إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل تعلم ان كل راية ترفع قبل قيام القائم فصاحبها طاغوت

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هل تعلم ان كل راية ترفع قبل قيام القائم فصاحبها طاغوت

    -
    حيث ورد في اثبات الهداة عن ابي جعفر الباقر (ع) قال ( كل راية ترفع قبل قيام القائم فصاحبها طاغوت)وايضاعن احمد بن محمد الزهري عن محمد بن العباس عن الحسين بن الحسن بن علي بن ابي حمزة عن مالك بن اعين عن ابي جعفر الباقر (ع) انه قال (كل راية ترفع قبل قيام القائم فهي طاغوت)
    2- هل تعلم ان القائم اذا قام استقبل من جهل الناس اشد مما استقبله رسول الله (ص)من جهال الجاهلية حيث وردعن الفضل بن يسارقال ( سمعت ابا عبد الله (ع) يقول :ان قائمنا اذا قام استقبل من جهل الناس اشد مما استقبله رسول الله (ص) من جهال الجاهلية . قلت وكيف ذاك ؟ قال : ان رسول الله (ص) اتى الناس وهم يعبدون الحجارة والصخور والعيدان والخشب المنحوتة وان قائمنا اذا قام اتى الناس وكلهم يتاول عليه كتاب الله يحتج عليه به , ثم قال : اما والله ليدخلن عليهم عدله جوف بيوتهم كما يدخل الحر والقر).
    3- هل تعلم ان في اخر الزمان يرتد اكثر الناس عن دينهم؟
    فقد جاء في اثبات الهداة عن سدير الصيرفي عن ابي عبد الله (ع) في حديث طويل انه كان يقول سيدي غيبتك نفت رقادي وضيقت علي مهادي وابتزت مني راحة فؤادي ، سيدي غيبتك اوصلت مصابي بفجايع الابد ، الى ان قال : ويحكم اني نظرت في كتاب الجفر وهو الكتاب المشتمل على علم المنايا والبلايا وعلم ما كان وما يكون الى يوم القيامة الذي خص الله به محمد والائمة من بعده (ع) وتاملت فيه مولد قائمنا وغيبته وابطائه وطول عمره ، وبلوى المؤمنين في ذلك الزمان وتولد الشكوك في قلوبهم من طول غيبته ، وارتداد اكثرهم عن دينهم .........الى نهاية الحديث.
    4- هل تعلم ان في زمن الامام المهدي (ع) من لم يسلم ضرب عنقه؟
    فقد ورد عن ابن بكير قال سألت الحسن (ع) عن قوله تعالى { وله اسلم من في السموات والارض طوعا وكرها واليه ترجعون } قال : انزلت في القائم اذا خرج بدأ باليهود والنصارى والصابئين والزنادقة واهل الردة والكفر ، في شرق الارض وغربها فعرض عليهم ، فمن اسلم طوعا امر بالصلاة والزكاة وما يامر به المسلم ويجب لله عليه ومن لم يسلم ضرب عنقه حتى لا يبقى في المشارق والمغارب احد الا وحّد الله.


    ان اعيشى حلاوة التقرب و التذلل بين يدي الله عز وجل لأرتقي من عالم الظلمات و الفناء الى عالم النورانية و الخلود فانال رضا ربي و شرف
    خدمة سيدي و مولاي صاحب العصر و الزمان عجل الله فرجه الشريف و خدمة المؤمنين و المؤمنات

    {وَالَّذِينَ جَاهَدُوا فِينَا لَنَهْدِيَنَّهُمْ سُبُلَنَا وَإِنَّ اللَّهَ لَمَعَ الْمُحْسِنِينَ}

    من أقوال مولاي صاحب العصر و الزمان عجل فرجه الشريف :

    فليعمل كل امرئ منكم بما يقرب به من محبتنا ، ويتجنب ما يُدنيه من كراهيتنا وسخطنا. (الاحتجاج للطبرسي ج2 ص324)

  • #2
    برك الله فيك اخي ابو الفضل على هذه المشاركه القيمه

    تعليق


    • #3

      تعليق

      يعمل...
      X