إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بيان بطلان المدعي الدجال احمد الحسن

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بيان بطلان المدعي الدجال احمد الحسن

    بيان بطلان المدعي الدجال احمد الحسن

    بسم الله الرحمن الرحيم

    في بحوثنا السابقة قمنا بمناقشة المدعين الكاذبين وقد افردنا بحثنا هذا لمناقشة الدجال احمد الحسن البصري لماذا ؟ لانه من اكثر المدعين تأثيراً وتشويشاً وتشويهاً لقضية الامام المهدي (ع) ويعتبر عقبة في طريق الامام المهدي (ع) فواجبنا هو رفع حجر العثرة من طريق الامام المهدي (ع) وان نبطل الباطل ونحق الحق ، فكلمة التوحيد بنيت على ان لا اله الا الله فهي اولاً تنفي وجود الهة غير الله ثم تثبت بعدها ان الله سبحانه وتعالى هو الخالق ونحن نريد ان نبين جهة الحق الموجودة في الساحة واين هي* لان هناك الكثير من الرايات المشتبهه ورايات الضلالة التي هي جهات لا تمت* للحق بصلة ومن الرايات المشتبهة الضالة المضلة هي راية ما يسمي نفسه بالامام احمد الحسن البصري او ما يسميه البعض باحمد اسماعيل كاطع او ابن كويطع وتسميات مختلفة لكن الاسم الذي يقرون به*جماعته هو احمد الحسن .

    ان شخصية احمد الحسن ظهرت في عام 2002 ونحن في بحث اخر سنسرد قصة ودعوة السيد ابو عبد الله الحسين القحطاني ونبين حلقة الوصل والارتباط بين هذه الدعوة الضالة وبين دعوة السيد القحطاني وما حقيقة هذا الارتباط لان الكثير من الناس لديهم معلومات بأن هذه الدعوة في يوم من الايام كان لديها ارتباط بقضية الامام المهدي وهذا الامر سنبينه في بحث آخر .لكن في بحثنا هذا سنبينه ككيان موجود في الساحة ونناقشه كمدعي يدعي انه اليماني الموعود ، وادعائه انه ابن الامام* وسببه ادعاءه ذلك لأنه فعلاً التقى بالامام المهدي فنحن سنعطي الحقائق بسلبياتها وايجابياتها* ولا نخبأ الحقيقة حتى يهلك من هلك على بينه وينجو من نجا على بينه ، فالامام المهدي (ع) اذا التقى بفلان لايعني ان هذا الشخص ممدوح الى يوم القيامة* فالله سبحانه وتعالى يقول (وَاتَّقُوا فِتْنَةً لا تُصِيبَنَّ الَّذِينَ ظَلَمُوا مِنْكُمْ خَاصَّةً وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ) فالله سبحانه وتعالى يختبر الناس فحتى الملك جبرائيل (ع) الذي هو سيد الملائكة بكى في يوم من الايام*فقال له الله سبحانه وتعالى مايبكيك ؟ قال اني اخافك قال قد امنتك فبكى اكثر قال مايبكيك ؟ قال اخاف ان هذا مكراً منك ). فالله سبحانه وتعالى يمكر بالعبد ويختبره ويضعه في مواضع الامتحان حتى يميز الخبيث من الطيب والثابت لدينا بأن هناك شخصيات في التأريخ انحرفت بعد ان كانت على الصلاح ، فكلنا يعلم ان ابليس كان من الجن ففسق عن امر ربه والله سبحانه وتعالى رفعه الى السماء مع الملائكة يتعبد وعندما امر الله سبحانه وتعالى الملائكة وقال لهم اسجدوا لأدم فسجدوا الا ابليس ، يعني انه كان مع الملائكة وكان له المقام الرفيع فأنحرف و كذلك بلعم بن باعوراء المذكور القران (واتلُ عليهم نبأ الذي آتيناه آياتنا فانسلخ منها فأتبعه الشيطان فكان من الغاوين) ايضاً هذا كان في زمن نبي الله موسى (ع) فكان لديه الاسم الاعظم وكان كل دعائه مستجاب*ووقتها الحت عليه زوجته بعد ان دفع لها فرعون الاموال وقال لها اجعلي زوجكي يدعو على نبي الله موسى (ع) وبقيت تراجعه فاستخار بلعم الله في الاولى فنهاه فقالت له استخير الله في الثانية فاستخار فلم تخرج الخيرة جيدة وقالت له استخير الله في الثالثة فقالت له اذا اراد الله ان ينهاك عن شيء كان نهاك ، فهنا وضعه الله سبحانه في امتحان فذهب بلعم بحماره فأرتقى الى الجبل فتوقف الحمار عن المسير وضربه فأنطق الله الحمار فقال له اتريد ان اخذك لتدعو على ولي الله فضرب الحمار الى ان قتله ثم اشرف على الجبل ليدعى على نبي الله موسى (ع) فكان كل مايدعو عليه يقلب الله دعاءه لصالح النبي موسى (ع)* لان لديه الاسم الاعظم ودعاءه مستجاب وبعد ذلك سلخ الله سبحانه وتعالى لسانه على صدره وانحرف ومصيره الى النار ، فبلعم عندما اعطاه الله الاسم الاعظم لم يكن انسان منحرفا .
