إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

من اين يأتي الشيباني بالمعلومات الحساسة والخطيرة وماهي حقيقة علاقته بأيران ؟

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • من اين يأتي الشيباني بالمعلومات الحساسة والخطيرة وماهي حقيقة علاقته بأيران ؟

    من اين يأتي الشيباني بالمعلومات الحساسة والخطيرة وماهي حقيقة علاقته بأيران ؟

    بسم الله الرحمن الرحيم

    لقد بينا في البحث السابق كيف ان هيثم كاظم سرق علوماً من السيد القحطاني وقام بأعطائها للشيباني وقال لهُ هذه العلوم من الامام المهدي (عليه السلام) والشيباني كما تعلمون وكما وضحنا في البحوث السابقة هو ساحر ومشعوذ ومسخر (جن) وليس لديه اي ثقافة دينية بغض النظر عن الثقافة المهدوية لو نلاحظ الشيباني يقول ان النفس الزكية يقتل هو واخوه وليس لدينا هكذا تصريح في الروايات وايضاً يقول بعد قتل النفس الزكية بسته اشهر يقوم الامام المهدي (عليه السلام) وهذا خلاف الروايات لان مابين قتل النفس الزكية وقيام القائم (عج) خمسة عشر ليلة كما ورد عن الفضل بن شاذان بسنده عن صالح، قال: سمعت أبا عبد الله (ع) يقول: (ليس بين قيام القائم وبين قتل النفس الزكيّة إلاّ خمس عشرة ليلة )(كمال الدين وتمام النعمة 650 ).
    وكذلك بأعتبار ان ابو علي الشيباني جذوره بعثية فقد كان في المخابرات الصدامية يثقف دائما على ان ايران ليس لها دور في قضية الامام المهدي (عليه السلام) ويقول لا توجد رواية واحدة تذكر ان لأيران دور بأعتبار قلبهُ يهفوا الى اعداء ال البيت (صلوات الله عليهم) وهو بحقيقة الامر عكس ذلك تماماً لان الذي يثقف الناس بثقافة خاطئه ويحرف الناس عن بوصلة الامام المهدي (عج) هذا هو العدو. والشيباني معادي لأهل البيت (عليهم السلام) نستعرض نص كلام الشيباني (ايران شلها علاقة بالموضوع ماكو رواية عدنا تذكر ايران على الاطلاق ... انتهى كلام الشيباني) نحن الثابت لدينا في روايات ال البيت (عليهم السلام) الدور الاساسي والرئيسي في قضية الامام المهدي (عج) للأيرانيين، (كنوز الطالقان)
    فقد ورد عن المفضّل بن عمر، عن أبي عبد الله (عليه السلام) { ثمّ يخرج الحسني الفتى الصبيح الذي نحو الديلم! يصيح بصوت له فصيح: يا آل أحمد، أجيبوا الملهوف والمنادي من حول الضريح، فتجيبه كنوز الله بالطالقان، كنوز وأي كنوز، ليست من فضّة ولا ذهب، بل هي رجال كزبر الحديد، على البراذين الشهب، بأيديهم الحراب، ولم يزل يقتل الظلمة حَتّى يرد الكوفة وقد صفا أكثر الأرض.....) كمال الدين وتمام النعمة - الشيخ الصدوق - ص 377 - 378
    وقم لماذا سميت هكذا في الروايات؟ لان اهلها يقومون مع القائم (عليه السلام) ودائما في احاديث ال البيت (عليهم السلام) يقول قم قم قم كأنما يبشر بها فعن عفان البصري عن عبد*الله الصادق عليه السلام قال: (قال لي: أتدري لم سمي قم؟ قلت*الله*ورسوله أعلم . قال: إنما سمي قم لأن أهله يجتمعون مع قائم آل محمد صلوات*الله*عليه ويقومون معه ، ويستقيمون عليه وينصرونه) . (البحار ص60) .
    وهذا دليل على ان ابو علي الشيباني ليس لديه اي معلومات في قضية الامام المهدي (عليه السلام) وبأعتبار انهُ ليس لديه خلفية بأمر الامام المهدي روحي له الفدى فكانت مجموعة هيثم كاظم الذين بينا حقيقتهم في البحوث السابقة ضحكوا على الشيباني واملوا لهُ علوم السيد القحطاني وقالوا له هذه العلوم من الامام المهدي ونحن متصلين به .وأعلم عزيزي القارئ ليست لدينا اي مشكلة مع اي شخص يريد ان يمهدي للامام المهدي (عليه السلام) بالطريق الصحيح لان التمهيد للامام ليس حكر على احد اي شخص يريد ان يتكلم بالتمهيد للامام يتكلم كلام صحيح نرحب به اما اذا كان احد يريد غلق الطريق بوجه الامام المهدي (عليه السلام) امثال الشيباني فهذا الشيء مستحيل ان نسكت عليه فأي انسان يريد ان يمهد للامام فالعلوم موجودة ونقول للشيباني وانت ايضا اذا اردت ان تمهد نرحب بك ولكن بدون ان تدخل الكذب والنفاق والشعوذة بقضية الامام المهدي (عليه السلام) وتنتفع من الامام وتصعد على اكتافه .
    فأن لدينا ارشيف كامل يبين سرقات الشيباني من العلوم التي طرحها السيد القحطاني منذ عام 2005 في صحيفة القائم (عج)
    ولقد تحدينا الجميع في الساحة الاسلامية بقضية الامام المهدي (عج) وبينا جهلهم بهذه القضية ولم نسمح لحد الان لأي شخص تشويه قضية الامام المهدي روحي له الفدى فأبو علي الشيباني يعتبر نكرة قبال العمالقة الذين تحديناهم وبينا جهلهم بقضية الامام المهدي عليه السلام .الان نأتي لذكر بعض المواضيع التي سرقها الشيباني من السيد القحطاني :

