إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل تغزو امريكا ايران ؟

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هل تغزو امريكا ايران ؟

    هل تغزو امريكا ايران ؟
    والحقيقة انه لا توجد روايات تدل على ان امريكا تغزو ايران ولكن بحسب التحليلات السياسية والعداء المعلن بين امريكا وايران فان من المحتمل المؤكد ان امريكا لن تدع ايران وشأنها بل انها ستبدأ حربا ولكن من نوع جديد حيث انها ستحاول خرق ايران من الداخل وذلك عن طريق ايجاد بعض التيارات المناهضة للحكومة بحجة الحرية او حقوق المراة او الفدرالية وما الى ذلك لمحاولة ايجاد الخلافات القومية بين الاكراد والفرس او بين عرب الاهواز والفرس من جهة اخرى وهذا ما جاءت به الروايات والاخبار حيث ورد في الحديث الشريف عن الرسول الكريم(ص) (وخراب فارس من الصعاليك من الديلم)والديلم هم الاكراد الذين يسكنون اليوم في اقليم كردستان في ايران حيث يقع التحارب والتدابر بين الاكراد الايرانيين والحكومة الايرانية بسبب المطالبة ببعض الحقوق والله العالم .
    كما ان امريكا سوف تقوم بخلق فتنة قومية بين العرب في الاهواز والفرس بحجة المطالبة بالانفصال وجعلهم اقليم خاص قائم لوحده وله حكومة مستقلة فقد جاء في الارشاد للشيخ المفيد في رواية طويلة (.... .. وخلع العرب اعنتها وتملكها البلاد وخروجها عن سلطان العجم .....)
    كما ان امريكا سوف توقع بين جهتين او تيارين في ايران حيث يقع بينهما الاختلاف ويكون بينهما قتال تذهب فيه دماء الكثير وذلك بحسب الاحتمال والله العالم يكون بسبب السياسة المتبعة في ادارة البلاد وما الى ذلك فقد جاء في الحديث الشريف عن الرسول(ص) ( … يكون اختلاف بين صنفين من العجم في لفظة كلمة عدل وسفك دماء كثيرة فيما بينهم وقتل الوف الالوف اذ تقتتل الفئتان مقتلة عظيمة ودعوتهما واحدة ).
    وهذا ما يؤكد ما ذهبنا اليه حيث ان هاتين الجهتين هما اصحاب دعوة واحدة اي ان هدفهما في الظاهر واحد لكن وقع بينهما الاختلاف بسبب الالية المتبعة في تحقيق ذلك الهدف . كما ان من المحتمل والله العالم ان امريكا تقوم بتوجيه ضربة صاروخية او جوية لأيران بحجة ما .
يعمل...
X