إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خسوف وكسوف شهر ابريل 2014.

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • خسوف وكسوف شهر ابريل 2014.

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    خسوف وكسوف شهر ابريل 2014.

    الكسوف و الخسوف عادة هما مؤشران وعلامتان على إحداث هامة على المستوى الروحي والمادي والتي لها آثار سلبية على الإنسانية...تغيير مفاجئ...اوطلاق او فقدان...الخ. ينصح أن يكون الانسان حذرا جدا خلال حدوث الكسوف، كتجنب السفر والجراحة وبدء مشروع جديد.

    1- خسوف القمر الكلي في 15 أبريل 2014 على الساعة 07:43 بالتوقيت العالمي، في 25 درجة و 16 دقيقة من برج الميزان (مقابل الشمس في 25 درجة و 15 دقيقة في برج الحمل). ومدة هذا الخسوف القمري يكون 1 ساعة و17 دقيقة و 48 ثانية.
    الخسوف سوف يكون مرئيا في أمريكا الشمالية والجنوبية ومعظم أوروبا وأفريقيا. ولا يمكن رؤيته في شمال/شرق أوروبا وشرق أفريقيا والشرق الأوسط وآسيا الوسطى.
    قد يؤثر على الأشخاص الذين ولدوا مع كواكب الولادة في ما يقرب من 20 إلى 30 درجة من الابراج الأصلية ( برج الحمل والسرطان والميزان و الجدي).
    و قد يؤثر على تلوث الهواء وزيادة الأمراض المعدية والأوبئة، و يجلب سوء الاحوال الجوية والرياح الشديدة والعواصف القوية جدا، والخلافات الدينية، وتحقيق الانقسام وفقدان النبل.
    هذا الخسوف ذا أهمية فورية لأستراليا (عواصف ووفاة شخص مهم) وكندا والولايات المتحدة الأمريكية خاصة الأجزاء الغربية منها والنمسا خاصة فيينا والبرتغال.

    2- كسوف الشمس الحلقي في 29 أبريل عام 2014 على الساعة 06:14:29 بالتوقيت العالمي، في 8 درجات و 52 دقيقة من برج الثور.
    مما قد يؤثرعلى الأشخاص الذين ولدوا مع كواكب الولادة في حوالي 4 إلى 14 درجة من الابراج الثابتة (الثور والأسد والعقرب والدلو).
    هذا الكسوف له أهمية وتاثير ربما فوري على المغرب والصحراء الغربية وموريتانيا ومالي وساحل العاج والهند والصين وروسيا وايرلندا و سويسرا وقبرص وايران وبنغلاداش واسرائيل. وايضا من شأنه أن يؤثر على الأعمال والتجارة والمباني الكبيرة والزراعة والماشية.
    ---------------------
    صلاة الايات مهمة جدا على من كان في بلد الآية مع الاكثار من الدعاء.
    والله اعلم
    ---------------------
    صورة خسوف القمر وتحتها صورة كسوف الشمس.
    https://s*******-a-ams.xx.fbcdn.net/...30896627_n.jpg

    https://s*******-a-ams.xx.fbcdn.net/...11735623_n.jpg
    التعديل الأخير تم بواسطة علي حيدر; الساعة 11-04-14, 11:28 PM.
يعمل...
X