إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الولايات المتحدة الامريكية !!!

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الولايات المتحدة الامريكية !!!

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صل على محمد و آل محمد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    هذا ما رايته من الاحداث من ربيع عام 2013 إلى خريف عام 2015 باذن الله،فان تاخر حدث فلا تتعجبوا فهذا ملك الله يفعل به ما يشاء.والله اعلم.

    1) ترقبوا طوفان امريكا وكسر ظهر اليهود.

    2) ادارة اوباما لديها معلومات عن الكوكب القادم وهم في حالة تستر.والان شرعوا في بناء ملاجئ جديدة (اضافة الى القديمة)،وشرعوا في تخزين الطعام والاحتياجات الضرورية عند الكارثة وبكميات كبيرة.طبعا للنخبة وليس للشعب.

    3) إدارة أوباما تسعى بكل الطرق الى نزع السلاح الكامل من الشعب الأمريكي للسيطرة الكاملة على جميع القوة النارية، تماما كما في الصين وكوريا الشمالية وألمانيا هتلر.

    4) انهيار الديون العالمية تصل ما يسمى "الهاوية المالية". ليست سوى البداية، ما نحن على وشك أن نشهده عندما يتم الإبلاغ عن عائدات الضرائب في ابريل نيسان بسبب الدمار الذي خطط له أوباما للاقتصاد الأمريكي، وتقييمات المنظمات خفض الدين الأمريكي. توجه أميركا إلى سيناريو "الكابوس" من عدم القدرة على بيع المزيد من الديون.هذا بدوره يؤدي إلى تحول بنك الاحتياطي الفيدرالي فقط الى طبع النقود لشراء ديون جديدة للولايات المتحدة، والتسريع إلى تفاقم التضخم.البترودولار يلفظ انفاسه الاخيرة.

    5) قانون الأحكام العرفية المعلنة في جميع أنحاء أمريكا 2014/2013 هو العام الذي يندلع فيه العنف الجماعي في أمريكا ان شاء الله.ادارة أوباما تعلن الأحكام العرفية وإعلان إلزامية مصادرة اي بندقية في البلاد.هذا، بطبيعة الحال، سوف يؤدي إلى مزيد من العنف المسلح من قبل المواطنين. تبدأ عودة القتال ضد الحكومة خارج نطاق سيطرة الحكومة الاتحادية التي تحاول الاستيلاء على كل شيء وابطال الدستور الامريكي كله.

    6) أسلحة تكتيكية تضرب إيران. تشارك أمريكا في الحرب على إيران. وسوف يكون ذريعة أن "إيران لديها أسلحة نووية،" ولكن بالطبع القيادة الأمريكية مجنونة سريريا.كما كانت"أسلحة الدمار الشامل" ذريعة زائفة لبوش استخدمت للهجوم على العراق، وتابعوا الآن سوف يستخدم أيضا أوباما نفسه حيلة أخرى لإطلاق "جائزة السلام" الحرب على أمة من الناس الأبرياء. وبعد كل شيء، هو رئيس المحبة، وليس هناك طريقة أفضل للتعبيرعن حب الناس الا بتفجير أطفالهم.

    7) هجوم كبير مزيف يجري في الولايات المتحدة الأمريكية ويلقى باللوم على الوطنيين وكذلك المسلمين.وسيتم تنفيذ هجوم كبير جدا مزيف من قبل الحكومة وتستخدم لتوجيه اللوم على الوطنيين ومالكي السلاح.وسوف يكون هذا الهجوم، على الجانب الصغيرة، مجزرة في المدرسة او ما شابه ذلك.و تفجير مبنى حكومي. على الجانب الكبيرة، يمكن أن يكون حتى اخراج سلاح خطير قد يكون إشعاعي في مدينة أمريكية رئيسية. الهجوم المزيف 9/11 هجوم عمل لتجريد حقوق وحريات الأميركيين. و سوف يتكرر. ولكن هذه المرة قد يكون أكبر من ذلك بكثير، قد ينطوي على وفاة الآلاف من الناس. ليس هناك حد للشر في الحكومة الكبيرة. وسوف تفعل أي شيء للحفاظ على السلطة وتدمير الحرية، حتى لو كان يعني "التضحية" ببضع مئات من آلاف الأرواح البريئة.

