إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عمدة قرية إيطالية يصدر أمرًا بمنع السكان من "الموت"!!

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عمدة قرية إيطالية يصدر أمرًا بمنع السكان من "الموت"!!

    في أحدث طرق الاحتجاج على الإهمال الحكومي، أصدر عمدة قرية إيطالية أمرًا بمنع سكان القرية من "الموت" لعدم وجودة مقبرة لدفن الموتى فيها!
    فقد ذكرت صحيفة "لا ستامبا" الإيطالية أن عمدة قرية فالتشانو ديل ماسيكو في جنوب إيطاليا أصدر أمرًا يحظر على سكان القرية وضيوفها مغادرة الدنيا والانتقال إلى الآخرة، بسبب عدم وجود مقبرة في هذه القرية التي يضطر سكانها حتى اللحظة الحالية إلى دفن موتاهم في مقبرة تابعة لبلدة كارينولا المجاورة.
    وذكرت الصحيفة أن الحديث يدور منذ فترة طويلة عن توسيع مساحة مقبرة كارينولا وتخصيص جزء منها لقرية فالتشانو، لكن السلطات لم تفعل أي شيء، فاتجه عمدة قرية فالتشانو إلى حل المشكلة على طريقته الخاصة وبشكل غير معهود.
    ونقلت الصحيفة عن عمدة القرية قوله: "أعرف أنه نوع من الاستفزاز، بيد أن الوضع قد وصل إلى ذروته، فماذا يقول الناس؟ لقد أثار عدم قدرة السلطات على حل المشكلة غضب السكان المحليين الذين قد قاموا بجمع ألف توقيع في طلب بهذا الخصوص، وحتى إن بعض المزارعين اقترحوا تقديم قطع من أراضيهم لإقامة المقبرة .. ولكن لا أحد من المسئولين يستمع إلى ذلك".
    بينما ذكرت جريدة "الميساجيرو" الإيطالية أن سكان القرية أعربوا عن سرورهم إزاء هذا القرار غير المعقول، ولكنَّ اثنين من سكان القرية توفيا منذ لحظة صدور الأمر، وهذا يعني أنهما لم ينصاعا لأمر العمدة!






    التوقيع :
    يَ مهديِ تزآيدت الهموْوْم </3

    يَ مهديِ وجَدگ المظَلوْوْم </3

    يَ مهديِ لشيًعتگ مَ تقوَم </3
    اللهم عجلَ لوليِگ الفرج =")

  • #2

    تعليق

    يعمل...
    X