    كذلك لدينا في الارث الاسلامي في حديث آل البيت (ع) مكتوب (الزبير منا اهل البيت كما كان سلمان منا اهل البيت ) حتى ولد له عبد الله* فإزاحه او جعله ينحرف عن الطريق الصحيح .
    فالمنصوص عليه انهُ ممكن ان ينحرف البصري بعد ان كانت له رسالة من الامام المهدي (ع) والتي كان مضمونها ان يبلغ الامة بأن اليماني الموعود هو فلان هذا الامر مثبت وهو فعلاً التقى بالامام المهدي (ع) فعندما علم بأن مهمته الوحيدة هو تبليغ الرسالة وينتهي الامر ويعود هو كباقي انصار الامام المهدي (ع) كبر في نفسه فبعد تكليفه بهذه الرسالة لم يكن له سوى دور رسول الامام بهذه الرسالة فقط وعندما امتنع عن تبليغ الرسالة ماذا حصل ؟ قال انا لا ابلغ هذه الرسالة واشترط على اليماني الموعود الحقيقي ان يكون طائعاً لي والقصة معروفة وقد نشرناها فقد كان اول من جاء بدعوة الامام المهدي(ع) هو السيد ابو عبد الله الحسين القحطاني بعد ان التقى بالامام المهدي (ع) وكلفه بعدة امور وبعدها دخل على رجالات الحوزة وحاججهم والقصة موجودة فكان تكليف احمد الحسن بأن يبلغ الرسالة الى الناس ويقول لهم بأن اليماني الموعود هو السيد القحطاني فقال احمد الحسن لا ابلغ الرسالة حتى تكن لي طائعاً يعني اكون انا القائد وانا الذي اتولى زمام الامور فالسيد القحطاني رفض طبعاً لان هذا الامر لم يكن من امر الامام لذلك اتخذ البصري موقف مناوئ للسيد القحطاني وانحرف عنه واخذ الكثير من الاتباع معهُ واصدر البيان الاول بعد هذه الحادثة الذي مضمونه (لا يماني الا من كان لي كيميني طائعاً لامري ) يعني عندما يقول شخص لا يكون يماني الا لي كيميني طائعاً لأمري يعني ان اليماني هو شخص اخر غير احمد الحسن يكون هو اليماني الموعود فهذا اقرار من احمد الحسن بأنه ليس هو اليماني وقد ادعى انهً ابن الامام والسبب ان الامام عندما خاطبه قال له يابني فنحن نعرف ان الامام المهدي (ع) عندما يخاطب احداً من اتباعه مثلاً او انصارهِ يقول له (بُني) لانهُ ثابت لدينا بالارث الشيعي قول النبي (صلى الله عليه واله وسلم تسليما) للامام علي (انا وانت ابوا هذه الامة) وان مسألة الابوة البنية ليست مسألة الولادة فهو ليس ولده وانما الابن جاء من التبني من الرعاية حتى انه عيسى ابن مريم (ع) هو ابن الله وليس ولد الله لان عيسى (ع) لم يولد أب بالتالي ان الله سبحانه وتعالى كان هو الراعي والحافظ والمربي لهُ فهذا المعنى ليس معنى الابوة النسبية انما معنى الابوة الارتباطية ومن هذا القبيل.
    فعندما خاطبه الامام المهدي (ع) كما يخاطب باقي الانصار بكلمة بني اعتقد بأنه ابن الامام المهدي (ع) وبنى البناء الباطل على هذا الاساس حيث ادعى انهُ ابن الامام المهدي (ع) من الظهر الخامس او من الظهر السابع وهذا الشيء باطل ونحن لانعرف للامام المهدي (ع) ذرية في الارض حتى انت من اين تعرف انه انت ابن الامام المهدي (ع) بعد ذلك قال لا يماني الا من كان لي كيميني وبعد ذلك تطور الامر وادعى انهُ معصوم وقال ان الائمة اثنى عشر ومن بعد الائمة الاثنا عشر اثنا عشر مهدياً وهؤلاء المهديين الاثنا عشر ايضاً ائمة يعني اصبح لدينا مجموع الائمة اربعة وعشرون امام اثنا عشر امام معصوم من الامام علي (عليه السلام) الى الامام الثاني عشر الامام الحجة ابن الحسن (ع) ثم من احمد الحسن الدجال الى اخر المهديين الاثنا عشر يصبح المجموع اربعة وعشرون امام .
