إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رؤيا بالامام المهدي(ع) والسيد اليماني

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رؤيا بالامام المهدي(ع) والسيد اليماني

    رؤيا من بلجيكا


    السلام عليكم اخوتي..رأى احد اصدقائي وهو عراقي مقيم في بلجيكا هذه الرؤيا قبل فترة وجيزة وقد اخبرني بها عبر البريد الالكتروني وانه رآها قبل الفجر بقليل ،وتفاصيلها كالآتي:
    {يقول كأن الامام المهدي(روحي فداه) قد ظهر عندنا هنا في بلجيكا ،وانا كنت انظر اليه وهو يقف قرب احدى كنائس المسيحيين لدينا..الغريب ان الامام (ع) كان واقفا"في الهواء! ، ووجهه يتلألأ نورا" ويرتدي ثوبا" ناصع البياض ... وهو يرمق السماء بطرفه وكأنه يكلمها...وكان في نفس الوقت يقف السيد اليماني قريبا" من الامام ولكنه على الارض وليس في الهواء، وكان شكل السيد اليماني قصير القامة، ابيض الوجه وشعره ولحيته بيضاء ايضا"و طويلة جدا"...في تلك اللحظات داخلني الشك حول حقيقة الذي اراه امامي ، لأني قلت في نفسي :اين العلامات التي يجب ان تسبق الظهور ؟... واتى في بالي وقتها احدى علائم الظهور المهمة، الا وهيالصيحة).. وفيما انا افكر في تلكم الامور، فورا" توجه السيد اليماني الي بالكلام وقال كلاما" من غير ان يحرك شفتيه( اطلب الآن معجزة وسوف تتحقق!!))...}...انتهت رؤيا صديقي من بلجيكا.
    التعديل الأخير تم بواسطة طاووس اليماني; الساعة 28-03-10, 09:32 PM.
    لا زلت بأنتظار يوسف الزهراء عليهما السلام

  • #2
    قال رسول الله صلى الله عليه وآله: من رآني في المنام فقد رآني فإن
    الشيطان لا يتمثل بي في نوم ولا يقظة ولا بأحد من أوصيائي إلى يوم القيامة.

    هنيئا لكم أخوتي على هذه الكرامة التي خصكم الله تعالى بها وما هذه الرؤيا وغيرها الكثير مما ينقل لنا إلا علامات واثقة تشير إلى قرب الفرج بعون الله تعالى

    تعليق

    يعمل...
    X