إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مقتل القذافي يؤجج احتجاجات السوريين

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مقتل القذافي يؤجج احتجاجات السوريين

    سقط 29 قتيلا على الأقل بينهم طفلان برصاص قوات الأمن السورية معظمهم في مدينة حمص وسط البلاد، مع خروج مظاهرات أججها مقتل العقيد الليبي معمر القذافي تنادي بإسقاط نظام الرئيس بشار الأسد في عدة مدن وبلدات سورية، فيما أطلق عليه نشطاء اسم "جمعة شهداء المهلة العربية"، في إشارة إلى مهلة الـ15 يوما التي منحتها الجامعة العربية الأحد الماضي للحوار بين المعارضة والنظام السوري.

    وقالت الهيئة العامة للثورة السورية إن 12 قتيلا سقطوا في مدينة حمص، وأشارت الهيئة إلى أن قوات الأمن اقتحمت حي باب السباع من أكثر من جهة، مما أسفر عن سقوط العشرات بين قتيل وجريح في حييْ باب السباع وباب هود القريب منه.

    كما سقط ثلاثة قتلى في مدينة حماة شمال حمص، ولقي ثلاثة أشخاص آخرين مصرعهم في مدينة جاسم بريف درعا، حيث ذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان أن قوات الأمن أطلقت الرصاص بكثافة لتفريق مشيعي قتيل سقط يوم أمس في المدينة.

    وجاءت هذه التطورات فيما خرجت عدة مظاهرات -رغم الحصار الأمني ومنع الصلاة في بعض المساجد في مدينة حمص ومدن وبلدات ريف إدلب (شمال غرب) وريف دمشق والعاصمة دمشق ودير الزور (شرق) وريف حلب ودرعا- تبارك للشعب الليبي مقتل العقيد المخلوع معمر القذافي، وتتوعد الرئيس السوري بشار الأسد بأن دوره آتٍ.

    اخبار
    عن ابي الحسن الرضا –ع- انه قال –ان هذا سيفضي الى
    من يكون له الحمل) بحارالانوار وقال المجلسي لعل المعنى انه يحتاج
    الى ان يحمل لصغره –ويحتمل ان يكون بالخاء المحجمة –يعني يكون خامل الذكر))
يعمل...
X