    سنبين كذب الدجال احمد الحسن من خلال كلام اهل البيت (عليهم السلام) في الحديث المعروف عن أبي بصير قال : قلت للصادق جعفر بن محمد (ع) : يا ابن رسول الله إني سمعت من أبيك (عليه السلام) أنه قال :
    ( يكون بعد القائم اثنا عشر إماما فقال الصادق (ع) إنما قال : اثنا عشر مهديا ، ولم يقل : اثني عشر إماما ، ولكنهم قوم من شيعتنا يدعون الناس إلى موالاتنا ومعرفة حقنا) . هل قول الامام الصادق (ع) تدل على ان المهديين ائمة ام قوم من شيعتنا ؟ فالامام (ع) نفى ان يكونوا ائمة* لذلك نقول لاحمد الحسن البصري لماذا لا تناقش هذا الحديث من موقعك او تضع له تخريجة او تقول هذا الحديث ليس صحيح على اقل التقديرات !؟ فالبصري يأخذ كم حديث من التي تتلائم معه من الروايات المصحفه التي تحمل عدة معاني فالروايات كالايات فيها محكم وفيها متشابه يعني انها تحمل عدة وجوه* قال تعالى (فَأَمَّا الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِمْ زَيْغٌ فَيَتَّبِعُونَ مَا تَشَابَهَ مِنْهُ ابْتِغَاءَ الْفِتْنَةِ وَابْتِغَاءَ تَأْوِيلِهِ) فهو لجأ الى روايات متشابهه وترك الروايات المحكمة التي فيها الحق الذي لايمكن ان يحيد عنه احد وماممكن احد ان يرده بالتالي اذا رجعنا الى مسألة هل هم اثنا عشر؟ نقول ان هذه الرواية بينت ان الائمة اثنا عشر فقط ولايوجد بعد الامام الثاني عشر ائمة وانما هم قوماً من الشيعة اما في الاحاديث ، فالاحاديث كثيرة بيناها في (كتاب الرد المبين على احمد الحسن اول الدجالين) الذي نشرناه في العراق قبل عدة سنين وبينا فيه انه الائمة هم اثنا عشر هذا مامذكور في روايات آل البيت (ع) فالحديث يقول ( ياعلي انت اول الائمة واخرهم المهدي) والقران يشهد ايضاً فالله سبحانه وتعالى وضع هيكلية معينة في الكون ووضع سننا في الكون لايمكن ان تتغير وهذه النظرية التي اشار اليها السيد ابو عبد الله الحسين القحطاني وهي نظرية التطابق الثلاثي بين القران والانسان والكون ، فالكون خلق الله فيه اثنا عشر برجاً ( وَلَقَدْ جَعَلْنَا فِي السَّمَاءِ بُرُوجًا وَزَيَّنَّاهَا لِلنَّاظِرِينَ) وايضاً قال (السَّمَاءِ ذَاتِ الْبُرُوجِ) حيث البروج التي في السماء هو عددها اثنا عشر برجاً ، وان اشهر السنة اثنا عشر شهراً وفي الحديث ماذا يقول ؟ يقول عدتهم عدة الشهور اي الائمة (عليهم السلام)، وكذلك ان الاسباط في القران اثنا عشر سبطاً ، والحواريين هم اثنا عشر حوارياً لعيسى ابن مريم (ع) وان النبي الخاتم (ص) له اثنا عشر خليفة كلهم من قريش في جميع مصادر المسلمين ، طيب يا احمد الحسن من اين جلبت هذه الدين ؟ ومن اين اخترعته ؟ فعلى هذه النظرية بنى الله سبحانه وتعالى الكون بناءً محكماً و متماسكا اذا اختل جزء منه انهار الكون والوجود بالتالي اذا نريد ان نغير الائمة الاثنا عشر لابد ان يخلق الله سماوات وارض غير هذه السماوات والارض لانها مبنية على الاثنا عشر ويجب ان ينزل قران جديد ويجب ان يرجع الزمن ويصبح للمسيح عيسى ابن مريم اربعة وعشرون حواريا وليس اثنا عشر حواري ، والاسباط يصبحون اربعة وعشرون سبط . بعد ان ادعى البصري انهُ الامام الثاني عشر وبعد ان رددنا عليه صحح وقال انا الامام الثالث عشر! وقبل ان يقول انا الامام الثالث عشر كان يدعي ان الامام علي (عليه السلام) ليس من الائمة الاثنى عشر ونحن نخاطب الذين يتبعوه ونقول لهم هل تتبعونه على انه الامام المهدي*ام اليماني الموعود؟ وكيف تقبلون وانتم شيعة وموالين لآل البيت (عليهم السلام) كيف تقبلون بإن يقول البصري ان الامام علي (ع) ليس من الائمة الاثنا عشر؟ فهناك حلقة وصل بين النبوة والامامة فلا نعرف كيف يعتمدون على هكذا عقيدة فاسدة ؟
