إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أضواء على أفكار أحمد بن الحسن البصري(اليماني الدجال) الحلقة الرابعة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أضواء على أفكار أحمد بن الحسن البصري(اليماني الدجال) الحلقة الرابعة

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمد لله والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والرسل ومبعوث الرحمة للعالمين محمد المصطفى وعلى آله الطاهرين وأصحابهم المنتجبين صلاة كثيرة دائمة.

    السلام عليكم أخوتي ورحمة الله تعالى وبركاتهُ

    أتواصل معكم بمناقشة الأفكار والأدعاءات الكاذبة لصاحب إحدى دعوات الضلال التي ولِدت بمجتمعاتنا الأسلامية وهو المدّعي الضال (احمد بن الحسن البصري) ، إليكم ماورد في كتاباتهِ/

    سُؤِلَ السؤال التالي/ في حالة حصول معركة بين الأحتلال الأمريكي (لعنة الله عليهم) وبين الأخوة الذين ينتسبون إلى التيار الصدري ماهو تكليفنا تجاه هذا الموقف؟
    أ نبقى صامتين أم ننصر أخوتنا بالمال والسلاح والأنفس؟
    كان جوابه/يجب مجاهدة قوات الأحتلال الكافرة دائِماً وعلى كل حال وبكل مايمكن. أنتهى كلامه.

    لِذا أقول إن (احمد البصري) يستخدم إحدى أدوات إستمالة القلوب وعطفها ليعترف الناس بهِ على إنهُ شخصية مجاهدة ثورية مهدوية ، فلو أفترضنا لاسامح الله حصلت مواجهة عسكرية (الغير متكافئة بالفارق الكبيرفي القوة والسلاح بين فئات من الشعب العراقي وأقوى قوة عسكرية موجودة في المنطقة (الجيش الأمريكي) ) ، بسبب تلبية المجتمع الأسلامي في العراق لباب الجهاد الذي يُطلِقهُ الوصي (احمد البصري) ، فمن الطبيعي إن هذا الأمر يتقدم على أمر الإمـــــــــام المعصوم وهو الإمـــام المهدي(عليه السلام) في غيبتهِ (أرواحنا له الفداء) الذي هو منقذ البشرية وناصر المؤمنين ومبيد الطغاة المتجبرين في الأرض.

    إذن مـــــاذا يحصل إذا حصلت المواجهة العسكرية؟
    هل ينتصر الشعب الأعزل من قوة السلاح الذي يمتلكه أقوى قوة في العالم؟
    أم يلبي الجيش الأمريكي مطالب الشعب العراقي ويتنازل عن فكرة أحتلالهِ والهدف الرئيسي الذي جاء من أجله؟
    أم تحصل الإبادة البشرية للعراقيين بجميع من يُقاتل المحتل ؟ أو يرى من يجاهد المحتل خسران المعركة وكثرة من يُقتل من العراقيين فيضطر الآخرين إلى الأنسحاب المفاجئ كما حصل في الجيش العراقي عند إنسحابهِ من إحتلال الكويت فقامت القوات الجوية الأمريكية بسحق قطعات كبيرة من الجيش العراقي بسبب الضربات الجوية التي أعلن بسببها الجيش العراقي الأنهزام والإنسحاب المفاجئ والسريع ناهيك عن حرب الخليج الثالثة التي لم يصمد أمامها الجيش العراقي أكثر من ثلاثين يوماً بعد أمتلاكه لِعدد جيش الدولة والسلطة العسكرية حتى اُسقِط أكبر حكم دكتاتوري شهِدهُ العالم على يد تلك القوى العسكرية الكبيرة.

    الحق أقول إن القوات الأمريكية لاتعرف الرحمة خصوصاً إذا أرادت أن تحقق أهدافاً إسيتراتيجية حان وقت تحققها في هذا الزمن الحرج عليهم وهو زمن إقتراب يوم الظهور المقدس ومعرفتهم من خلال نبوءآت قديمة لديهم بزوال حضارتهم الشيطانية على يد رسولاً مؤيداً مِن السماء ،فإن مايُعبِر عنهُ (احمد البصري) لفتح باب الجهاد أمـام أقوى جيش في العالم وهو (الجيش الأمريكي) ماهو إلا دليل على القائد الأعمى الذي يسقط من أول وهلتهِ في نهر جارف كبير لايعرف سبيلاً لطريق الخلاص حتى يهلِك ويُهلكَ من معهُ.

    أتريد أيها البصري المفتري مجاهدة أقوى قوة في العالم بشعب أعزل مجرد من السلاح القوي كما يقاتل مقتدى الصدر وكأنهُ يضرب بفأس من حديد على جبال الطود العظيم ، والله ماهذا إلا هفوة من هفواتك التي رسمتها في كِتابك (الجهاد باب الجنة).

    وهل التمهيد والإعداد لنصرة بقية الله الموعود (مكن الله له في الأرض) بالجهاد الأعمى وسفك دماء الناس جميعاً مثلما تخطط لهُ ؟؟!!

