إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

الحذار من المبرقع .

Collapse
X
  • فلترة
  • الوقت
  • اظهار
Clear All
new posts

  • الحذار من المبرقع .

    في رواية للصادق عليه السلام قال : ( كأني بالسفياني أو بصاحب السفياني قد طرح رحله في رحبتكم بالكوفة فنادى مناديه : من جاء برأس ( من ) شيعة علي فله ألف درهم ، فيثب الجار على جاره ويقول هذا منهم ، فيضرب عنقه ويأخذ ألف درهم ، أما إن إمارتكم يومئذ لاتكون إلا لأولاد البغايا ، وكأني أنظر إلى صاحب البرقع ، قلت : من صاحب البرقع؟ قال : رجل منكم يقول بقولكم ، يلبس البرقع فيحوشكم فيعرفكم ولا تعرفونه ، فيغمز بكم رجلاً رجلاً أما إنه لايكون إلا ابن بغي )! ( البحار : 52/215 )
    فمن هو المبرقع الذي يحذرنا منه الامام ع؟ كيف يقبل ان يبيع أخا له في الله والمذهب بألف دينار؟ كيف يدل السفياني على من كان معه في الطريق سائرا لهما نفس الامنية وهي نصرة المهدي ع؟
    فهل عرفتم من هو ؟
    يقول الامام ع:
    يعرفكم ولاتعرفونه ..مؤكد انكم لاتعرفونه لانه ملثم يغطي وجهه بلثام ..قد كان يحضر مجالسكم ياانصار القحطاني ويزور بعضكم ..ويأكل معكم ..كيف لا وقد اعتبرتوه منكم ..ينشر منشوراته كأنه يناصر دعوة القحطاني ..فلا تصدمكم الحقيقة التي اضعها بين ايديكم ..فهو احد المدعين انه من الانصار ..فكيف اذن يعرفكم ويأتي بجنود السفياني لبيوتكم ليبيع رؤوسكم؟؟ كيف؟
    من هو الذي يعرف بيوتكم غيره.
    ثم ان النبي عيسى ع يحذر حوارييه في العشاء الاخير سائلا اياهم : ايهم يخونه ويبيعه قبل صياح الديك .
    الديك يصيح في الفجر والفجر يمز لبداية بزوغ الشمس والشمس ترمز للحجة ابن الحسن ع ..وفي هذا الوقت بالذات تمر على الانصار اوقاتا عصيبة ..
    فالحذر الحذر من المبرقع .

    (إنجيل لوقا 22: 48) فَقَالَ لَهُ يَسُوعُ: «يَا يَهُوذَا، أَبِقُبْلَةٍ تُسَلِّمُ ابْنَ الإِنْسَانِ؟»يهوذا سيبيع ابن الانسان بدراهم معدودة للسفياني .
    هو المنافق الذي يلبس ثوب النصرة لابن الانسان السيد القحطاني .
    أين الطالب بدم المقتول بكربلاء

  • #2
    عن الإمام الصادق عليه السلام (لو قد قام القائم عليه السلام لأنكره الناس...لا يثبت عليه إلاّ مؤمن قد أخذ الله ميثاقه في الذر الأول).

    Comment


    • #3
      يكاد المريب ان يقول خذوني
      احسنتي علوية ربط محكم
      ماذا فقد من وجدك وماذا وجد من فقدك

      Comment

      Working...
      X