    والامر الاخر ياأحمد الحسن ما هي الادلة التي تدل على انك اليماني الموعود او انك امام معصوم ؟ فقد قال البصري ان دليلي هو علمي بالرجعة هذا الموضوع الذي سرقه*من السيد القحطاني فالسيد القحطاني قد بين لنا من الثقلين ان الادلة على صدق الداعي هو علمه بالرجعة لذلك قال البصري اني عالماً بالرجعة ، وعندما رجعنا الى كتبه ومصادره ومواقعهم الالكترونية لنعرف ماهي الرجعة عند البصري فنحن لدينا ثابت ان الرجعة تكون على الارض ويخرج كل من محض الايمان محضاً وكل من محض الكفر محضاً في هذه الدنيا .فالبصري ماذا قال ؟ قال ان الرجعة لا تكون في هذه الدنيا طيب اين تكون الرجعة؟ قال في السماء الثانية قلنا قبلنا في السماء الثانية!!! قال هناك عالم شبيه بعالم الرؤيا في ذلك العالم وان الرجعة ليس لها زمان ولا مكان لانها في عالم لا يخضع للزمان ولا للمكان بل هو في السماء الثانية طيب يابصري ان آل البيت (عليهم السلام) قالوا ان الرجعة ستكون في الكوفة وسيظهر من ظهر الكوفة سبعة وعشرون رجلاً كما ورد عن المفضل بن عمر، عن أبي عبد الله عليه السلام قال: ( يخرج مع القائم عليه السلام من ظهر الكوفة سبعة وعشرون رجلا، خمسة عشر من قوم موسى عليه السلام الذين كانوا يهدون بالحق وبه يعدلون، وسبعة من أهل الكهف، ويوشع بن نون وابو دجانة الانصاري ومالك الاشتر وسلمان المحدي ولمقداد ...) (الارشاد ص 365)

    يعني الامام هنا يتحدث عن مكان وهو الكوفة وهؤلاء يظهرون في اخر الزمان مع قيام القائم يعني يوجد زمان ومكان فكلامك مخالف لقول آل البيت (ع) ولو قبلنا بهذه التفاهة وقلنا ان الرجعة هي في السماء الثانية التي غير خاضعة لا للزمان ولا للمكان . واذا بالبصري يخرج بتصريح جديد يقول فيه انا رجعت من ذلك العالم وانا الشخص الذي شبهه لهُم وانا صلبت بدل المسيح ورجعت الى الحياة الدنيا!!! طيب اذا كنت تقول ان الرجعة ليست بهذه الارض لماذا نزلت للارض؟ فالاولى ان تبقى في السماء الثانية لان تكليفك ليس لنا !!!؟ مالذي الذي جاء بك الى هنا ام انك اضعت الطريق فقل لنا اذا تهت نحن ندليك على الطريق لترجع الى قومك الذين اصبحوا بتيهه في السماء الثانية ؟!!! بالحقيقة لانعرف مابهم اتباع البصري الذين فيهم مثقفين واطباء ودكاترة ومهندسين ويناقشون الالحاد والمعاني فكيف يصدقون بهذا الكلام و هذه المفردات؟ التي حتى عجائز المسلمين تعرف حقيقتها من كذبها . فهو يقول انا الذي صلبت بدل المسيح والله سبحانه في القران (وَقَوْلِهِمْ إِنَّا قَتَلْنَا الْمَسِيحَ عِيسَى ابْنَ مَرْيَمَ رَسُولَ اللَّهِ وَمَا قَتَلُوهُ وَمَا صَلَبُوهُ وَلَٰكِن شُبِّهَ لَهُمْ) يعني شخص يشبه المسيح وقع عليه الصلب . طيب اذا كنت هذا الشخص فيفترض انك تشبه السيد المسيح !!!؟ وطبعاً قد شاهدتهم صورة احمد البصري وهو يرتدي العقال هذه الصورة قد وضعناها في كتاب الرد المبين وهو لا يشبه المسيح(ع) لذلك هو قام بمسح كل صوره .والامر الاخر المهم هو ان الامام المهدي (عليه السلام) يظهر في عمر الاربعين واليماني يظهر في الثلاثين واحمد الحسن من مواليد 1968 يعني بلغ الان عمره 52 عام فمتى يقوم؟ نحن لانعرف كيف قبل انصاره ادلته الواهية وكيف قبلتها عقولهم؟ يعني اذا كنتم تحبون الامام المهدي (عليه السلام) حبوه بتسلميكم للثقليّن لان الله سبحانه وتعالى غداً يسائلكم فديننا هو دين الدليل وليس دين عاطفة.
