إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هناك من يقدم فكر القحطاني لذا دعوني أفتح قلبي فقد ضاق ممافيه

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هناك من يقدم فكر القحطاني لذا دعوني أفتح قلبي فقد ضاق ممافيه

    فتحت يوما النت لأبحث كعادتي عن الجديد علني أسمع أو أقرأ إشارة عن الذي تاقت له النفوس ودمعت لأجله العيون .قادني الشوق لفكر السيد القحطاني فأستقر بالقلب وتربع على عرشه .أكلت كتبه بنهم ..الكتاب أنهيه بيوم واحد فأطلب المزيد ..فكر لايضاهيه فكر (باقرا باقرا باقرا)كما قال المعصوم (عليه السلام)طرق سمعي إسم الصرخي فأحببت أن أقرأ له فالبحث مهم جدا لبيان حقيقة الدعوات ..خرجت بنتيجة واضحة ،شتان بين الفكر القحطاني والصرخي المتمنطق ..هالة من الفخامة تحيط به وتلك الأبهة التي تحيط برجال الدين (المراجع )شباب ينحنون بكل احترام ..مواكب يظهر فيها ألتمويل المادي بكل وضوح ..سمعت كلمة براني أكثر من مرة ..سألت عن معناها فعرفته ..محاولة لأظهار المضيف بمظهر اكثر فخامة ..البراني ..
    تسائلت بيني وبين نفسي أين براني السيد القحطاني ..؟
    بكيت ,,دموع تغلبني ..ولا أغلبها ..حرب خاسرة أمر بها مع عاطفتي وأنا أكتب عن رجل يذكرنا بعلي بن أبي طالب (عليه السلام)أين القدور الملئى باللحم والرز ؟أين الخدم ياقحطاني ؟لماذا لاتملك خدما ؟الصرخي يضع ملعقة بالقدر فيلتقط له المصور صورة ..الصرخي يمسك الكتاب فتلتقط الكاميرا له صورة ..صور تملأ صفحات الفيس ..بكل الوضعيات ..حتى طقوس محرم والتي ينبغي أن تكون لله صارت لأجل الفيس ..رجال يحيطون بالصرخي وكاميرات ولافتات وملايين تصرف ببذخ لأطعام ضيوفه ؟
    فأين براني السيد القحطاني ؟لماذا لانرى لأنصاره ملايينا تصرف عليهم لماذا فضل السيد القحطاني أن يعيش بعيدا عن أموال الخمس التي يتنعم بها أمثال الصرخي ؟
    هل كتب الله على أوليائه وأنصارهم أن يعيشوا فقراء ويموتوا فقراء ؟
    هل عاد عمار وياسر وسمية وعاد فقرهم من جديد ؟
    ما الذي يجعل الفقر حبيبا لقلوب أولياء الله كلما إزدادوا رفعة بهذه الدنيا ؟
    كان المجاهد بين يدي رسول الله لايأكل إلا التمر ..وحين يأتي دوره للقتال يرمي التمر وكأنه يبعد الدنيا عنه ويقبل على الموت سعيدا.ماكان على عمار وأهله عاد من جديد فهؤلاء أنصار ألأمام (عليه السلام)تلاميذ السيد القحطاني يسيرون بدرب نشر الدعوة بلا عون مادي ولا حزب يمول ولادولة جارة تعينهم كما أعانت الصرخي والبصري ..إتكال على الله وتسديد الهي وجهاد وكفاح حتى الموت ..إما الدعوة وإما الموت هذا الشعار الذي يقال في القلوب وتردده الحناجر..رجال أخرجوا خبأ العلامات هبوا للدفاع عن التوحيد فماذا كان الرد من شيعة علي (عليه السلام)؟تكذيب ونعت بالكفر والعمالة و.و.
    ليكن لهم مايكون ..فقحطانينا ليس له براني ,,يتفاخر به وليس له رجال يلهثون ورائه من أجل المال والسمعة ..بل له عرش بقلب كل مؤمن وله رجال يرمون بأنفسهم على الموت .
    هكذا هو السيد فقير يملك الدنيا وله بالآخرة ما لايعلمه إلا الله
    أين الطالب بدم المقتول بكربلاء

