إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بالقائم أعمر ارضي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بالقائم أعمر ارضي

    بالقائم أعمر ارضي
    قال رسول الله (ص) : لما عرج بي إلى السماء السابعة , ومنها إلى سدرة المنتهى , ومنها إلى حجب النور ناداني ربي تعالى : يا محمد أنت عبدي وانأ ربك فلي فخضع وإياي فعبد وعلي فتوكل فأني رضيت بك عبدا وحبيبا , ورسولا ونبيا , وبأخيك علي خليفة وبابا , فهو حجتي على عبادي , وإمام لخلقي به تعرف أوليائي من أعدائي وبه يميز حزب الشياطين من حزبي وبه يقام ديني وتتخذ إحكامي , وتحفظ حدودي , وبك وبه وبالأئمة من ولده ارحم عبادي وإمائي : وبالقائم منكم أعمر ارضي بتسبيحي , وتهليلي وتقديسي , وتكبيري , وتمجيدي وبه اطهر الأرض من أعدائي , وأورثها أوليائي ,وبه اجعل كلمة الذين كفروا السفلى وكلمتي العليا , وبه احيي عبادي وبلادي , وبه اظهر الكنوز والذخائر بمشيئتي , وإياه اظهر على الإسرار والضمائر بإرادتي , وأمده بالملائكة لتؤيده على إنفاذ أمري وإعلان ديني , ذلك وليي حقا ومهدي عبادي حقا .
    السلام على بقية الله في ارضه

  • #2
    جزاك الله خيراً أخي الساعي على هذا الحديث المبارك
    عن أمير المؤمنين علي (عليه السلام):

    ((إذا خرج القائم (ع) ينتقــم من أهـلِ الفتـوى بما لايعلمون ، فتعساً لهم ولأتباعهم ، أوكان الدينُ ناقصاً فتمّموه ؟ أم بهِ عِوَجُ فقوّموه ؟ أم أمر الناس بالخلاف فأطاعوه ؟ أم أمرهم بالصواب فعصوه ؟ أم همَّ المختارفيما أوحى إليهِ فذكَّروه ؟ أم الدين لم يكتمل على عهدهِ فكمَّلوه ؟ أم جاء نبَّيُ بعدهُ فاتبعوه )) بيان الأئمــة/ ج3 ، ص298
    .

    تعليق


    • #3
      حديث مبارك
      أخي الساعي
      دمتم في أمان الله
      إن الأرض تفخر إذا مر عليها أصحاب القائم (ع) فقد جاء في إكمال الدين عن أبي جعفر (ع) قال كأني بأصحاب القائم وقد أحاطوا بما بين الخافقين ليس من شيء إلا وهو مطيع لهم حتى سباع الأرض وسباع الطير يطلب رضاهم كل شيء حتى تفخر الأرض على الأرض وتقول : مر بي اليوم من أصحاب القائم (ع) .

      تعليق


      • #4
        لا اله الا الله

        متى يشرق نورك ايها المنتظر

        تعليق

        يعمل...
        X