إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إرتفاع الضغط الشرياني

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • إرتفاع الضغط الشرياني







    إرتفاع الضغط الشرياني
    علاج وشفاء طبيعي لإرتفاع الضغط الشرياني


    يقول الطبيب الأمريكي ويليام مايو: "هدف الطب هو منع الأمراض وإطالة الأعمار. الطب المثالي يهدف إلى الإستغناء عن الطبيب أي الإستشفاء الذاتي".
    هل تعلم أنه يمكن شفاء إرتفاع الضغط الشرياني بنظام غذائي مناسب فقط دون أية أدوية كيماوية أو خلطات عشبية سرية مستوردة ومكلفة؟ نحن لسنا في مجال تسويق أي أدوية كيماوية أو خلطات سرية أو حبوب فيتامينات أو أعشاب أو غيره كما هو شائع حاليا. نحن نؤمن بأن:
    المعدة بيت الداء والحمية رأس كل دواء
    طريقة العلاج الطبيعي هذه لإرتفاع الضغط الشرياني وغيره مما يسمى في الطب التقليدي بالأمراض المستعصية لن تلقى ترحيبا إعلاميا. هذه الطريقة فعالة وغير مكلفة وآمنة 100% وليس فيها أي ربح لشركات أدوية أو تجار أعشاب, لذلك ليس هناك أي حافز مادي لنشر هذه العلوم بين المرضى من قبل أي جهة علمية أو طبية أو إعلامية.

    ماهو إرتفاع الضغط الشرياني (أسباب وأعراض)?
    إرتفاع الضغط الشرياني هو ناتج عن إجهاد في عمل الكليتين. عندما يكون عمل القلب طبيعي في ضخ الدم والكليتين لا تمرران الدم بالسرعة الكافية لتصفيته فيهما, يبدأ ضغط الدم في الشرايين في الإرتفاع. هذا مرض من نوع (يانغ = ذكر) وينتج بشكل مباشر عن تناول المنتجات الحيوانية خصوصا اللحوم (يانغ) بكثرة. ارتفاع الضغط الشرياني كثيرا مايكون مقرونا بارتفاع في مستوى حمض البول في الدم.

    علاج ارتفاع الضغط الشرياني في الطب الغربي التقليدي
    تناول أدوية كيماوية لخفض الضغط الشرياني ومن بينها أدوية مدرات البول. هذا ليس علاج أو شفاء وإنما تأقلم مصطنع مع المرض. هل تعلم أن تناول أدوية ارتفاع الضغط الشرياني على مدى سنيين يسبب إرتخاء في عضلة القلب?

    إرتفاع الضغط الشرياني والطب الصيني
    بما أن إرتفاع الضغط الشرياني هو مرض من نوع (ذكر = يانغ) من الضروري الإقلال من الأغذية التي هي من نوع يانغ قوي مثل لحم البقر وغيره. هذا بدوره سيريح الكليتين ويسبب في انخفاض في الضغط الشرياني بدون أدوية. ولكن بالإضافة إلى ذلك على مريض ارتفاع الضغط الشرياني تناول الأغذية التي هي من نوع (أنثى = ين) والتي تسبب انخفاض في الضغط الشرياني أفضل من أي دواء كيماوي لمعالجة إرتفاع الضغط الشرياني صنعه الإنسان وبدون أية تأثيرات جانبية.

    إرتفاع الضغط الشرياني والملح
    الكثير من الأطباء ينصحون مرضاهم الذين يعانون من إرتفاع في الضغط الشرياني بأن يقللوا من تناول الملح بدون أن ينصحون مرضاهم بالإقلال من تناول اللحوم الحمراء والشحوم. صحيح أن الملح هو من نوع ذكر = يانغ ويسبب إرتفاعا في الضغط الشرياني, ولكن هذا الإرتفاع في الضغط هو إرتفاع مؤقت لأن الكليتين هما مصفاتان تستطيعان تصفية وطرح الملح الزائد في الدم بسهولة. ولكن هاتين الكليتين لا تستطيعان طرح البروتين والشحوم الفائضة الموجودة في اللحوم الحمراء بسهولة. جميع مرضى إرتفاع الضغط الشرياني يستطيعون بعد مدة قصيرة من إتباعهم لنظام تغذية مناسب أن يتناولوا الملح بشكل طبيعي في وجباتهم بدون أن يتسبب ذلك في ارتفاع في الضغط الشرياني.

