إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هذا الزمان تَرَوْنَ فيه العجائب من الناس

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هذا الزمان تَرَوْنَ فيه العجائب من الناس

    عن الإمام الحسن العسكري(عليه السلام)قال :{سيأتي زمان على الناس وجوههم ضاحكة مستبشرة, وقلوبهم مظلمة متكدرة , السنّة فيهم بدعة , والبدعة فيهم سنّة , المؤمن بينهم محقر والفاسق بينهم موقر , أمراؤهم جاهلون جائرون وعلماؤهم في أبواب الظلمة سائرون , أغنياؤهم يسرقون زاد الفقراء وأصاغرهم يتقدمون على الكبراء , وكل جاهل عندهم خبير وكل محيلٍ عندهم فقير , لا يميزون بين المخلص والمرتاب , ولا يعرفون الضأن من الذئاب , علماؤهم شرار خلق الله على وجه الأرض , لأنهم ... , وأيم الله أنهم من أهل العدول والتحرّف , ... ويضلون شيعتنا وموالينا , فأن نالوا منصباً لم يشبعوا من الرشاء , وإن خذلوا عبدوا الله على الرياء , ألا أنهم قطّاع طريق المؤمنين, والدُعاة إلى نحلة الملحدين , فمن أدركهم فليحذرهم وليصن دينه وإيمانه } ثم قال: { هذا ما حدثني به أبي عن آبائه عن جعفر بن محمد(عليهما السلام)[1]) . وبعدما قرأتم وفهمتم ونحن معكم , ما قاله الإمام العسكري(عليه السلام) عن الزمان فتبصروا ياأولي الالباب؟
    عن الإمام الصادق (عليه السلام): إن قائمنا إذا قام مد الله عزوجل لشيعتنا في أسماعهم وأبصارهم، حتى [لا] يكون بينهم وبين القائم بريد، يكلمهم فيسمعون، وينظرون إليه وهو في مكانه. (ميزان الحكمة ج1 ص186)

  • #2
    ووهم ايضاً كما أخبر عنهم رسول الله (ص) (( سيأتي زمان على أمتي لا يبقى من القرآن إلا رسمه و لا من الإسلام إلا اسمه يسمون به و هم أبعد الناس منه مساجدهم عامرة و هي خراب من الهدى فقهاء ذلك الزمان شر فقهاء تحت ظل السماء منهم خرجت الفتنة و إليهم تعود )) بحار الأنوار ج 52 ص 190



    فهل من متعظ في هذا الزمان ويحذر الفتن التي في مقدمتها فقهاء هذا الزمان الذين هم شر فقهاء تحت ضل السماء
    له كنوز في الطالقان كنوز واي كنوز لا من ذهب ولا من فضة ولكن رجال قلوبهم كزبر الحديد

    تعليق


    • #3
      ويصرخون بأعلى صوت :أللهم عجل فرجه ..وإن قلت لهم :إنكم تخالفون منهج أهل البيت عليهم السلام .كفروك .
      اللهم نجنا من نهجهم ..
      أين الطالب بدم المقتول بكربلاء

      تعليق

      يعمل...
      X