إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شيخ الفتنة " العرعور" أفتى بقتل "المراقبين العرب

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • شيخ الفتنة " العرعور" أفتى بقتل "المراقبين العرب

    شيخ الفتنة " العرعور" أفتى بقتل "المراقبين العرب
    لم يستطع فريق المراقبين العرب من دخول بلدة رنكوس شمال غرب العاصمة دمشق، بسبب وجود مسلحين، فيما أفتى رجل دين سوري معارض بقتل المراقبين العرب.
    وكان فريق المراقبين العرب وصل إلى مشارف (رنكوس) القريبة للحدود السورية - اللبنانية ظهر اليوم، عندما لم يستطع دخول البلدة، بعد أن أبلغهم أحد ضباط الجيش السوري بأن رجل الدين السوري المعارض عدنان العرعور قد "أعطى فتوى بقتل المراقبين العرب".

    واكتفى الفريق العربي بالوقوف على مدخل البلدة قرب أحد الحواجز العسكرية التي نصبتها قوات الجيش السوري، والتقى الفريق مع بعض المواطنين السوريين القادمين من داخلها واطلعوا (أمام وسائل الإعلام)، منهم على الأوضاع فيها.

    وقال أحد أبناء البلدة الذي يعمل سائق شاحنة كبيرة، "نحن نطمئن عندما نرى حواجز الجيش والأمن السوري".

    وقال مواطن آخر قادم من بلدة رنكوس "نريد أن تساعدنا الجامعة العربية في ايجاد حل للمشكلة التي نعاني منها.. نحن أخوة طوال حياتنا، لا يوجد فرق بيننا، الأوضاع (مربكة) ولا نستطيع أن نمشي في الليل، وتحصل اشتباكات بين قوات الجيش والأمن والمسلحين".

    ورافق البعثة العربية إلى بلدة رنكوس، عدد من الصحافيين العرب والأجانب.

    وقرَّرت الأمانة العامة لجامعة الدول العربية وقف عمل بعثة المراقبين العرب في سوريا بشكل فوري.


    وقالت الأمانة العامة للجامعة، في بيان أصدرته يوم السبت، ان الأمين العام للجامعة نبيل العربي أجرى مشاورات مع عدد من وزراء الخارجية العرب اتخذ على ضوئها قرار وقف عمل بعثة الجامعة العربية في سوريا بشكل فوري إلى حين عرض الموضوع على مجلس الجامعة العربية".
يعمل...
X