    إرتفاع الضغط الشرياني والطب الصيني, علاج طبيعي بديل وشفاء
    مرضى ارتفاع الضغط الشرياني عادة يحصلون على نتائج سريعة عند اتباعهم لنظام تغذية مناسب. وعادة تستطيع الغالبية العظمى منهم التخلي عن أدوية الضغط خلال فترة تتراوح مابين شهر و3 أشهر من إتباع نظام التغذية بشكل صحيح. وبذلك يحصلون على تحسن في الصحة وانخفاض في فاتورتهم الطبية والإستغناء عن الدواء الذي له تأثيرات جانبية. وفي الحالات التي يكون فيها حمض البول مرتفعا, يحصل هبوط في مستوى حمض البول تدريجي حتى الوصول إلى المستوى الطبيعي.

    الماكروبيوتيك وارتفاع الضغط الشرياني
    غالبية الناس يظنون أن إتباع نظام الماكروبيوتيك من أجل الشفاء من ارتفاع الضغط الشرياني يعني بالضرورة تناول الأغذية اليابانية. هذا ليس صحيحا. هناك بعض الأغذية التي تشكل جزءا من نظام الماكروبيوتيك مثل الميسو والأوميبوشي والجوماشيو الغير متوفرة في منطقة الشرق الأوسط أو متوفرة بسعر باهظ. نحن لدينا في الشرق الأوسط أغذية ذات فوائد تكافئ فوائد هذه الأغذية اليابانية. هذه الأغذية المحلية رخيصة الثمن ومتوفرة في كل مكان ويمكنها أن تعوض عن الأغذية اليابانية المذكورة. يجب على المريض أولا أن يفهم مبدأ الماكروبيوتيك ومبدأ التوازن في الماكروبيوتيك (ين ويانغ) أو (ذكر وأنثى) حتى يستطيع فهم حالته الصحية التي أدت إلى ارتفاع الضغط الشرياني. وبالتالي الماكروبيوتيك ستساعد المريض على فهم طبيعة الأغذية واختيار الأغذية التي تناسب حالته الصحية وتشفيه من ارتفاع الضغط الشرياني. يرجى قراءة: إذا كان نظام الماكروبيوتيك يدعو لتناول الأغذية المحلية, فلماذا ينصحنا خبراء الماكروبيوتيك بتناول الأغذية اليابانية?
    ارتفاع الضغط الشرياني ونظام رقم7 في الماكروبيوتيك

    إرتفاع الضغط الشرياني والهرم الغذائي
    المعدة بيت الداء والحمية رأس كل دواء, وهذا صحيح حتى لمرضى إرتفاع الضغط الشرياني. ولكن بعض الأغذية ستساعد على خفض ضغط الدم وتحد من تفاقم المرض وتساعد على الشفاء التام التدريجي, وأغذية أخرى سترفع من ضغط الدم وتجعل المشكلة أسوء. الهرم الغذائي هو فقط خطوط عامة وعريضة عن التغذية وليس فيها أية معلومات مفيدة للشفاء من إرتفاع الضغط الشرياني أو غيره من الأمراض.

    إرتفاع الضغط الشرياني وحبوب الفيتامين والمعادن
    الغذاء دائما أفضل دواء. عند إتباع نظام تغذية مصمم خصيصا لمريض إرتفاع ضغط شرياني, ليس هناك ضرورة لتناول أية حبوب فيتامين أو معادن إضافية. بعض الفيتامينات والمعادن قد يكون لها تأثير سلبي على مريض ارتفاع الضغط عندما يتم تناولها بشكل عشوائي أو بكميات كبيرة.

    علاج وشفاء إرتفاع الضغط الشرياني وأكثر من ذلك ...
    إذا أردت أن تعالج إرتفاع الضغط الشرياني بالغذاء المناسب فقط ومن دون أية أدوية, يمكنك أن تفعل ذلك تلقائيا بنفسك. أما إذا أردت طلب مساعدتنا في إختيار الأغذية التي تناسب حالتك الصحية وتشفيك من مرضك, فيمكنك طلب إستشارة من موقعنا حسب الأصول بإتباع الخطوات 1, 2 , 3 الموجودة في أعلى هذه الصفحة.
    قال الامام علي {ع} {إعرف الحق تعرف أهله}
يعمل...
X