إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الشهيد البطل السيد موسى الصدر فلكيا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الشهيد البطل السيد موسى الصدر فلكيا

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صل على محمد و آل محمد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    الشهيد البطل السيد موسى الصدر فلكيا


    * كويكب كيرون يعمل على فتح جروح في أجزاء من الحياة ويمس الحالات النفسية، ولا سيما في جانب العبور الصعب. تحت عبور كيرون الثقيل، السيد كان يحاول إثبات نفسه للآخرين (الاعداء).
    وهذا الكويكب عابرا للبيت التاسع الخاص بالسيد يعني انه قد عانى بعض الآلآم من التفاعل السلبي في لقاء مع نظام شخص آخر ذا عقيدة وفلسفة، أو دين رسمي مختلف. وفي برج الثور فان السيد قد رفض قيم مادية منحطة عرضت عليه.

    * يحكم البيت التاسع أيضا الدين والاسفار الطويلة. وهذا يؤدي إلى التفكير بأن السعي الجاد للسيد صاحب هذه العقيدة الدينية ليشفي كل الجروح تتسبب في جرحه اثناء السفر.

    * ونجد أيضا أنه كانت هناك غيرة شديدة هنا من (زحل) الذي يمثل النظام الليبي (القذافي).

    * زحل العابر مر بالبيت الثاني عشر بيت الاعداء المخفيين الذين يخططون من وراء الستار، يجلب تداعيات غير مرغوب فيها على الاطلاق. فهذا يبرز شخصا سلبيا للغاية تسلل في حياة السيد واستنزفه، والذي يعرفه السيد من قبل والذي فجأة "تحول" الى كابوس.

    * زحل العابر ربع شمس الميلاد، شهد السيد شكل من الاحباط فيما يتعلق بشخص مهم في حياته من رموز السلطة. منعه من التقدم في الحياة التي اختارها.

    * زحل العابر ربع زحل الميلاد، كانت فترة من التغيير الكبير نتيجة بعض الخيارات الماضية ربما قبل سبع سنوات. هذه هي نقطة التحول في حياة السيد البطل.

    * بلوتو كوكب الدمار قابل كوكب المريخ كوكب القتل في البيت الثامن بيت الموت.

    * نبتون العابر قابل شمس الميلاد، تحديات قاسية تتعلق بالهوية، والارتباك حول اتجاه حياته وخداع و تضليل من جانب أكبر "عدو" خلال هذه الفترة من حياته.


    * خلاصة: السيد الشهيد موسى الصدر خدع من طرف النظام الليبي وعذب بقسوة وسجن لعله لمدة سنة ثم قتل. واعتقد انه سجن في اغسطس 1978م ثم قتل بعد التعذيب في السجن بين اغسطس وسبتمبر 1979م.

    والله اعلم
    https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.n...15105642_n.jpg
    التعديل الأخير تم بواسطة علي حيدر; الساعة 22-08-13, 05:58 PM.
يعمل...
X