إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

باريس تعرب عن قلقها من قيام ايران بتجريب صواريخ مجنحة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • باريس تعرب عن قلقها من قيام ايران بتجريب صواريخ مجنحة

    باريس تعرب عن قلقها من قيام ايران بتجريب صواريخ مجنحة


    باريس تعرب عن قلقها من قيام ايران بتجريب صواريخ مجنحة
    • 02.01.201214:47 ايران.. نجاح تجربة اطلاق صواريخ جديدة
    اعلن برنار فاليرو المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية الفرنسية يوم الاثنين 2 يناير/كانون الثاني ان قيام ايران بتجريب صواريخ مجنحة خلال المناورات في مضيق هرمز يعد اشارة مقلقة بالنسبة الى المجتمع الدولي بأسره.
    وقال المتحدث ان قيام طهران "بتطوير برنامج صنع صواريخ باليستية يثير قلقا جديا لدى المجتمع الدولي. ولهذا السبب بالذات يمنع قرار مجلس الامن الدولي رقم 1929 ايران من ممارسة اي نشاط يخص الصواريخ الباليستية القادرة على حمل رؤوس نووية".
    واكد فاليرو ايضا ان باريس تصر على ضرورة الحفاظ على حرية التنقل في مضيق هرمز، وذلك نظرا لتهديدات طهران باغلاق المضيق. كما اضاف ان فرنسا تؤيد قرار الولايات المتحدة لفرض العقوبات على البنك المركزي الايراني.
    واعاد المتحدث الى الاذهان ان الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي كان قد اقترح في شهر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي تجميد اصول البنك المذكور والتخلي عن استيراد النفط الايراني. واضاف قوله ان "الاطراف الاوروبية تواصل المناقشات التي تهدف الى تحقيق هذا الاقتراح على ارض الواقع بأسرع ما يمكن، وان المناقشات تتقدم بنجاح".
    المصدر: "ايتار - تاس"

  • #2
    احسنت اخي الكهف على هذه المعلومات
    ((ان الله وملائكته يصلون على النبي يا ايها الذين امنوا صلوا عليه وسلموا تسليما))

    تعليق


    • #3
      معلومات مفيدة
      بارك الله فيك
      إن الأرض تفخر إذا مر عليها أصحاب القائم (ع) فقد جاء في إكمال الدين عن أبي جعفر (ع) قال كأني بأصحاب القائم وقد أحاطوا بما بين الخافقين ليس من شيء إلا وهو مطيع لهم حتى سباع الأرض وسباع الطير يطلب رضاهم كل شيء حتى تفخر الأرض على الأرض وتقول : مر بي اليوم من أصحاب القائم (ع) .

      تعليق


      • #4
        التفوق العسكري الإيراني في المنطقة سيمهد الأرضية في المستقبل القريب للقيادة العسكرية المهدوية والتي ستأتي من المشرق (خراسان) بقيادة السيد اليماني الحسني

        وفقك الله اخي على هذهِ الأخبار المُسِّرة
        عن أمير المؤمنين علي (عليه السلام):

        ((إذا خرج القائم (ع) ينتقــم من أهـلِ الفتـوى بما لايعلمون ، فتعساً لهم ولأتباعهم ، أوكان الدينُ ناقصاً فتمّموه ؟ أم بهِ عِوَجُ فقوّموه ؟ أم أمر الناس بالخلاف فأطاعوه ؟ أم أمرهم بالصواب فعصوه ؟ أم همَّ المختارفيما أوحى إليهِ فذكَّروه ؟ أم الدين لم يكتمل على عهدهِ فكمَّلوه ؟ أم جاء نبَّيُ بعدهُ فاتبعوه )) بيان الأئمــة/ ج3 ، ص298
        .

        تعليق


        • #5
          نسأل الله أن يعجل فرج وليه ويمكن له في ارضه ويسهل مخرجه ويعلوا منهجه ويبين أمره ويظهره على الدين كله ولو كره الكافرون

          تعليق


          • #6
            اشكركم اخوتي على مروركم الطيب والعطر

            تعليق

            يعمل...
            X