إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارض العراق تغرق بالفتن

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ارض العراق تغرق بالفتن

    المتابع لمايجري بأرض العراق سيلفت نظره الإنشقاق الحاصل بين صفوف المتشيعة ! فلكل شخصية شيعية بالساحة أتباع وأنصار ومليشيا مسلحة وأموال لاحصر لها وسيارات مصفحة وحمايات وقنوات فضائية !
    والمتتبع لهم ولأنصارهم سينتبه للعداء بينهم والذي ينسحب على الأتباع والأنصار الذين يتبعونهم بكل إصرار وغباء يصل حد الموت في سبيلهم !
    الإنشقاقات في صفوف الشيعة وصلت حداً أن ألعداء بينهم دخل بين أفرادالعائلةًالواحدة فتجد ان أخاً يعادي أخاه بسبب عدم اتباعه وتقليده لمن يتبعه !
    والخلافات وصلت حد الإقتتال بينهم ! ترى هل أمر أهل البيت عليهم السلام بذلك ؟! ام هل عاشوا حياتهم بترف وبذخ كمايعيشه هؤلاء اليوم ؟! من أين لهم كل هذه الملايين التي يشترون بها هذه السيارات المصفحة والحديثة والاسلحة والقنوات الفضائية والشعب يئن تحت ضغط الفقر والأزمة الأقتصادية الخانقة ؟!
    من الذي يمولهم ؟! ونحن نرى المقربين منهم يعيشون في بيوت فارهة ويركبون احدث السيارات ويعالجون انفسهم وعوائلهم في ارقى المستشفيات بخارج العراق؟ ونسائهم يعشن بترف لم تعرفه الزهراء ع يوما؟!
    في حين نرى الاستقطاعات من رواتب الموظفين مستمرة تحت ذرائع واسباب غير مقنعة ،الى متى يستمرهذا الحال ؟!الراد عليهم كافر بنظر اتباعهم وقدسيتهم فاقت قدسية اهل البيت ع !
    ترى الكاميرات تحوم حولهم لتصوركل سكناتهم وحركاتهم عدا مايسمى اليوم بالسيلفي الذي يعشقونه !
    شعب يفقد شبابه وأمواله وأمانه ورجال يعيشون ترف الطغاة والجبابرة بإسم الدين والدين منهم بريء
    والأغرب منه إنصياع الملايين لهم وكأنهم مسحورون

    وحين ننشر بصفحات التواصل الاجتماعي مايكشف زيفهم وسرقاتهم لأعمارنا وأموالنا ومايثبت بطلانهمًوسرقتهم لحق محمد وال محمد ع وبأدلة من الثقلين تنهال علينا شتائم تطال حتى ال محمد ع بذاتهم المقدسة .
    أقسم بالله العظيم ان الكثير من الشيعة اليوم وبسبب جهلهم واتباعهم الاعمى لهؤلاء يسب ويشتم إمام زمانه عج بكل صلافة وغباء
    فلاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم
    أين الطالب بدم المقتول بكربلاء
يعمل...
X