    8) تأخذ الحكومة أكثر ذهاني العمال في البلاد الذين يعرفون بالفعل العنيف، وتجار المخدرات،وتجار الاباحية ، واللصوص ومحترفي الابتزاز - وتسليحهم بأسلحة الحكومة لاستخدامها ضد الشعب الأمريكي.قريبا، سيتم تعيين نقاط التفتيش في الطرق.و سيتم التحرش بالنساء على بشكل اكبر خاصة في الطرق السريعة.

    9) صعود المقاومة: جماعات المقاومة السرية تبدأ على التشكل في جميع أنحاء أمريكا.كما ان سحق الحريات لا يزال في جميع أنحاء أمريكا. وسوف تشهد صعود جماعات المقاومة. فإنها قد تتخذ أشكالا عديدة، بما في ذلك معلومات المحاربين، والمقاومة على الانترنت، الاحتجاجات تكون أكثر عدوانية و الحكومة تصبح اكثر شرا،لذلك فإن فصائل المقاومة بسهولة تكون قادرة اكثرعلى تجنيد أعضاء.

    10) الاستيلاء على مواقع في الانترنت وغيرها الكثير من قبل الحكومة بعد إعلان الأحكام العرفية.والغرض من هذا هو منع الناس من طرح الأسئلة أو الإبلاغ عن الانتهاكات.الرقابة مشددة من قبل البيت الأبيض على الصحافة الأميركية، سيتم العمل تماما على أن تصبح الدولة التي تدير وسائل الاعلام مثل الصين.

    11) صعود الخطاب العنيف بين السكان وخلافات تتحول إلى تهديدات. خلافات لا يمكن حلها بين اتباع الحكومة والمشككين فيها تصل إلى نقطة الغليان، وخاصة حول قضية السيطرة على السلاح.سوف نرى أعمال عنف متفرقة بين هاتين المجموعتين.

    12) حكومة عالمية تتحرك الى الامام. قوات الامم المتحدة في مدن الولايات المتحدة قبل نهاية عام 2015. الصراع في الولايات المتحدة الأمريكية سوف يتبعه قوات الامم المتحدة إلى مكان الحادث "لإنقاذ" الولايات المتحدة الأمريكية.

    13) وسائل الإعلام الرئيسية تهاجم الوطنيين وقدامى المحاربين. وسوف تطلق العنان لموجة من الهجمات الشرسة على أي شخص يملك بندقية أو يعتقد في الدستور. وسوف ينعت على الفور مالكي الأسلحة بـ"الارهابيين".

    14) يصبح الطقس أكثر تطرفا، مع الفيضانات والجفاف والحرائق والتجمد. نقص في المواد الغذائية أكثر بعد أن خربت المحاصيل.

    15) نقص الغذاء المتعمد يستخدم كسلاح من سيطرة الحكومة.تسجيل كوارث في المحاصيل ونقص الغذاء بالفعل ابتداءا من منتصف عام 2013. تعلن السياسات التقشفية والرقابة على الأسعار ثم يعلن على المواد الغذائية الأساسية. وهذا يؤدي إلى نقص فوري. فإن الحكومة تحاول التدخل والسيطرة على توزيع المواد الغذائية والإمدادات، وخلق سيناريو كابوس مجموع المواطنين.وسيتم حرمان السكان من الطعام في المناطق التي فيها عدد كبير من أعضاء المقاومة.

    16) تجريم أنشطة التأهب وتخزين الذخيرة.ويعاملون كمواطنين خارجين عن القانون.وسيتم حظر تخزين الذخيرة، والأسلحة النارية، وحتى المواد الغذائية في الولايات المتحدة. وسيتم النظر في أنشطة التأهب "أعمال الخيانة" ضد الأمة، وسوف يتم القبض وسجن الناس لـ"الإستعداد".الحكومة، بطبيعة الحال، سوف تستمر لتخزين الذخيرة والأسلحة والعتاد والغذاء للبقاء على قيد الحياة. ولكن هذا فقط للحكومة. وسيتم تجريم جميع المواطنين خاصة لمثل هذه الأعمال.

