقدس لديك هل هو علم الاصول ؟؟ اقول نعم انه يقدس عجل السامري في امة محمد وترك اله موسى فبئس للظالمين بدلا .
    ثم يقول بان حجتنا واهية وفاشلة اقول اما بخصوص الدجال البصري لعنه الله فإنه عاث في الارض فسادا ولم يستطيع الصرخي ان يرد ادلته ويفندها فأين علمك يا صاحب اللسان الزلق ؟
    وأما ادلة السيد القحطاني فوالله لقد افحمكم واثبت بعلمه المتفتق انك وامثالك لا تفقهون من العلم شيء فالنبي (ص) يقول ويل لعالم جهل الابجد وانت تقول في علم الابجد إنه علم ترهيم فالذي يشتم النبي لن يتورع عن رد كلامه فحجتنا ناهضة عجزت ايها الصرخي انت وامثالك عن ردها ولو كانت واهية لناقشتنا فيها ولم تتهرب حينما جئنا اليك في عقر دارك ثلاثة مرات فوضعت اصابعك في اذانك خوفا من صواعق هذا العلم

    ثم يقول من اسهل الادلة ومن اسهل الردود ان نضيف هذه الاوراق الملونة على هذا الضرف
    اقول طبعا انها من اسهل الردود لأنك لا ردود لديك مجرد مسرحية تمثل دور البطل فيها اشبه ما تكون بمسرحية ساخرة او مسرحية يمثل فيها السلطان دور البطل العالمي وما على الرعية المضروب على عقولها واجسادها إلا التصفيق والاستحسان لما يقوم به هذا المهرج امامهم وحقا لقد اتقن الدور الذي مثله
    ثم تحول الصرخي بالكلام حول موضوع السحر وطلبه بان يكشفون ما في الضرف من خلال السحر ولا ادري من المقصود بهذا الكلام عموما ما دمنا لم ولن ندعي العصمة والكرامات والمعجزات وغيرها فلسنا معنيين بهذا الكلام واذا كان الصرخي رجل فليخصص لكل طرف ادعاءاته ولا يخلط الاوراق على الناس السذج الذين لا يعرفون سوى تحريك الرؤوس بالقبول دون ادنى مستوى للفهم .

    ختاما اقول للصرخي انك خرجت من الملة بسبابك للإمام والنبي (ص) ولله لذلك استعد لغضب الجبار الذي يمهل ولا يهمل وإن لك موقفا حرجا وقاما ضيقا تنصب فيه للحساب فاعد الجواب
    التعديل الأخير تم بواسطة المدير العام; الساعة 06-05-14, 08:43 PM.
    ماذا فقد من وجدك وماذا وجد من فقدك

  • #2
    السلام عليكم
    هناك في العراق الكثير من اصحاب القرارات المضطربة تارة يمدح رجال الدين العظااااام وتارة يذم هذا ويترنح لاجل ذاك ونحن لانستغرب من هذا المرجع الاعلى في اصول العجل عندما ينزوي بإطلالته الصنمية بالشتم والتجاوز فهذا ديدن الضعفاء كما سبقه ساداته الكبار عليه والصغار عنده.
    الظاهر اللحية البيضاء زادت من الصنمية والكبرياء
    عن أمير المؤمنين علي (عليه السلام):

    ((إذا خرج القائم (ع) ينتقــم من أهـلِ الفتـوى بما لايعلمون ، فتعساً لهم ولأتباعهم ، أوكان الدينُ ناقصاً فتمّموه ؟ أم بهِ عِوَجُ فقوّموه ؟ أم أمر الناس بالخلاف فأطاعوه ؟ أم أمرهم بالصواب فعصوه ؟ أم همَّ المختارفيما أوحى إليهِ فذكَّروه ؟ أم الدين لم يكتمل على عهدهِ فكمَّلوه ؟ أم جاء نبَّيُ بعدهُ فاتبعوه )) بيان الأئمــة/ ج3 ، ص298
    .

    تعليق

    يعمل...
    X