    بعدها قال احمد الحسن اني شبيه موسى (ع) ، وقبلها قال قد وقع عليّ الشبه والصلب في ذلك الزمان .بصراحة لم نعرف انت شبيه اي واحد يعني انت شبيه موسى ام شبيه عيسى (عليهم السلام) ام ان لديك عدة اشكال وتتلون كما تتلون الحرباء ؟ فهذه هي اطروحته في الرجعة وهي اطروحه تضحك حتى الثكلى ، والطريف في الموضوع اننا عندما نشرنا صورته وهو يرتدي العقال الزي العربي وقلنا ان هذا احمد الحسن انظروا اليه لايوجد فيه نور محمد أكثر الناس الذي شاهدوا صورتهِ تركوه وارتدوا عن الباطل ، ولكن انصاره قاموا بتكذيبنا وقالوا هذه الصورة ليست لأحمد الحسن لكن الله سبحانه وتعالى يريد ان يبين الحقيقة (وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ) فبعد الانشقاق الذي حدث في جماعة احمد الحسن البصري ظهر اخوه في احد الفيديوهات والفيديو موجود في اليوتيوب وبمواقعهم ظهر وهو يتكلم ويقول ان هذه الصفحة فعلا لأحمد الحسن وهو الذي يديرها وانا اخوه اشهد على هذا الامر وعندما نظرنا الى اخوه الذي صرح بالكلام وجدنا انه يشبه صورة احمد الحسن التي يلبس فيها العقال مئة بالمئة فالاخ يشبه اخاه والصورة واضحة ،
    وعند حصول الانشقاق وجد انصار احمد الحسن ان الصفحة تحتوي الكثير من التناقضات والاكاذيب وعرفوا انها باطلة فبدأوا يغالطون انفسهم واصبح لديهم نفاق قلبي لانهم بنوا عقيدتهم على ايمانهم بأحمد الحسن ولايريدون تركها فقالوا ان هذه الصفحة لايديرها احمد الحسن وانما يديرها جماعة السامري من مكتب النجف كما يسموهم الذين هم يمثلون قياداتهم امثال العقيلي وعلاء السالم وغيرهم فقالوا ان هؤلاء منحرفين وهم من عملوا صفحة لأحمد الحسن وهو لايعمل فيها والغريب ان احمد الحسن ادلى بتصريح صوتي وقال ان هذه الصفحة تابعة لهُ ! هم يعرفون ان احمد الحسن باطل لكنهم متمسكين في الباطل ...يتبع👇

  • #2
    نأتي الان الى مناقشة دليل اخر من ادلة احمد الحسن وهو (الوصية) والذي لفت انتباهنا ان فقهاء الشيعة والباحثين والمراجع كلهم* لم يستطيعوا ان يثبتوا بطلان ادعاء احمد الحسن بالدليل ، و السيد القحطاني هو الوحيد الذي اثبت بطلان دعوة احمد الحسن بلاستناد على القران وحديث محمد وآل محمد (ع) وبين لنا ان هذه الدعوة منحرفة وباطلة ولم يستطع غيره ان يرد البصري الدجال ومن الذين فشلوا في ذلك هو الشيخ الغزي فانت حينما ترجع الى قناة الشيخ عبد الحليم الغزي الذي عندما اراد ان يناقش دعوة احمد الحسن في وقتها قال وصلتني رسائل كثيرة تريد مني الدفاع عن المذهب والدين الاسلامي والامام المهدي (ع) واراد ان يناقشه لكنه لم يعرف كيف يناقشه ويثبت بطلانه فقال له تعال الى قناتي وعلى حسابي لكي نتناظر انا وانت ومن هو الذي يكون قوله ومنطقه واحكامه منضبطة اكثر يعتبر هو صاحب الحق ، اي ان الشيخ عبد الحليم الغزي يقول ان احمد الحسن اذا ثبت انهُ لايملك اخطاء لغوية فهو الحق !!!؟ نقول للغزي هل ان الامام المهدي (ع) يُعرف بالمنطق ؟ فسفراء الامام المهدي كانوا بقالين ومنهم من يبيع الخل ومنهم من يبيع الزيت في سوق بغداد ولم يكونوا فقهاء وحتى وان جاءنا شخص ضابط الحروف ومخارجها فاسرائيل تستطيع ان تخرج لنا بروفيسور في اللغة العربية وفي الالفاظ ويدعي ان له صلة بلامام المهدي(ع) يعني ياشيخ عبد الحميد الغزي هل انت تتبع الذي تكون الفاظه منضبطة ؟ فأن آل البيت (عليهم السلام) لم يقولوا ان دليل*صدق دعوة الامام المهدي (ع) هو الالفاظ ؟ وبينت رواياتهم ان هذا ليس دليلا على ايمان الرجل فقد ورد عن عمرو، عن أبي عبد الله (عليه السلام) قال: قال لنا ذات يوم: (تجد الرجل لا يخطئ بلام ولا واو خطيبا مصقعا ولقلبه أشد ظلمة من الليل المظلم، وتجد الرجل لا يستطيع يعبر عما في قلبه بلسانه وقلبه يزهر كما يزهر المصباح). وعبد الحليم الغزي يقول انا قرأت مئات التصانيف في قضية الامام المهدي (ع) ولكنه لم يستطع ان يستدل على اليماني الحقيقي من اليماني الباطل ؟ وهناك حشود من الناس تتبع الغزي لذلك نقول لاتباع الغزي على ماذا تتبعون الغزي هل تتبعونه لكي يعلمكم الوضوء ام لكي يفسرلكم زيارة الناحية المقدسة وزيارة الجامعة الكبيرة ؟ فهذه المعاني اي شخص اليوم يوالي محمد وآل محمد يستطيع ان يتوصل الى هذه المعاني واذا عرفت ان تشرح الزيارتين فأنت تجهل امر الامام المهدي (ع) !!! والمعصوم يقول (من مات ولم يعرف امام زمانه مات ميتة جاهلية).