    اول موضوع من سرقات الشيباني كان عن اسلحة الامام المهدي (عليه السلام) والشيباني يتحدث ويقول ان الامام المهدي لديه اسلحة ومسدسات وهو لم يفهم الموضوع اصلاً ويعتبر هذا العلم هو مكتشفه .
    فهذا الموضوع نشره السيد القحطاني بتاريخ ١٧/٦/٢٠٠٥ وكان عنوانه : (من تجهيزات جيش الامام اسلحة متطورة تفتح كل شفرات العالم وملابس واقية لايخترقها اي سلاح
    نص كلام الشيباني (وين الامام الحجة الذي يأتي بطائرات اقوى من اي طائرات بالعالم واسرع من سرعة الضوء يحط بالنجف ) وفي فديو اخر نستعرض كلامه (الطائرات التي عند الامام اذا طارت اوقفت كل الاتصالات السلكية واللاسلكية ) وفي فديو اخر قال ( في هذه الحالة الكهرومغناطيسية في الجو اذا اختل توازنها في السنة القادمة يكول جعل الدنيا ترجع الى مربعها الاول يعني الانسان يقاتل بالقضايا التقليدية ماهي القضايا التقليدية المدفع مو ذات الحركة والبارود والبندقية... انتهى كلام الشيباني ) وهذه الامور لم يفهما الشيباني مذكورة في صحيفة القائم (عج) التي كانت تصدر في عام 2005 تحت عنوان (اسلحة الامام المهدي) (ع) وما يجهز به الامام قواته اسلحة متطورة تكشف جميع شفرات القوات المعادية وملابس واقية تحمي اصحاب الامام و مضمون العنوان نأخذ منه موضع الحاجة ( عموما اقول ان السيطرة والتحكم في الشفرات ولغات التخاطب بين افراد القوات المعادية سواء كان بينهم كمهاجمين او مدافعين او بينهم وبين قواعدهم التي تمدهم بالبيانات والاحداثيات .وبناء على هذه الرواية وماشابهما تعطيل اسلحتهم وترد على نحورهم ولايبقى لهم الا باقي انواع الاسلحة الاقل تطوراً كالتوجيه نحو الحرارة الصادرة من الحركات والاطلاق بناء على احداثيات متبعة يراعي فيها العوامل والظروف الجوية وهذا النوع تتكفل به انواع اخرى من الطاقات التي يستخدمها (ع) كطاقة الرياح وقوانيين الفيزياء وقوى ماوراء الطبيعة التي بدأ يظهر منها شيء الان.
    ومن الامور الاخرى التي سرقها الشيباني هي (نظرية المشابه بين الداء والدواء ) وهذه النظرية قد كتبت في صحيفة القائم (عج) على شكل موضوع وهذه النظرية بالحقيقة عبارة عن كتاب كامل فيه تفصيل دقيق للامراض وكيفية علاجها وتقسيم الامراض وتفاصيل طويلة .لنستعرض كلام الشيباني وكيف انه سرق هذه النظرية ( الجوز اذا الاخ المصور تشوفون شي يعني دماغ فصين دماغ الانسان نفس التركيبة حتى الانسان الله جل واعلى شأنه شيكله الانسان علمتك مثل ما علمتك هذا الحيوان دب هذا الحيوان فيل هذا الحيوان زرافة هذا الحيوان كلب اجلكم الله علمتك هذه الجوزة تشبه دماغك اذاً بيه فائدة تغذي عضلات الدماغ ...انتهى كلام الشيباني) وفي فديو اخر شرحت المقدمة عن الافوكادو والشبه بينهُ وبين رحم المرأة وعن البطاطا الحلوة وفوائدها للبنكرياس وعن الحمضيات وشبهها بالثدي وبعدها بدأ الشيباني بشرح كل نبات وما فائدته للجزء المشابهه لهُ في جسم الانسان .
