إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أن الله أحل حلالا و حرم حراما إلى يوم القيامة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أن الله أحل حلالا و حرم حراما إلى يوم القيامة

    قال الإمام الباقر في حديث:و قد ختم الله بكتابكم الكتب و ختم بنبيكم الأنبياء (21) .
    قال الإمام الصادق عليه السلام:فكل نبي جاء بعد المسيح أخذ بشريعته و منهاجه حتى جاء محمد صلى الله عليه و آله فجاء بالقرآن و بشريعته و منهاجه،فحلاله حلال إلى يوم القيامة و حرامه حرام إلى يوم القيامة (22) .
    قال عليه السلام:بعث الله سبحانه أنبياءه و رسله و نبيه محمدا،فأفضل الدين معرفة الرسل و ولايتهم،و أخبرك أن الله أحل حلالا و حرم حراما إلى يوم القيامة (23) .
    ـروى زرارة قال:سألت أبا عبد الله عليه السلام عن الحرام و الحلال فقال:حلال محمد حلال أبدا إلى يوم القيامة لا يكون غيره و لا يجي ء غيره (24) .
    قال الإمام موسى الكاظم عليه السلام:إذا وقفت على قبر رسول الله فقل أشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له و أشهد أنك خاتم النبيين (25) .
    قال الإمام الرضا عليه السلام في سؤال من سأله:ما بال القرآن،لا يزداد عند النشر و الدراسة إلا غضاضة؟قال:لأن الله لم ينزله لزمان دون زمان و لا لناس دون ناس فهو في كل زمان جديد،و عند كل قوم غض إلى يوم القيامة
    إن الأرض تفخر إذا مر عليها أصحاب القائم (ع) فقد جاء في إكمال الدين عن أبي جعفر (ع) قال كأني بأصحاب القائم وقد أحاطوا بما بين الخافقين ليس من شيء إلا وهو مطيع لهم حتى سباع الأرض وسباع الطير يطلب رضاهم كل شيء حتى تفخر الأرض على الأرض وتقول : مر بي اليوم من أصحاب القائم (ع) .
يعمل...
X