إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل تعلم ...

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هل تعلم ...

    1- هل تعلم ان بين قتل النفس الزكية وبين القائم خمسة عشر يوم؟
    حيث ورد في اثبات الهداة ج3 عن صالح مولى بني عذرا قال : سمعت ابا عبد الله الصادق (عليه السلام) يقول ( ليس بين القائم (ع) وبين قتل النفس الزكية إلا خمس عشر ليلة.
    2- هل تعلم بأختلاف الشيعة فيما بينها في اخر الزمان؟
    فقد ورد في غيبة النعماني عن ابي عبد الله (ع) عندما ذكر عنده القائم فقالانى يكون ذلك ولم يستدر الفلك حتى يقال مات او هلك في أي واد سلك ؟ فقلت : وما استدارة الفلك ؟ فقال اختلاف الشيعة بينهم.
    3-هل تعلم ان الرجل من الشيعة يمسي على هذا الامر ويصبح قد خرج منه؟
    فقد ورد عن ابراهيم بن عمر اليماني عن رجل عن ابي جعفر (ع) قال لتمحصن يا شيعة ال محمد تمحيص الكحل في العين وان صاحب العين يدري متى يقع الكحل في عينه ولا يعلم متى يخرج منه وكذلك يصبح الرجل على شريعة من امرنا ويمسي وقد خرج منها ويمسي على شريعة من امرنا ويصبح وقد خرج منها).
    4-هل تعلم انه يبقى عصابة من الشيعة لا تضرها الفتن وذلك بعد الاختبارات التي تجري عليهم؟
    فقد جاء في غيبة النعماني عن محمد الباقر (ع)قال انما شيعتنا مثل أندر - يعني بيدراً فيه طعام- فأصابه آكل فنقّي ثم أصابه آكل فنقّي حتى بقي منه ما لا يضره الآكل وكذلك شيعتنا يميزون ويمحصون حتى تبقى منهم عصابة لا تضرها الفتن.
    5- هل تعلم ما هي علامات القائم الجسمانية ؟
    ان هذه العلامات موجودة في بحار الانوار ج51 عن ابي بصير عن ابو جعفر (ع) قال يا ابى محمد بالقائم علامتان : شامة في راسه ، وداء الحزازة في راسه ، وشامة بين كتفيه من جانبه الايسر تحت كتفه الايسر ورقة مثل ورقة الآس.
يعمل...
X