إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تفجير أنبوب غاز في ريف حمص..

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تفجير أنبوب غاز في ريف حمص..

    نشر ناشطون سوريون على شبكة الانترنت شريط فيديو قالوا انه يصور ألسنة نيران تتصاعد فوق أنبوب غاز أو نفط تم تفجيره شرق مدينة تلبيسة بريف حمص فجر يوم الثلاثاء 27 ديسمبر/كانون الأول.

    واتهم الناشطون الأمن السوري بالوقوف وراء تفجير خط الأنابيب، بينما ذكرت قناة "الجزيرة" ان طائرة حربية سورية قصفت الأنبوب ما أدى الى اشتعال النيران فيه.

    ولم تؤكد السلطات السورية خبر تفجير الأنبوب حتى الآن.

    وكان ناشطون سوريون قد أعلنوا يوم الاثنين عن سقوط عشرات القتلى بنيران قوات الأمن والجيش في أنحاء سورية، معظمهم في حمص، حيث قصفت الدبابات السورية حي بابا عمرو. من جانب آخر، وصلت الى سورية مساء يوم الاثنين أول مجموعة من مراقبي الجامعة العربية، ومن المقرر ان تبدأ عملها يوم الثلاثاء في مدينة حمص.

    هذا وأفادت وكالة الأنباء السورية الرسمية "سانا" يوم الثلاثاء بان عنصرا من الجهات المختصة قتل وأصيب 8 آخرون في اشتباك مع مجموعة مسلحة في قرى اللجاة شمال شرق محافظة درعا. وأوضحت الوكالة ان الاشتباك أسفر أيضا عن قتل أو إصابة أو اعتقال عدد من أفراد المجموعة المسلحة.

    ونقلت الوكالة عن مصدر مسؤول بمحافظة درعا ان الجهات المختصة عثرت على كميات من الأسلحة المتنوعة والبزات العسكرية إضافة إلى العثور على شرائح خلوي ليبية وهواتف سيناو وأجهزة حاسوب وعبوات ناسفة وقنابل مصنعة يدويا.

    وأشار المصدر إلى أن العشرات من المسلحين سلموا أنفسهم للجهات المختصة بشكل تلقائي. المصدر0 وكالات
    التعديل الأخير تم بواسطة الحاج يعقوب; الساعة 27-12-11, 10:22 AM.
    عن الإمام الصادق (عليه السلام): إن قائمنا إذا قام مد الله عزوجل لشيعتنا في أسماعهم وأبصارهم، حتى [لا] يكون بينهم وبين القائم بريد، يكلمهم فيسمعون، وينظرون إليه وهو في مكانه. (ميزان الحكمة ج1 ص186)
يعمل...
X