إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حديث قدسي يرتجف له قلب المؤمن

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حديث قدسي يرتجف له قلب المؤمن



    اللَّهُمَّے صَلِّے عَلَى مُحَمَّدٍ وآلِے مُحَمَّدٍ
    وعَجِّلْے فَرَجَهُمْے وسَهِّلْے مَخْرَجَهُمْے والعَنْے أعْدَاءَهُم



    قال تعالى في الحديث القدسي :
    إني والإنس والجن في نبأ عظيم!.. أخلق ويُعبد غيري!.. أرزق ويُشكر سواي!.. خيري إلى العباد نازل وشرهم إلى ّ صاعد!.. أتودد إليهم بالنعم وأنا الغنى عنهم، ويتبغضون إلى ّ بالمعاصي وهم أفقر ما يكونون إلى!..
    أهل ذكرى أهل مجالستي.. من أراد أن يجالسني، فليذكرني.. أهل طاعتي أهل محبتي.. أهل معصيتي لا أقنطهم من رحمتي.. إن تابوا إلي فأنا حبيبهم.. وإن أبَوا، فأنا طبيبهم، أبتليهم بالمصائب، لأطهرهم من المعايب.. من أتاني منهم تائباً تلقيته من بعيد.. ومن أعرض عنى ناديته من قريب، أقول له : أين تذهب، ألك رب سواي؟!.. الحسنة عندي بعشرة أمثالها وأزيد، والسيئة عند بمثلها وأعفو، وعزتي وجلالي لو استغفروني منها لغفرتها لهم.

    سبحانك ربي ما عبدناك حق عبادتك.(منقول)

  • #2
    لا اله الا الله

    متى يشرق نورك ايها المنتظر

    تعليق


    • #3
      سبحانك ربي وبحمدك انت ربي ما عبدناك حق عبادتك فلم يمنعك تقصيرنا ان شملتنا برحمتك ...احبك الهي ..بكل ما عندي من تقصير وذنوب وخطايا فلا تبعدني عنك فان ابعدتني عنك فمن ذا الذي التجأ اليه إن اذنبت فيغفرلي ؟ومن ذا الذي ابعد عنه فيدنو مني ؟من ذا الذي افزع اليه في الملمات والخطوب فيحميني واناديه باي وقت فيجيب واقف بين يديه بكل ما عندي من دنس الدنيا فابكي راجية رحمته فيسرع الي ملبيا استغاثتي وكاني لم اعصيه ..طرفة عين ..أي ربي اشهدك وأشهد كل خلقك اني احبك واسألك ان تدنيني منك وان تعينني على نفسي وعلى نيل رضاك ورضا محمد وال محمد وان تجعل حياتي بخدمتك وخدمة محمد وال محمد
      أين الطالب بدم المقتول بكربلاء

      تعليق

      يعمل...
      X