    فانت ماذا تعرف ياشيخ الغزي عن الامام هل تعرف اسمه؟ فاسرائيل ايضاً تعرف اسمه انت يا غزي لاتعرف راية الحق لأنك تعتمد في معرفة دعوة الامام باللغة. ولم تستطع ان ترد احمد البصري الذي يعتبر الوصية من الادلة على صدق دعوته وكذلك لا يوجد هناك شخص يجد مخرج في الرد على جماعة احمد الحسن بشأن بطلان الوصية فقط قول الفقهاء ان هؤلاء دجالين ؟مما جعل اتباع البصري يتمسكون به اكثر لان المرجعيات والباحثين لا يعرفون كيف يردوه ، الى ان خرج تلامذه السيد القحطاني بعد ان علمهم السيد القحطاني كيف يردون راية الضلالة . وعندما قمنا برده على قضية الوصية ماذا فعل احمد الحسن البصري ؟ سحب موضوع الوصية من موقعه وقام ببتر المواضيع التي فيها خلل وارجع لهم المقطع الذي يعتبر انهُ يخصه مع العلم انه لايخصه. لماذا ؟ لان في الوصية تناقضات لايمكن ان تنسب الى المعصوم .
    ان وصية النبي محمد (صلى الله عليه واله وسلم تسليما) موجودة في الكتب ، يعني لايتوهم الناس بأن الوصية جاءت من النبي برقعة ملفوفة واخرجها احمد الحسن للناس فالامر ليس هكذا وانما هي رواية في الكتب وبمجرد ان هذه الرواية مذكور فيها اسم احمد قال احمد البصري هذا الشخص هو انا فنقول له يوجد لدينا ملايين الاسماء بأسم احمد.
    وعندما سأله الناس ماهو الدليل انه انت قال انا اول شخص ادعى ذلك ؟ في حين ان آل البيت (عليهم السلام) يقولون ان اول الدجالين يخرج من البصرة وانت من البصرة يعني قولك اول واحد ادعى معناها انت اول الدجالين نذكر الرواية التي تثبت ماذهبنا اليه* فعن عبد الله بن عبد العزيز انهُ قال: قال لي علي بن أبي طالب (عليه السلام) وخطب بالكوفة، فقال: (وإياكم والدجالين من ولد فاطمة، فإن من ولد فاطمة دجالين، ويخرج دجال من دجلة البصرة، وليس مني، وهو مقدمة الدجالين كلهم) (الملاحم والفتن - السيد ابن طاووس - الصفحة 249) .

    الان نقف على تناقضات الوصية عن أبيه أمير المؤمنين (عليه السلام) قال :
    قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم في الليلة التي كانت فيها وفاته - لعلي عليه السلام : (يا أبا الحسن أحضر صحيفة ودواة . فاملأ رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم) وصيته حتى انتهى إلى هذا الموضع فقال :
    يا علي إنه سيكون بعدي اثنا عشر إماما ومن بعدهم إثنا عشر مهديا ، فأنت يا علي أول الاثني عشر إماما سماك الله تعالى في سمائه: عليا المرتضى ، وأمير المؤمنين ، والصديق الاكبر ، والفاروق الاعظم ، والمأمون ، والمهدي ، فلا تصح هذه الاسماء لاحد غيرك.
    إذا حضرته الوفاة فليسلمها إلى ابني الحسين الشهيد الزكي المقتول ، فإذا حضرته الوفاة فليسلمها إلى ابنه سيد العابدين ذي الثفنات علي ، فإذا حضرته الوفاة فليسلمها إلى ابنه محمد الباقر ، فإذا حضرته الوفاة فليسلمها إلى ابنه جعفر الصادق ، فإذا حضرته الوفاة فليسلمها إلى ابنه موسى الكاظم ، فإذا حضرته الوفاة فليسلمها إلى ابنه علي الرضا ، فإذا حضرته الوفاة فليسلمها إلى ابنه محمد الثقة التقي) .
