إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عقاب من آذى ذرية النبي (صلى الله عليه وآله وسلم )

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عقاب من آذى ذرية النبي (صلى الله عليه وآله وسلم )

    1- قال رسول الله (ص) : إذا قمت المقام المحمود تشفعت في أصحاب الكبائر من أمتي فيشفعني الله فيهم ، والله لا تشفعت فيمن آذى ذريتي .
    روضة الواعظين 2/273.
    2- قال رسول الله (ص) : من آذى شعرة مني فقد آذاني ، ومن آذاني فقد آذى الله عزوجل ، ومن آذى الله لعنة الله ملء السماء وملء الأرض.
    روضة الواعظين 2/273.
    3- قال رسول الله(ص) : حرمت الجنة على من ظلم أهل بيتي أو قاتلهم ، أو أعان عليهم ، أو سبهم ، أولئك لاخلاق لهم في الآخرة ، ولا يكلمهم الله ، ولا ينظر إليهم يوم القيامة ، ولا يزكيهم ولهم عذاب أليم .روضة الواعظين 2/273.
    4- قال رسول الله (ص) : اشتد غضب الله على من آذاني في عترتي . إحياء الميت بفضائل أهل البيت 28 الحديث 49.
    إن الأرض تفخر إذا مر عليها أصحاب القائم (ع) فقد جاء في إكمال الدين عن أبي جعفر (ع) قال كأني بأصحاب القائم وقد أحاطوا بما بين الخافقين ليس من شيء إلا وهو مطيع لهم حتى سباع الأرض وسباع الطير يطلب رضاهم كل شيء حتى تفخر الأرض على الأرض وتقول : مر بي اليوم من أصحاب القائم (ع) .

  • #2
    قال رسول الله (ص) : ((الا من آذى قرابتي فقد آذاني , ومن آذاني فقد آذى اللّه ))
    (رَبَّنَا لَا تُؤَاخِذْنَا إِنْ نَسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلَا تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِنْ قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلَا تُحَمِّلْنَا مَا لَا طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنْتَ مَوْلَانَا فَانْصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ)

    تعليق

    يعمل...
    X