    سُؤِلَ البصري عن عالم البرزخ وعن أحوال الموتى في البرزخ وطريقة تفاهمهم مع عالم الأحياء؟
    كانت إجابتهُ/ يمكن أن يزور الميت في البرزخ الأحياء والأموات بأذن الله وهم يأكلون ويشربون مايناسب عالمهم الذي نزلوا فيه وعملهم السابق والمؤمنون منهم ينتفعون (وأنا شخصياً زرت قبر والدي قبل سنوات وكلمني من القبر وسمعت صوته)

    وضعت من اجابته بين قوسين وأقول له هذا أمر طبيعي فالكثير من الناس الروحانيين لديهم طرق تسخير الأموات وليس فقط التكلم معهم بل رؤيتهم ايضاً فهذا ليس أمراً يُختص بك دون الآخرين من الناس.

    سُؤِلَ البصري السؤال التالي/
    سمعنا عن قصة الشيخ المغربي كان في جيش أمير المؤمنين (عليهِ السلام) يوم صفين فبشره أمير المؤمنين (عليه السلام) بطول العُمر حتى يشهد ظهور القائم (عليه السلام) ، فهلا أجزلت علينا العطاء في قصة هذا الرجل الجليل ؟
    وهلا أعطيتنا مولاي إشارة لمكان قد نجدهُ بهِ؟

    أجابه الإمــام الوصي /
    أسأل الله أن يوفقكم لكل خير وأعلم إن مجاري الأمور بيد الله سبحانهُ وتعالى وقد عقلها بإخلاص فأخلصوا الله توفقوا إلى مايرضيه من الخير.إنتهى جوابه

    أقول ماهكذا تورد الإبل فقد سألك الأخ من المغرب ولم تعطهِ إجابة محددة على سؤاله ، فيا للمسكين يسأل ولا يرى جزيل عطائك.

    إجابتك هذهِ تدل على إنك لاتعلم عن حقيقة الرجعة ، ونحن نعلم إن الداعي الصادق يأتي إلى الناس في زمن الظهور المقدس إنه يعلم (بعظائم الأمور أي الرجعــــــة وأشباهها).

    فقد جاء في الرواية الشريفة الواردة عن زرارة قال : (سألت أبا عبدالله (عليه السلام) عن هذهِ الأمور العظام من الرجعــــــة وأشباهها)
    فقال (عليه السلام) : إن هذا الذي تسألون عنهُ لم يجيء أوانه ، وقد قال الله (عز وجل):
    {بَلْ كَذَّبُواْ بِمَا لَمْ يُحِيطُواْ بِعِلْمِهِ وَلَمَّا يَأْتِهِمْ تَأْوِيلُهُ }يونس39
    وعن حمران قال : (سألت أبا جعفر(عليه السلام) عن الأمور العظام من الرجعة وغيرها ،

    فقال (عليه السلام) : إن هذا الذي تسألوني عنه لم يأتي أوانه ، قال الله تعالى {بَلْ كَذَّبُواْ بِمَا لَمْ يُحِيطُواْ بِعِلْمِهِ وَلَمَّا يَأْتِهِمْ تَأْوِيلُهُ }يونس39

    فكثيراً من الباحثين كتبوا عن قضية الرجعة ، فمفهوم الرجعة لايكون على مبدأ التفسير العقلي للباحث كما يتوقع من كلام المعصومين (عليهم السلام) بل إن الرجعة تكون على نحو التأويل وليس على النحو المتعارف والفهم والفكر التقليدي السائد.

    أقول للأخ السائل من المغرب إن ذلك الشيخ المغربي الذي قاتل مع أمير المؤمنين(عليهِ السلام) سيدرك قائم أهل البيت (مكن الله له في الأرض) ، لكن لاتكون رجعتهِ على مفهوم الرجعة المبدئية(روح وبدن) كما كان حياً سابقاً بل ينطبق عليهِ مفهوم (الرجعة الروحية) التي آن زمان تأويلها بعلم إلهي وفيض رباني أزلف الستار عن ظلماته في هذهِ الأمة المتحيّرة السيد أبي عبدالله الحسين القحطاني ، أرجو مراجعة (منتدى الرجعة والبداء) لتجد العلوم الإلهية المتعلقة بحقيقة الرجعــــــــــــة ، أو عن طريق حصولك على موسوعة القائم (عج) ستجده في الجزء الأول منها.

    اللهم عجل لوليك بالظهور الشريف وأجعلنا من جندهِ ومن المنطوين تحت رايتهِ ومن المقاتلين بين يديهِ وممن ينتصر بهِ لدينك برحمتك يا أرحم الراحمين.
    عن أمير المؤمنين علي (عليه السلام):

    ((إذا خرج القائم (ع) ينتقــم من أهـلِ الفتـوى بما لايعلمون ، فتعساً لهم ولأتباعهم ، أوكان الدينُ ناقصاً فتمّموه ؟ أم بهِ عِوَجُ فقوّموه ؟ أم أمر الناس بالخلاف فأطاعوه ؟ أم أمرهم بالصواب فعصوه ؟ أم همَّ المختارفيما أوحى إليهِ فذكَّروه ؟ أم الدين لم يكتمل على عهدهِ فكمَّلوه ؟ أم جاء نبَّيُ بعدهُ فاتبعوه )) بيان الأئمــة/ ج3 ، ص298
    .

  • #2
    وفقك الله اخي خادم ابن الانسان على هذا الطرح القيم وهذا التوظيح لمثل هكذا مدعين ضالين اسال الله ان يوفقنا لنصرة الحق واظهار الحق انة سميع مجيب
    يابن الحسن روحي فداك فمتى ترانا ونراك

    تعليق

    يعمل...
    X