    سمي الامام علي (عليه السلام) بلقب المهدي وفي ذيل الوصية ثم يأتي من بعد المهدي اثنا عشر مهدياً .هذا هو التناقض اما النبي الخاتم يقول هذا الاسم لاينبغي لاحد من بعدك فكيف ان النبي خص هذا الاسم بأمير المؤمنين ثم يناقض ذيل الوصية ولا ننسى ان هذه الوصية ذكرت في الكتب مع وصايا وردت في الكتب وهي ايضاً منصوص على انها هذه وصية النبي الخاتم حين وفاتهِ يعني كيف نعرف الوصية الحقيقية من بين هذه الوصايا فهناك اربع او خمسة وصايا تقريباً في المصادر الشيعية فنسأل ونقول اي منهن هي الحقيقية ؟ فأذا جئنا الى الوصية الذي اعتمدها البصري فهي الوصية الاكثر تناقضاً لانهُ كيف يقول النبي الخاتم لاينبغي لهذا الاسم ان يكون لأحد بعدك ياعلي ثم يسمي المهديين بالمهدي !!! الامر الاخر اذا المهدي حضرته الوفاة يسلم الوصية الى اول المهديين يعني عندما تحضره الوفاة فهذا المعنى يدل على ان الوصية يفترض انها بين الوصي والموصى اليه*وخصوصا ان قضية الامام المهدي (ع) فيها اسرار وخفايا بين الامام والامام الذي يكون بعده او بين الامام المهدي (ع) وبين اول المهديين الذي يأتي من بعده . فأذا كان دليله هو الاسم فهناك اسماء كثيرة ومكررة .

    اما الدليل الثالث الذي اعتمده احمد الحسن هو قوله لديّ سلاح رسول الله (ص) .
    ونحن نعرف ان الامام المهدي (ع) يظهر بسلاح رسول الله (ص) وهذه المعاني هي تأويلية ولكن احمد الحسن قد اخذها على ظاهرها وقال بأن لديه سلاح رسول الله ، والامر الغريب انهم دخلوا ضمن المجاميع التي تقاتل ضد داعش وقالوا نحن سنفتح مراكز تطوع ومعسكرات تدريب وقالوا نحن ننتظر الحكومة ان تمدنا بالسلاح لكي نقاتل داعش.
    طيب اذا انتم لديكم سلاح رسول الله وممدودين من السماء لماذا تنتظرون السلاح من الدولة العراقية !!!؟ لكن أحمد الحسن قد عمل خدعة وفتح مراكز للتطوع لكي يأتي الناس ويتطوعون في هذه المراكز بأغراءات مادية او بغيرها ويذهبون يقاتلون في الجبهه ضد داعش وتنسب المشاركة لأحمد الحسن البصري والتضحيات يضحيها الشعب الذين هم ليسوا انصاره اصلاً ، فاحمد الحسن ينتظر ان يعطوه سلاح حتى يقوم برايته الباطلة الكاذبة .
    وايضاً من الادلة التي يدعيها احمد الحسن البصري انهُ المبايع بين الركن والمقام وهذا الشيء يشير الى ان احمد الحسن البصري يتدرج بالامر الى ان يدعي انه هو الامام المهدي (ع) وكذلك من ادعاءته انهُ هو الذي يملئ الارض قسطاً وعدلا ونحن الثابت لدينا ان الامام المهدي محمد ابن الحسن العسكري (ع) هو الذي يملأها قسطاً وعدلاً .

    لذلك نسأل انصار احمد الحسن ونقول لهم من الذي يملئ الارض قسطاً وعدلاً هل الامام المهدي (ع) ام احمد الحسن البصري او اليماني كما تقولون ؟ وايضاً نقول لهم من الذي يبايع بين الركن والمقام ؟ ونحن لدينا ثابت ان الامام المهدي (ع) هو الذي يُبايع في مكة بين الركن والمقام ويبايع من قبل الثلاثمائة وثلاثة عشر . فهل احمد الحسن هو من سيبايع الامام ام ان الامام هو من سيبايعه ؟
    فاذا كان هو الامام المهدي فالامام لايظهر بالتقية ولايهادن ويقوم بالسيف مباشرةً هذا بالنسبة للامام المهدي (ع) .اما اذا قالوا ان الامام المهدي (ع) سوف يبايع احمد الحسن وهذا ايضاً باطل .
    فأحمد الحسن منذ مايقارب الستة عشر عام او اكثر يكرر نفس الكلام ويقول ان دليلي الوصية ، اما علمه فهو لايوجد له اي علم يظهر ففي هذه الستة عشر عام المفروض ان يملئ الخافقين بالعلوم لانه يقول انه امام معصوم لا ان يتكلم بكلام مكرر والمعصوم نحن نعرف انهُ اذا سُأل اجاب واذا سكت الناس تكلم يعني العلم لايتوقف لانه لديه بحور من العلم .
    فأين هو العلم الذي جاء به احمد الحسن البصري والذي لايعرف احمد الحسن فهو من اكبر السراق لانه قام بسرقة علوم السيد القحطاني وعندما اخرجنا كتاب (صاحب الرايات السود سر الاسرار) فهم ايضاً عملوا صفحة سموها صاحب الرايات السود واي كلام يتكلم به انصار السيد القحطاني يأخذونه نسخ ولصق .وقد اظهر السيد القحطاني كتبا ومصنفات ونظريات*عملاقة في الوسط الشيعي والاسلامي وهم ايضاً ارادوا ان يكرروا هذه الخطوة فماذا فعلوا؟ اخذوا عناوين الكتب. فعندما ترجع الى كتبهم يوجد لديهم كتاب فيه مايقارب السبعين صفحة بداخله ثلاث كتب وحينما ترجع له تجده كله تناقضات فلا توجد لديهم كتب حقيقية وانما محشاة باسئلة واجوبة ، اليس من المفترض من الامام ان يطرح الاطروحة الحقيقية و يناقش كل الروايات التي وردت في قضية الامام المهدي (ع) والمفروض على اقل تقدير ان يحيط بروايات الرجعة ويناقش الروايات التي وردت عن الرايات السود وشخصيات عصر الظهور، كلاصهب و الابقع والسفياني.