  • #2
    تعجز الكلمات وتتحير امام ماتكتبيه اختنا الغالية الموسوية فلقد فتح الله سبحانه والامام(ع) لك من افاضات كنوز بحور علمهم ما لايخفى إلا على الذين (تعمى قلوبهم في صدورهم)وادعوا الله سبحانه ان يوفقك ويقرعينك بخدمة ورؤية الأمام (ع) ووزيره الذي طالما لمسنا ورئينا مشاركاتك ومواضيعك القيمة الرصينة لنصرة الوزير القحطاني المجحود حقه المغصوب مكانه من (ولد فاطمة) ووالله ماجاء بنا للسيد القحطاني وثبتنا على نصرته أكثر واكثرإلا الذي توصلت أليه وأكثر من ذالك ما لاتستطيع الكلمات التعبير عنه فكيف (بالأمام ع)روحي له الفدا ونسال الله القادران يخرجنا من قبورنا ان شاء الله سبحانه لنا الموت قبل التشرف بخدمته ثانياًشاهرين سيوفنا ثابتين بأذنه تعالى لنصرة الأمام(ع) ووزيره اليماني القحطاني

    تعليق


    • #3
      يعجز اللسان عن روعة المواضيع التي
      تكتبيها وهي نابعة من منبع محمد وال محمد

      تعليق


      • #4
        هكذا كان علي عليه السلام له ثوبان ويأكل قرصان من الشعير
        وحرم على نفسه ملذات الحياة قربة الى الله تعالى وقد عمل السيد القحطاني بوصية الامام علي (ع) وقال اكتفا امامكم من المأكل بقرصين ومن الملبس بقمرين الا انكم لاتستطيعون فاعينوني بورع واجتهاد
        ليس المرجع هو عبئ على الامة فقط فأن حاشيته ايضآ ياكلون 80 بالمئة من الخمس 20 بالمئة المتبقية للناس وهذه ان وصلت طبعا بالامس سمعنا بجريمة الخوئي عندما توفي وترك اموال المسلمين وورثها ابنائه وهبو بها الى برطانيا الدولة الكافرة التي قتلت المسلمين بهذ الاموال واليوم نفس المسلسل وكل يوم مانراه من مرجعيات تدخر الى ابنائها الاموال مثل المرجعيات التي ذكرتي وغيرها يا اخت ايمان المعموري فهذه طامة كبرى وقعت على المسلمين الا وهي المرجعية لاكننا نرى في الافق القريب بصيص من نور الامامة قادم ليفعل مافعله جده رسول الله مافعل بقريش عندما جردهم من اصنامهم واموالهم...
        اللهم اجعلنا ممن ينتصر لدينك

