إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

متى انتبة من غفلتي؟

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • متى انتبة من غفلتي؟

    بسم الله الرحمن الرحيم

    قال الله في محكم كتابه الكريم (يوم ندعوا كل اناس بامامهم )
    ونحن اليوم تمر علينا ذكرى فاجعة كربلاء وقد لايخفى على الجميع قصة هذه الفاجعه ونحن نعيش ذكرها منذ اعوام طوال .
    ولكن ومع الآسف نجهل الكثير من هذه النهظه التي رسمها لنا الامام الحسين (ع)والتي كان الامام الحسين(ع) تكليفه ان يقدم روحه الزكيه لكي يحيى الدين ويستقيم (ان كان دين محمد لايستقم الابقتلي فياسيوف خذيني ).
    واذا تطلعنا التاريخ منذ زمن نبينا ادم(ع) والى يومنا هذا الكل كان يمهد لدولة العدل الالهي ونرى من عاشر هولاء الانبياء والاولياء (عليهم السلام ) والقله القليله كان يساعد نبيه اووليه لاقامة هذه الدوله .
    لو نرى خير مثال على هذا هي واقعة كربلاءحيث نرى ان هناك اشخاص هم بعيد عن الدين ولكن نصروا امام زمانهم فهذا عابس الذي كان يقال عنه انه كان يسلب الحجاج وهذا وهب النصراني الذي كان على دين المسيحيه .
    ماذا دفع هولاء لنصرة الحسين (ع) هل من اجل المنصب ام من اجل الجاه حاشاهم عن ذلك لكن الذي دفعهم هو لانه الحسين(ع) اما م زمانهم .ولكن النتيجه التي حصلوا عليها انهم عندما تذهب الى كربلاء ماذا تقول السلام عليكم يااولياء الله .
    لو سئلنا انفسنا ماذا قدمنا نحن الى امام زماننا . اذا نعرفه .
    نحن دائما نقول (ياليتنا لو كنا معكم ) اقول انا الانسان الحقير لماذا تنافق انت تريد ان تنصر الحسين(ع)و الامام المهدي(ع) كذلك مظلوم ومن ظلمه انا ظلمته لانه ينتظر مني هذه النصره منذ زمان ولم استجيب( الا لعنت الله علي) كم انا جري على الله ووليه اما تعرف ان الحسين (ع) وهو قدم كل شي من اجل اقامة دولة الحق اما الاجدر ان تنصر امام زمانك مثلما نصر عابس وليه الحسين (ع) الذي كان امام زمانه . انت تعرف ان الذي ياخذ بحق دم الحسين هو الاما م المهدي (ع) فيجب ان اكون مع امامي لكي اخذ بدم الحسين (ع) حتى احقق هذه الامنيه التي طالما تمنيتها(ياليتنا لو كنا معكم ).
    كيف لي ان انصر الامام الحسين (ع) والامام المهدي (ع)يطلب هذه النصره كذلك ان كربلاء لم تنتهي والحرب قائمه ونحن نطيل هذه الحرب مادمنا لم نستعد لنصرة الامام المهدي (ع) .
    اذا يجب عليه ان استحي من الله وامامي واكون مستعد له ومهيئ كل ما املك لاني سوف اسئل يوم القيامه عن امامي والله يدعوا كل اناس بامامهم .
    ( اجعل روح الحسين فيك والمهدي (ع)قائدك ).
    جزاكم الامام المهدي (ع) خير الجزاء وجعلكم من انصاره وممن يدعون لنصرته ولو بالقلب وذلك اضعف الايمان ولاتنسى امام زمانك المهدي (ع) لانه تكليفه الان .
    حتى تفرح الانبياء والاولياء (عليهم السلام ) فيجب ان نحقق لهم هذه الدوله بقيادة الامام الحجه (ع) ولكي تنتهي كربلاء ويتوقف نزيف دم الحسين(ع) الذي يقف بايدينا وتفرح سيدتي ومولاتي فاطمة الزهراء (ع) .( وجه قلبك لللامام المهدي (ع) .
يعمل...
X