إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تفجير جثة مفخخة لشرطي عراقي تسفر عن مقتل والده وشقيقه

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تفجير جثة مفخخة لشرطي عراقي تسفر عن مقتل والده وشقيقه



    أدى تفجير جثة مفخخة لشرطي عراقي كان قد أختطف في وقت سابق أثناء معاينتها من قبل عائلته الى مقتل والد الشرطي وشقيقه، في محافظة صلاح الدين شمال بغداد.

    وذكر مصدر في الشرطة أنه "جرى العثور اليوم على جثة تعود لشرطي أختطف مساء أمس (الأربعاء) تبين في وقت لاحق أنها مفخخة". وأضاف أن جثته "انفجرت لدى اقتراب افراد عائلة الشرطي منها ما أدى الى مقتل والده وشقيقه، الى جانب إصابة شقيق آخر له" وذلك في قضاء الشرقاط.

    مقتل 8 أشخاص بهجمات في العراق
    وفي بغداد قتل 3 أشخاص وأصيب 6 آخرون الخميس بتفجير عبوة ناسفة في منطقة الكريعات شمال بغداد. كما قتل جندي وأصيب 3 آخرون بتفجير عبوة ناسفة استهدف نقطة تفتيش عسكرية في منطقة الصليخ شمال بغداد.

    وفي قضاء اليوسفية جنوب بغداد لقي عنصران من حماية المنشآت مصرعهما بهجوم مسلح استهدف مدرسة ابتدائية. وقال مصدر أن مسلحين مجهولين يستلقون سيارة مدنية أطلقوا النار، باتجاه المدرسة ما أسفر عن مقتل عنصرين من المكلفين بحماية المدرسة.

    وفي محافظة صلاح الدين اغتيل آمر قائمقامية بيجي بعد أن أطلقت مجموعة مسلحة النار عليه عند ذهابه الى محل وظيفته ما أسفر عن مقتله على الفور.

    وفي محافظة نينوى أفاد مصدر أمني أن عبوة ناسفة كانت مزروعة بجانب الطريق في الموصل انفجرت مستهدفة دورية تابعة للشرطة، ما أسفر عن مقتل جندي وإصابة 3 آخرين.

    وفي نينوى كذلك تمكنت الشرطة الاتحادية من قتل 17 مسلحا واعتقال 8 آخرين، كما تمكنت من تدمير 4 عجلات وشاحنة واستولت على اسلحة متنوعة وعبوات.

    وفي محافظة الأنبار قالت القوات الأمنية إن قوة من التدخل السريع تمكنت من قتل 7 مسلحين وإصابة 5 آخرين وذلك خلال عملية امنية.

    وفي محافظة ديالى أعلنت قيادة الشرطة اعتقال 5 مسلحين ينتمون الى تنظيم "داعش" جنوب بعقوبة وان هذه الشبكة مسؤولة عن قتل وتهجير المدنيين والأجهزة الأمنية، وأضافت أنه تم العثور على سرداب تحت المنزل يحتوي على عبوات ناسفة ومنشورات طائفية.

    المصدر: RT + وكالات
    عن رسول الله (ص) قال (سيكون من أهل بيتي رجل يملأ الارض عدلا كما ملأت ضلما وجورا ثم من بعده القحطاني والذي بعثني بالحق ماهو دونه) الملاحم والفتن
يعمل...
X