إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الزندقة تنتشر في الحوزة والعلماء يتفرجون

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الزندقة تنتشر في الحوزة والعلماء يتفرجون

    http://www.youtube.com/watch?v=3q6mq...eature=related

    انظر إلى هذا الزنديق المعمم الذي انكر الإسلام والقرآن والجميع يشاهده من العلماء والحوزويين ولا يحركون ساكنا تجاهه
    هنا نسأل سؤال متى تنطق الحوزة العلمية ؟؟؟؟
    تنطق الحوزة العلمية في حال التحدث عنها بسوء ولكن ان يتحدث احد عن النبي والقرآن بسوء فلا يهم المهم ان لا يمس احد المرجعية الرشيدة
    انظر كيف يدافع هذا الكذاب عن الحوزة والعلماء
    http://www.youtube.com/watch?v=L-DXMyDLj8E


    انظر اخي كيف يكذب هذا المعمم التابع لمرجعية السيستاني على الناس والكل حانٍ لرأسه فبعد الدقيقة التاسعة يقول هذا المعمم المنافق بأنه لا يوجد في المصادر الشيعية ولا رواية تذكر أن أعداء الإمام هم العلماء والفقهاء
    هل وصل الحال بكم يا كذابين إلى هذا الحد من الصلافة والوقاحة
    العتب ليس عليكم فقط بل على الناس الجهال الذين يسمعون منكم ويصدقون
    قيل في المثل الشعبي (قالوا للحرامي أحلف قال أجى الفرج)

    ففي حين تتصدى المرجعيات للدفاع عن انفسها وكيانها ضد المهدي وفكرة تهديمه (عليه السلام) لعروشهم.... يبقى الصمت سائد ضد زنادقة الحوزة وكلابها السائبة التي جعلت من أهل البيت محطا للسخرية من قبل النواصب الأنجاس

  • #2
    جزيل الشكر للاخت فاطمة على هذا الكشف للمزيفين الذين يدعون انهم على خطى اهل البيت عليهم السلام ولو حاولنا تبرير الأفعال الكثيرة للفقهاء التي خالفوا فيها الشريعة فإننا نقف حيارى أمام السبب الذي أدى إلى قلة أنصار الإمام الذين لا يتجاوز عددهم ال مئة الف شخص بينما المرجعيات يتبعها الملايين ولو أفتى ربع الفقهاء بأن تلك الراية راية الحق لكان من أنصار الإمام عشرات الملايين وهذا يدل على أن هذه القلة القليلة من الأنصار هم ممن لا يتبعون الفقهاء ويكونون أحرارا في دينهم ودنياهم .
    بل إن هؤلاء الفقهاء هم السبب في قلة الناصر بل هم الذين سيفتون ضد الإمام بفتاواهم المنحرفة بدليل ما ورد ( لا يقوم لقائم حتى يقرأ كتاب في الكوفة وكتاب في البصرة في البراءة من علي ) والمقصود من على هو الإمام المهدي (ع) وهذان الكتابات هما فتاوى من الفقهاء ضد الإمام .
    وهذا الذنب الذي سوف يكون السبب الذي لا يكون بعده توبة ولا تراجع

    تعليق


    • #3
      عن ابي عبد الله (ع) قال : ( قال رسول الله (ص) : سيأتي زمان على امتي لا يبقى من القرآن الارسمه ،ولا من الاسلام الا اسمه يسمون به وهم ابعد الناس منه مساجدهم عامرة وهي خراب من الهدى فقهاء ذلك الزمان شر فقهاء تحت ظل السماء منهم خرجت الفتنة واليهم تعود ) بحار الانوار ج52 . وفي الحديث الشريف عن رسول الله (ص) قال : ( غير الدجال اخوف عليكم عندي من الدجال أئمة مضلون ) معجم أحاديث الامام المهدي (ع) - وعن ابي عبد الله الصادق (ع) انه قال : ( ان القائم يلقى في حربه ما لم يلق رسول الله (ص) لان رسول الله (ص) أتاهم وهم يعبدون الحجارة المنقورة والخشب المنحوتة وان القائم يخرجون عليه فيتأولون عليه كتاب الله ويقاتلونه عليه ) بحار الانوار ج52.
      إن الأرض تفخر إذا مر عليها أصحاب القائم (ع) فقد جاء في إكمال الدين عن أبي جعفر (ع) قال كأني بأصحاب القائم وقد أحاطوا بما بين الخافقين ليس من شيء إلا وهو مطيع لهم حتى سباع الأرض وسباع الطير يطلب رضاهم كل شيء حتى تفخر الأرض على الأرض وتقول : مر بي اليوم من أصحاب القائم (ع) .

      تعليق


      • #4
        نشكر الاخت فاطمة على المتابعة
        والعجيب ان المقطع الثاني الذي نقلتيه اختي الفاضلة يذكر فيه هذا السيد رواية لفقها من تلقاء نفسه يقول فيها ( ان المهدي يجعل الفقهاء وزراءه)
        ونحن نعلم ان ال 313 الذين هم يكونون قادة دولة العدل الالهي لا يكونون وزراء للمهدي بل ان له وزير واحد وهو اليماني كما نصت الروايات فعليكم اخوتي المؤمنون ان لا تاخذوا كل ما يقوله المعممون وغيرهم على انه صحيح وحق بل اقول لا تاخذوا حتى بكلامي او كلام اي احد مالم تتاكدوا من المصادر التي نشير اليها لنكون كما ارادنا اهل البيت بقولهم ( إياك ان تنصب رجلا دون الحجة فتقبل منه كل ما يقول )

        تعليق


        • #5
          الويل للحوزة من صمتها

          الاخت فاطمة ان هذا السرطان قد سرى في جسد الشيعة وأستأصاله سيكون بيد جراح الهي هو الحجة المنتظر (انما نمدهم في طغيانهم يعمهون)سيأتي اليوم الذي تتكلم الحوزة بعلمائها الضالين المضلين ولكن ماذا سيكون كلامهم ؟إعتذار؟لن يقبل منهم .تبرير؟ بماذا؟ انه الأستئصال ولاغيره
          أين الطالب بدم المقتول بكربلاء

          تعليق

          يعمل...
          X