    بالتالي يتبين ان دعوة احمد الحسن ركيكة لايوجد بها اي علم وكلها تناقضات وقضية الرجعه عنده تضحك الثكلى وان ادعائه الامامة قد خالف كل سنن الكون وخالف سنن القران وخالف آل البيت (عليهم السلام) واخرج الامام علي (عليه السلام) من تعداد الائمة الاثنا عشر بالحقيقة هكذا انسان لانعرف كيف يجد اتباع وهؤلاء الاتباع على اي اساس وعلى اي دليل اتبعوه ؟ والوصية التي نسبها الى نفسه هي وصية ركيكة وبها تناقضات كبيرة جداً كما وضحنا سابقاً والوصية الحقيقية انزلناها في كتاب (الرد المبين)الذي بينا فيه كيف ان النبي اوصى الامام علي (ع) وهذه الوصية فيها خواتم* وهذه الخواتم لايعلم الامام بها الا بعد ان يستلم هذه الوصية يعني الكلام الموجود في الوصية لايعلمه الا الامام المعصوم وموجوده هذه الوصية في امهات كتب الشيعة.
    وفي النهاية نوجه نصيحة الى اتباع احمد الحسن البصري (وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَىٰ تَنفَعُ الْمُؤْمِنِينَ) ونقول لهم ان اليماني الموعود لابد ان يكون منصوص عليه بالدليل الذي يأتي به. فاليماني الموعود لايعرف بالكرامات لان الكرامات مكررة وموجودة عند الكثير من الناس و لايُستدل عليه من الاسم لان الاسم مكرر في كثير من الناس واليماني الموعود له صفات جسمية وشكلية اشار اليها آل البيت (ع) ولاتوجد اي صفة من هذه الصفات في احمد الحسن لان اليماني الموعود وصفه اهل البيت (ع) بأنه ابيض كالقطن فقد جاء في الرواية ان المهدي يهرب من مكة والمبيض معه يعني ان لون اليماني ابيض واحمد الحسن لونه اسمر شديد السمرة ، وكذلك لم ترد رواية تقول ان اول المهديين من البصرة واسمه احمد وهذه الرواية قام بتقطيعها ونسخها ولصقها لكي تكون دليلا على ادعائه ولاتوجد هكذا رواية نتحدى اي شخص ان يأتي بهكذا رواية ، ونقول الى اتباع احمد الحسن اتقوا الله في انفسكم فالامام المهدي (ع) لو ناوئه كل اهل الارض لا نتصر عليهم واصحابه يأتي بهم من اقاصي الارض ومن كل اصقاع المعمورة ولو كانوا في ابعد مكان معناها ان الامام المهدي لايحتاج احد والذي يخذل الامام ويتبع راية ضلالة هو الهالك فالاجدر بالانسان الذي يتبع راية من الرايات انه يتفحص هذه الراية جيداً ويجد هل هناك نصوص معارضة او ناقضة لهذه الدعوة ؟ وهل خالفت هذه الدعوة كلام محمد وال محمد(ع) ؟ فأحمد الحسن قد خالف الاف الاحاديث والنصوص التي تشير الى عكس الادعاءات التي ادعاها حتى في كتب اهل السنة والمصادر السنية هو مخالف للثقلين .ونوجه كلامنا الى انصار احمد الحسن ونقول لهم صاحبكم اين يقطن في اي دولة هل سألتم عليه ؟ وهل تعلمون انهُ يسكن في الامارت بؤرة اسرائيل وبؤرة الماسونية. هل سألتم احمد الحسن من اين لك هذا ؟ فهو قد فتح قناة فضائية يصرف عليها الكثير من الاموال . هل سألتم انفسكم هل ان اليماني الموعود يهادن اهل الباطل ؟ فقناة المنقذ العالمي فتحها احمد الحسن ولايستطيعون ان يتحدثون فيها الا بالقشور ولايمتلكون اي علوم و ايضاً لديهم اي جهة باطلة لذلك ويفترض بك يااحمد الحسن المدعي انك اليماني ان تبين في قناتك الجهات الباطلة فسكوتك معناه انك تهادن اهل الباطل!
    وان هناك جهات فتحت لك هذه القناة على اتفاق معك في ان تمدح المسيئين وتسكت عليهم والساكت عن الحق شيطان اخرس لذلك ان البصري هو شيطان اخرس فتحققوا من امره يامن توهمتم به قبل فوات الاوان.*

    تعليق

    يعمل...
    X