إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بين المسيح ومعلمي الشريعة .

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بين المسيح ومعلمي الشريعة .

    بين المسيح ومعلمي الشريعة .
    معلمو الشريعة على كرسي موسى جالسون فافعلوا كل ما يقولونه لكم واعملوا به ولكن لا تعملوا مثل اعمالهم لانهم يقولون ولا يفعلون يحزمون احملا ثقيلة شاقة الحمل ويلقونها على اكتاف الناس ولكنهم لايحركون اصبعا تعينهم على حملها وهم لا يعملون عملا الا ليشاهدهم الناس يجعلون عصائبهم عريضة على جباههم وسواعدهم ويطولون اطراف ثيابهم ويحبون مقاعد الشرف في الولائم مكان الصدارة في الجامع والتحيات في الاسواق وان يدعوهم الناس يامعلم .....ثم يقول .... الويل لكم يامعلمي الشريعة تغلقون ملكوت السماوات في وجوه الناس فلا انتم تدخلون ولا تتركون الداخلين يدخلون .... الويل لكم يا معلمي الشريعة تاكلون بيوت الارامل وانتم تظهرون انكم تطيلون الصلاة سينالكم اشد العقاب .
    .. الويل لكم يامعلمي الشريع ...! تقطعون البحر والبر لتكسبوا واحدا الى ديانتكم فاذا نجحتم جعلتموه يستحق جهنم ضعف ما انتم تستحقون . الويل لكم ايها القادة العميان .
    ....الويل لكم يامعلمي الشريعة … ! تقطعون الحشر من النفع والصعتر والكمون ولكنكم تهملون اهم ما في الشريعة العدل والرحمة والصدق وهذا ما كان يجب عليكم ان تعملوا به من دون ان تهملوا ذاك ايها القادة العميان تصفون الماء من البعوضة ولكنكم تبتلعون الجمل .
    الويل لكم يامعلمي الشريعة ..! تطهرون ظاهر الكاس والصحن وباطنهما ممتلئ بما حصلتم عليه بالنهب والطمع … الويل لكم يامعلمي الشريعة … ! انتم كالقبور المبيضة ظاهرها جميل وباطنها ممتلئ بعظام الموتى وبكل فساد وانتم كذلك تظهرون للناس صالحين وباطنكم كله رياء وشر .
    ...الويل لكم يامعلمي الشريعة … تبنون قبور الانبياء وتزينون مدافن الاتقياء وتقولون لو عشنا في زمن ابائنا لما شاركناهم في سفك دم الانبياء فتشهدون على انفسكم بانكم ابناء الذين قتلوا للانبياء فتمموا انتم ما بدا به ابوكم .
    ايها الحيات اولاد الافاعي كيف ستهربون من عقاب جهنم
يعمل...
X