إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عالم الفيسبوك وعلاقته بالمنقذ

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عالم الفيسبوك وعلاقته بالمنقذ

    #عالم_الفيسبوك

    يجب الالتفات الى ان الفيسبوك لربما يلقي عليك الحجة في امر انت غافل عنه بآية من القرآن او بآية من الافاق او بآيه من النفس او بحديث من الاطهار (ع) او بصوره او بمظلوم او بظالم ( كما في الحديث القدسي الظالم انتقم به وانتقم منه ) او بكاذب كما في المثل ( يفوتك من الجذاب صدك الكثير ) .

    وهذا له شروط طبعاً فليس كل منشورات الفيس صادقه وموثوقه ولتلافي هذا الامر يجب تطبيق المنشور على الواقع من الامور الحياتيه والامور التدوينيه (المصادر) .

    ولايتعجب احدهم ويقول هل انه تعالى يلقي الحجة من خلال برنامج انشأه رجل يهودي .. نعم كما اسلفنا واني انقل لكم كلام الائمه عن اخر الزمان وكما تعرفون بأنهم اكيد يعرفون بأمر الفيسبوك وغيره ..

    ورد عن الامام علي (ع) " يأتي زمان على الناس يسمع ويرى من في المشرق في المغرب ومن في المغرب في المشرق " . وفي هذا اشاره واضحه الى الجوالات اليوم التي تصلك بمن في المغرب والى الاتصالات الفيديو حيث انك تراه ويراك واخبار العالم كله تصلنا يومياً من خلال الفيسبوك الذي اصبح حلقة وصل بين الصغير والشاب والشيخ والعالم والجاهل والكافر والمؤمن والرجل والمرأه وماشابه ذلك .

    اما من ناحية الحجة والتي نهايتها اما هدايه او ضلاله فأيضاً اشار علي (ع) الى ذلك في الكتاب ( ماذا قال علي عن اخر الزمان )

    حيث قال (ع) في كلام طويل الى ان قال : حتى يخرج صحابي من مصر يريد القدس يمهد للمهدي ، قد سبقه ظهور المهدي على الافواه ، برجال علم يعلمون الناس مالم يعلموا ، يظهرون خبىء العلامات لمن جهلوا ، يقيم الله بهم الحجة على من قرأوا ، وكان لهم اذان تسمع وماسمعوا .

    ومن هنا يتبين بصريح قول الامام بأن الله يقيم الحجة بهم على من قرأوا .. وكلام الامام واضح عن اخر الزمان وكما نعلم وقلنا ان الفيسبوك قد جمع بين كل الطبقات فصار مصدر للقراءه والا فالقليل النادر من يطالعون الكتب اليوم .. وايضاً اشاره الى التلفاز والى مقاطع الفيديو التي تنشر بالفيس عندما قال ( وكان لهم اذان تسمع وماسمعوا ) ..

    واخيراً نختم القول بأن الفيسبوك كما تلاحظون ( هو كلمات باللون الاسود على صفحه بيضاء ) وهذا مااشار اليه النبي (ص) في الحديث ادناه وهو ايضاً يشمل الكتب التي خطت باللون الاسود .

    قال النبي صلى الله عليه وآله وسلم تسليما لعلي عليه السلام : ياعلي اعجب الناس ايماناً واعظمهم يقيناً قوم يكونون في آخر الزمان لم يلحقوا النبي وحجب عنهم الحجة فآمنوا بسواد ( حبر ) على بياض ( ورق ) .
    كمال الدين ص288
    ومن هذا المنطلق قام انصار السيد القحطاني بنشر دعوته المباركه من خلال الفيسبوك بعد ان تم نشرها بالصحف والمجلات والكتب ومقاطع الفيديو ( اليوتيوب ) وحتى في التلفاز وذلك لايصال الصوت واقامة الحجة قبل قيام المنقذ وانغلاق ابواب التوبه لانه ورد ( لايستتيب احدا )
    والحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين وعلى اله الطيبين الطاهرين وجعلنا الله واياكم من الذين يرون سهم الحق الذي يصل اليهم بأي طريقه مادمنا متسلحون بكتاب الله وعترته الذين لايفترقا ليوم القيامه ولن يضل احد ابدا مادام متمسك بهما في غيبة المهدي المنتظر عجل الله فرجه الشريف .
    التعديل الأخير تم بواسطة وتركوك قائما; الساعة 04-08-15, 06:29 AM.

  • #2
    اصبت كبد الحقيقة وجزاك الله خيراً

    تعليق


    • #3
      بارك الله فيك وسددك وحماك
      أين الطالب بدم المقتول بكربلاء

      تعليق

      يعمل...
      X