إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

للمرأة قدرة على أن تدير بيتها بيد وتغير العالم باليد ألأخرى

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • للمرأة قدرة على أن تدير بيتها بيد وتغير العالم باليد ألأخرى

    لقد أعطى الله للمرأة القدرة على التحمل بشكل عجيب .فهي تدير مؤسسة كاملة بكافة الأختصاصات داخل مساحة صغيرة هي البيت .تحمل الجنين تسعة أشهر بكل حنان وتتحمل مشاق الولادة ..لتربي إنسانا إبتداء من تعليمه التخاطب مع الغير مرورا بكيفية التعايش مع الغير ووصولا الى بلوغه سنا يتحمل فيها المسؤلية ويشارك ببناء حياته وحياة اسرته .
    وكثيرا ما رأينا نماذج من النساء يتحملن ويواصلن العيش وحيدات بعد موت الزوج .فتكون الأم وألأب والطبيب والمعلم والمدير المالي و...لتسير أمور عائلتها الى بر ألأمان .

    لكننا مع هذه النماذج التي اعتدنا على رؤيتها الى حد صارت واقعا عايشناه .نجد نماذج تجاهد لتكون مع الطليعة التي جرى تمحيصها مع قلة من المؤمنين للتمهيد ونصرة ألأمام المهدي عليه السلام .
    نعم فالحياة ليست طعاما وشرابا وملبسا ..بل هي عبادة وجهاد وستكون أعظم عبادة لو كانت خلف من أختاره الله ليقود دولة العدل ألألهي .فبإمكان المرأة لو أرادت ..أن تدير بيتها بيد وتغير العالم باليد الأخرى والتاريخ حافل بكثير من المؤمنات اللواتي جاهدن في سبيل الحق ولنا في بنت رسول الله صلى الله عليه وآله أسوة حسنة ..فاطمة الزهراء عليها السلام .التي عاشت مع أمير المؤمنين عليه السلام كخير ماتكون عليه الزوجة المؤمنة وحين استنهضها الجهاد لم تتوانى ولم تخشى في الله أحدا وكان صوتها مدويا في سبيل الحق .

    فليكن هذا نموذجا نقتدي به لنصرة مولانا صاحب الزمان عليه السلام.
    أين الطالب بدم المقتول بكربلاء

  • #2
    من كان له ثلاث بنات واحسن تربيتهن بما يرضي الله جعل الله له الجنة
    وهذا لا يقتصر على الأب فقط .. فللتربية مصدرين.
    وهذا يبين عظمة التربية الحسنة عند الله
    والدليل عليها ثواب البر بالوالدين وعكسه العقوق
    ولا ينفي ذلك الهم بما عداه من العمل في سبيل الله
    رب إني مغلوب فانتصر

    تعليق


    • #3
      نعم اختي ايمان المراة تمثل نصف المجتمع وتستطيع ان تدير بيتها بيد وتغير العالم باليد الاخرى اللهم اجعلنا بخدمة مولانا المهدي عليه صلوات ربي وسلامه

      تعليق

      يعمل...
      X