إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استفد من القرآن لعالم رؤياك

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • استفد من القرآن لعالم رؤياك



    القرآن هو من معاجز الوجود الالهي الذي جعل الله منه رحمة وشفاء وخير وبركة لكل شؤون الحياة البشرية فهو متجدد مع الاجيال لانه نعيم الله الدائم والفيض الالهي على وجه الارض فلم نكتشف الا القليل من فوائده العظيمة وفي الحديث الشريف (خذ من القرآن ماشئت لما شئت) فحمدا لله على هذه النعمة التي لاحدود لها من الخالق القيوم.
    اخوتي الاعضاء والزوار الكرام وجدت فائدة في احدى المواقع على شبكة الانترنت تتحدث عن مشكلة الاحلام والكوابيس المزعجة التي عانى منها كثيرة من الاخوة المؤمنين في هذا العصر المليئ بمساوئ الحياة الظالمة المنحرفة وبسبب فسادنا وذنوبنا .

    والفائدة هي/
    قراءة (سورة الانسان) (3)مرات قبل النوم وانت على وضوء وطهارة تامة في (البدن والملبس والفراش) ستجد بعد (3) أيام تقريبا او اكثر ان الاحلام المزعجة تتبدد عنك وتنتهي بأذن الله تعالى .
    فبعد الاستمرار بهذا العمل سترى رؤى سعيدة ومسرة للنفس وكلما تقدم بك الزمن ستجد الرؤى السعيدة قد تحققت بأذن الله تعالى .
    ملاحظة/ ان ماذكرته ليس حصرا بهذه المنفعة فالقرآن كله رحمة ومنفعة.
    وفقنا الله جميعا بالخير والسعادة والبركة ونسأل الله عز وجل بتعجيل الظهور الشريف لمولانا بقية الله في ارضه(مكن الله له في الارض) لانه امل المستضعفين وسعادة المنتظرين المطلقة من العزيز الجليل.
    هذا ونسألكم الدعاء
    عن أمير المؤمنين علي (عليه السلام):

    ((إذا خرج القائم (ع) ينتقــم من أهـلِ الفتـوى بما لايعلمون ، فتعساً لهم ولأتباعهم ، أوكان الدينُ ناقصاً فتمّموه ؟ أم بهِ عِوَجُ فقوّموه ؟ أم أمر الناس بالخلاف فأطاعوه ؟ أم أمرهم بالصواب فعصوه ؟ أم همَّ المختارفيما أوحى إليهِ فذكَّروه ؟ أم الدين لم يكتمل على عهدهِ فكمَّلوه ؟ أم جاء نبَّيُ بعدهُ فاتبعوه )) بيان الأئمــة/ ج3 ، ص298
    .
يعمل...
X