        تعليق


        • #5
          لقد اوجعتي قلوبنا اخت ايمان ، ليس بسبب ما ذكرتينا به من مظلومية هذا الرجل الألهي فحسب ..لا بل حسرة" على ما تلقى من جراحات حتى من اقرب الناس اليه ، ولا اريد ان انتقد اناس تفرقوا عنه بعد ان كانوا من المقربين ، وان كان اولئك ذنبهم كبير لأنهم نسوا حظا" مما ذكروا به وتركوا نشر فكره العظيم للعالم مع علمهم ان زكاة العلم نشره ، ومع معرفتهم بنص الأنجيل والكلام الذي ذكره المسيح لتلاميذه الحواريين في احد الامثال الذي يتحدث عن دراهم العبيد او (الوزنات ) اللاتي سلمهن سيدهم كل واحد بحسب طاقته ، يقول المسيح ما نصه : ( وكانما انسان مسافر دعا عبيده وسلمهم امواله فاعطى واحدا خمس وزنات واخر وزنتين واخر وزنة.كل واحد على قدر طاقته.وسافر للوقت. فمضى الذي اخذ الخمس وزنات وتاجر بها فربح خمس وزنات اخر. وهكذا الذي اخذ الوزنتين ربح ايضا وزنتين اخريين. واما الذي اخذ الوزنة فمضى وحفر في الارض واخفى فضة سيده. وبعد زمان طويل اتى سيد اولئك العبيد وحاسبهم. فجاء الذي اخذ الخمس وزنات وقدم خمس وزنات اخر قائلا يا سيد خمس وزنات سلمتني.هوذا خمس وزنات اخر ربحتها فوقها. فقال له سيده نعما ايها العبد الصالح والامين كنت امينا في القليل فاقيمك على الكثير.ادخل الى فرح سيدك. ثم جاء الذي اخذ الوزنتين وقال يا سيد وزنتين سلمتني.هوذا وزنتان اخريان ربحتهما فوقهما. قال له سيده نعما ايها العبد الصالح والامين.كنت امينا في القليل فاقيمك على الكثير.ادخل الى فرح سيدك. ثم جاء ايضا الذي اخذ الوزنة الواحدة وقال.يا سيد عرفت انك انسان قاس تحصد حيث لم تزرع وتجمع حيث لم تبذر. 25 فخفت ومضيت واخفيت وزنتك في الارض.هوذا الذي لك. فاجاب سيده وقال له ايها العبد الشرير والكسلان عرفت اني احصد حيث لم ازرع واجمع من حيث لم ابذر. فكان ينبغي ان تضع فضتي عند الصيارفة.فعند مجيئي كنت اخذ الذي لي مع ربا. فخذوا منه الوزنة واعطوها للذي له العشر وزنات. لان كل من له يعطى فيزداد ومن ليس له فالذي عنده يؤخذ منه. والعبد البطال اطرحوه الى الظلمة الخارجية.هناك يكون البكاء وصرير الاسنان...) متى 25 : 14-30 ، الحال اختي ايمان تماما" مع قضيتنا بالضبط كما هذا المثل حيث نما دراهم القحطاني من التلاميذ الغيارى الذين حملوا القضية على اكتافهم فوصلت الى ابعد مكان في الأرض ، وهم القلة القليلة التي تحاورينها في المنتدى هنا او الفيسبوك ، اما الأكثرية فمع الأسف انها قد دفنت الدراهم بل ضيعها الكثيرون ورفسها آخرون واستهزأ بها العديدون ..اقول ان مظلومية السيد القحطاني ممن حوله هي اقسى من تلك التي تلقاها من المتشيعة اتباع المراجع ، ولا ابرأ نفسي اختي الكريمة ، فأنا قد خذلت السيد كثيرا" وتهاونت في تنمية دراهمه الثمينة وقصرت تجاه نشر علومه والدفاع عن قضيته كثيرا" ..وها انا ارجو ان يوفقني الله تعالى ان اكفر عن تلك الذنوب وابيض وجه امام زماني (عج) امام الله واهل البيت (ع) والمؤمنين ...وأقول ان جراح القحطاني لم تندمل بعد ولن تشفى حتى تنهض قضيته الى كل العالم وترتفع الغيبة التي حلت في سماءنا وتبزغ شمس المهدي المنتظر (عج) على كل الوجود .
          التعديل الأخير تم بواسطة طاووس اليماني; الساعة 10-01-14, 03:42 PM.
          لا زلت بأنتظار يوسف الزهراء عليهما السلام

          تعليق


          • #6
            بوركتم وبورك بجهدكم .وحفظكم الله ذخرا وكنزا لوليه (عليه السلام)
            أين الطالب بدم المقتول بكربلاء

            تعليق


            • #7
              ابكيتي والله حتى محجر الحجر

              تعليق

              يعمل...
              X