إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سر التحشيد الاعلامي ضد ايران .

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • سر التحشيد الاعلامي ضد ايران .

    هل تتخيلون ان أمريكا لاتعلم ان اليماني الذي سيبيد قوتها ويمحي اسرائيل سيخرج من ايران؟ وهل تتوقعون انها لاتبحث عن كل مايخص السيد اليماني من بين سطور منشوراتنا؟ وهل تتوقعون انها غافلة عن البحث من بين روايات الظهور عن راية الخراساني المنادي من خلف الضريح؟
    نعم ..امريكا واليهود يترقبون بكل اهتمام ويتابعون كل شاردة وواردة عما يخص قضية المهدي وشخصية اليماني وانصاره القادمين معه من ايران والذين لهم قلوب كزبر الحديد لايخافون الاالله تعالى وبهم سيقاتل اليماني شر الناس وينتصر .لهذا بدأت أمريكا كعادتها في قتال اعدائها عن طريق ضربهم اعلاميا قبل ان تقاتلهم بيد غيرها .امريكا حريصة ان تهيء جيشا في العراق من العراقيين انفسهم لضرب وزير المهدي حين يدخل العراق وذلك بتشويه صورة ايران عن طريق بث مقاطع فيديو عن دخول بضائع فاسدة مرة ومرة عن ضلوع ايران بفساد الحكومة العراقية ومرة تعمد ايران بقطع التيار الكهربائي عن العراقيين كنوع من العقاب ومرة اكتشاف شحنات كبيرة من المخدرات تدخل العراق من ايران عن طريق الفاكهة المستوردة .
    الغريب بالامر ان الطريقة ذاتها التي انتشرت بها الفيديوات ضد الصين قبل انتشار كورونا هدأت ثم توجهت الى ايران .وكأن هناك من يعطي الأوامر بتوجيهها الى جهة معينة بالوقت المعين .رغم ان طريقة امريكا مكشوفة الا انها آتت أكلها مع الملايين من العراقيين مع الأسف والذين ينطبق عليهم قول ( ينعقون مع كل ناعق) ورغم اننا لاندافع عن حكومة ايران الا اننا نستشعر خطرا لايستهان به ينتظر السيد اليماني بالعراق .
    وبذلك بات لنا واضحا كيف سيقاتل الشيعة العراقيون المهدي الذي ينتظرونه بكل جهل بما يحدث وسيعادونه وينصرون الباطل الذي يحشدهم معنويا ضد المهدي المنتظر وسيدفعون ارواحا وسيغرقون بانهار من دماء تحقيقا لمطامع امريكا .حين تتحدث مع اي عراقي بسيط يقول لك دون اي تفكير ..ايران سبب كل البلاء بالعراق .كل ما يدخل للعراق من ايران خطر على العراق .ولكم ان تتخيلوا ماذا لو دخل السيد اليماني بجيشه للعراق ماذا سيلقى منهم ومن سينصره منهم .؟؟ ولاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم .
    أين الطالب بدم المقتول بكربلاء
يعمل...
X