إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لا زلت أكتب سيدي القحطاني

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • لا زلت أكتب سيدي القحطاني

    ولازلت اكتب سيدي القحطاني ..ومهما كتبت فلن أعطيك ماتستحقه من الثناء والمديح ..بالأمس كان بصري ضعيفا ..لم أكن أرى ألأشياء من حولي ..كانت الغشاوة على بصري تجعل الحياة من حولي وكأن ضبابا كثيفا قد خيم عليها ..وعذرا سيدي لو شبهتك بالعدسة التي تكبر وتوضح الأشياء لمن يراها .وكأن شوقي للقيا الحجة (عليه السلام)كان ينقصه معرفتي بك سيدي ليصبح موجة عارمة ..بعد أن أزلت الشوك عن طريقي .
    قبل أن أعرفك سيدي القحطاني (سلام الله عليك)كانت تراودني الأشواق في كل شهر مرة للقاء سيدي الحجة(مكن الله له بالأرض).أما اليوم فأنا أبكيه كلما خلوت لنفسي ..وما أكثر خلواتي .كنت أبكيه في كل شهر مرة أو مرتين حين أضع رأسي على الوسادة .أما اليوم فدموعي صارت تبلل وجهي حين أضع رأسي على الوسادة فأشهق باكية ..وأحبس شهقاتي خوفا من أن يقال ..مجنونة معتوهة ..ومخبولة ..من يتعلق قلبها بغائب لم تره سوى بالمنام .
    نعم رأيته بالمنام قائلا لي :أنا لم ير وجهي أحد أبدا ..لكن إكراما لك سأريك وجهي ..صدقوني ..بدأ مولاي ونور عيني ومهجة قلبي يستدير ببطء نحوي ..أحسست كأن الكون توقف ..وكل الكائنات قد حبست أنفاسها .وكل الأنظار إتجهت نحوي ..تحسدني على ماأنا فيه من الغبطة والكرامة .هذا الأمام ألحجة صاحب العصر وسلطان الكون يخصني بمرأى وجهه الشريف .
    أيها الناس أنصتوا لي ..إن وجه الله على ألأرض قد إستدار نحوي .أي كرامة هذه الهي قد مننتها علي .لك الشكر ربي على نعمتك العظيمة .
    ولك الشكر سيدي القحطاني ..سلام الله عليك فقد أنرت لي زوايا ألأنتظار التي كانت مظلمة .فلولاك ماكنت على ماأنا عليه ..أخذت بيدي لتوصلني الى من أحب وأنتظر .
    فلك شكري وإمتناني
    أين الطالب بدم المقتول بكربلاء

  • #2
    هنيئآ لكي اختي الغالية ايمان على هذا التقرب وهذا العشق لاغلى محبوب يقول الرسول الأكرم صلى الله عليه وآله وسلم تسليما: (من أحب شيئاً أكثر ذكره).
    وهذا أمر وجداني، فالعاشق يحاول أن يجد أية مناسبة ولو من بعيد ليبدأ بتلاوة كلمات الثناء وقصائد العشق في محبوبه !
    ويقول أمير المؤمنين عليه السلام: (سلوا القلوب عن المودات فإنها شواهد لا تقبل الرشا) . بمعنى ان من يريد ان يعرف – مثلاً - مقدار حب الإمام المهدي عليه السلام له، فله أن ينظر إلى قلبه ليرى كم يحب هو الإمام عليه السلام، وبنفس ذلك المقدار من الحب يجد الإمام عليه السلام يحبه



    نسأل من الله أن يجعلنا من المحبين المخلصين للأمام روحي لتراب مقدمه الفداء

    تعليق


    • #3
      نسأل الله سبحانه لك والأمام (ع) تسديد وفهم وفيض يرفعك لمقام تستحقيه مع المؤمنات الناصرات الخمسين بحوله وقوته لنصرة دينه والأمام ووزيره القحطاني.

      تعليق


      • #4
        هنيئآ لك اخت ايمان هذا التكرم من قبل الامام عليه السلام
        وهو النضر الى وجهه الكريم

        فوالله لتعجز الكلمات وصف الذي ذكرتيه
        له كنوز في الطالقان كنوز واي كنوز لا من ذهب ولا من فضة ولكن رجال قلوبهم كزبر الحديد

        تعليق


        • #5
          هنيئآ لكي اختي الكريمة ايمان المعوري
          عن ( الامام الصادق عليه السلام ) " إن صاحب هذا الامر محفوظ له أصحابه ، لو ذهب الناس جميعا أتى الله له بأصحابه ،وهم الذين
          قال الله فيهم : فسوف يأتي الله بقوم يحبهم ويحبونه ، أذلة
          على المؤمنين أعزة على الكافرين

          تعليق


          • #6
            هنيئا لك اختنا المعمورية ، رزقنا الله واياك نصرته
            رب إني مغلوب فانتصر

            تعليق

            يعمل...
            X