    وقام الشيباني ايضاً بسرقة اطروحة ( الصيحة في مفهومها العلمي ) وهذه الاطروحة موجودة في صحيفة القائم بتأريخ (١٧/٢/٢٠٠٦) عن طريق هيثم كاظم الذي هو خرج متوسطة فلا اعرف من اعطاه الدكتوراه الا ان الشيباني يقول ان معلمه هو الذي علمهُ اطروحة الصيحه .
    ومن الاطروحات الاخرى التي قام بسرقتها دون اي فهم لهذه الاطروحة وهي (حرب المهدي واسلحتهُ المتطورة في القرآن) فهو قام بذكرها بطريقة سطحية دون التفاصيل واذا ناقشهُ شخص حول هذه الاطروحة لايستطيع نقاشهُ لانهُ لا يعرف منها سوى العنوان واضافة خزعبلاته عليها نستعرض لكم ما قاله الشيباني حول هذه الاطروحة نص كلامه ( الله استخدم النووي لو ما استخدمه كأعجاز نخلٍ منقعر ريح صرصر لاتبقي ولاتذر هاي شنو ... انتهى كلام الشيباني ).
    وكذلك قام بسرقة التقويم المهدي الذي بينا فيه السنة الهجرية تبدأ من شهر رمضان وكيفية الاستدلال على شهر رمضان من خلال استخدام حسابات والامور التي طرحت في هذا الموضوع الذي هو من فكر السيد القحطاني وهو موجود في صحيفة القائم في العدد (٥٢) .
    نذكر لكم كلام الشيباني تسأله المقدمة : هل صحيح ان شهر رمضان المبارك يأتي ٢٩ يوماً وناقص ؟ الشيباني يجيب نص كلامه ( لقد كذبُ الناس وكذبوا على رسول الله ومازال الشيعة الى اليوم يكذبون على رسول الله هذه احاديث لو نأخذ بيها لو ماناخذ شهر رمضان كامل لان الله كامل يقول الامام الرضا في وسائل الشيعة احسب ٥٩ يوماً وصم اليوم السادس من رجب الى شعبان ، شعبان ٢٩ يوم رجب ٣٠ يوم ورمضان ٣٠ يوم.. انتهى كلام الشيباني)
    ويقول في فديو اخر نص كلامه (لو كانت الدنيا غائمة شلون الناس راح يصومون او يفطرون ( من رأى منكم الهلال فليصمهُ ) هذا مايصير لازم ألنا عد حسابي عن الصيام والفطور مو رؤية الهلال ... انتهى كلام الشيباني )
    والامر الاخر الذي نريد ذكره هو ان الشيباني يذكر دائما اننا نحاربه لانه ضد السقيفة ونود ان نفهمه ماهي السقيفة من خلال كتاب (سقيفة الغيبة ) اعددناه بعد استفادتنا من علوم السيد القحطاني وقد بينا في هذا الكتاب بطلان جميع الجهات التي تدعي انها تمثل الامام المهدي ع او تمثل الاسلام فاذا كان ابو علي الشيباني يفتخر بعنوان السقيفة فنحن قد بينا السقيفة في زمن الغيبة وليست تلك السقيفة فالسقيفة في زمن الغيبة هي للتآمر على الامام المهدي (عليه السلام) وهو احد خيوط التآمر والامر المضحك ان الشيباني يقول لنا لماذا لا تقومون بمناقشة الصرخي وغيره وهذا يثبت انه لا يعرف شيء عن دعوتنا وانه غارق في سبات عميق فنحن قد ناقشنا وردينا على جميع المدعين وقد ناقش السيد القحطاني جميع العلماء والمدعين من خلال صحيفة القائم وكذلك من خلال كتاب (سقيفة الغيبة ) ناقشنا جميع العلماء من زمن الطوسي ولحد الان فهذا كلامه يدل على أن الشيباني لا يمتلك ادنى مستوى من الثقافة في الامور الاسلامية عامة وفي قضية الامام المهدي خاصة.
يعمل...
X