    17) أعمال الشغب في الشوارع، تليها الأحكام العرفية.في مرحلة ما من كل هذا، سوف تندلع أعمال الشغب. الانهيار المالي، العطل الرسمية،نقص المواد الغذائية وإعلان الأحكام العرفية،مهما كان السبب، وسيتم استخدام المزيد من أعمال الشغب لاحتكار السلطة في أيدي الحكومة من خلال وجود المحرضين الحكومة الانضمام إلى أعمال الشغب وإلقاء المتفجرات أو بدء اطلاق الرصاص. وهذا سوف يسمح لوسائل الإعلام والحكومة لتحديد خصائص كل الحشود بـ"الإرهابيين" والبدء في إطلاق النار على المتظاهرين في كل مكان. إذا حدث هذا، فإنه سيتم تسريع ظهور المقاومة.

    18) شرخ هائل يبدا في التشكل في قلب امريكا.

    19) اصحاب اوباما يدخلون العالم في الحرب العالمية الثالثة.

    20) اغتيال اوباما على يد اليهود بعد عودته من سفر.

    21) تقدم امرأة متدينة محافظة لقيادة ما تبقى من امريكا اصلها اغريقي.

    22) سقوط كويكب العذاب على امريكا واجزاء منه في المحيط الاطلسي واخرى في اوروبا.

    23) لن يتبقى من امريكا بعد الكارثة الارضية و السماوية قريبا ان شاء الله سوى بعض الاراضي في الشمال والوسط.سيمحى الساحل الشرقي والغربي.

    24) عدد الولايات ينخفض الى النصف ثم الى عشرة وبضع ثم واخيرا الى ثلاث ولايات صالحة للعيش وهي لصاحبها.


    خارطة بداية اختفاء الولايات والله اعلم
    .

    التعديل الأخير تم بواسطة علي حيدر; الساعة 12-04-13, 11:02 PM.

  • #2

    اورانوس(الثورة) في برج الحمل يربع بلوتو(الدمار) في برج الجدي:

    2013/05/20م الدرجة 11.
    2013/11/01م الدرجة 09.
    2014/04/21م الدرجة 13.
    2013/12/15م الدرجة 12.
    2015/03/06م الدرجة 15.
    2015/03/17م الدرجة 15.(بالضبط)

    عبور بلوتو يقابل شمس الولايات المتحدة الأمريكية (13 السرطان)​​،و يربع زحل امريكا (14 الميزان) و أورانوس العابر
    (14 الميزان) ( وهو ما نسميه التربيع الكبير في الابراج الاصلية): 17 مايو 2014م.وهذا لن تسلم منه امريكا ابدا باذن الله تعالى.



    الكواكب الداخلية هي مواقعها لحظة اعلان قيام دولة الولايات المتحدة.
    الكواكب الخارجية هي مواقع الكواكب اليوم 2013/04/14م،اسقطناها على الخارطة الفلكية لامريكا.
    الدمار قادم باذن الله.

    التعديل الأخير تم بواسطة علي حيدر; الساعة 14-04-13, 06:58 PM.

    تعليق


    • #3
      اذا وقعت المقابلة و التربيع بين الشمس و بلوتو و زحل و أورانوس كما ذكرنا ستكون الكارثة الكبرى على امريكا باذن الله.
      الان ما معنى هذه الكواكب في علم فلك البلدان؟

      *الشمس:
      تمثل كبار قادة الدولة كالوزراء، والقضاة، وجميع الأشخاص المتميزين في السلطة.و بالذات رئيس الدولة، وهنا المعني بالامر اكثر هو باراك اوباما. (اعتقد انه لن يكمل ولايته ان شاء الله)

      *زحل:
      يمثل كبار السن والسكان الناضجين. معدل الوفيات الوطنية. الأوبئة التي تهدد الحياة. أصحاب الأرض والمزارعين والمناجم والفحم والصناعات المرتبطة بالمعادن والفلزات و الجنازات الرسمية، والحزن وخيبة الأمل العامة و الدولة و الأصول و النظام القانوني والخدمة المدنية،وكذلك النظام الصارم من الحياة العسكرية والانضباط. ويرتبط أيضا بموقف تجاه دولة القانون والنظام، والمحرمات، والممارسات القديمة،والحرس القديم في السياسة، وما إلى ذلك.

      *أورانوس:
      اورانوس يمثل أعمال الشغب وتفشي التوتر السياسي و تطرف الأفكار السياسية و مؤسسة السوق الحرة والفاشية والرغبة نحو الفردية و الانفصالية،و الاكتشافات العلمية، والانفجارات والفوضى ورد فعل مناهض للسياسة،والمظاهرات،و الانتقام.والمعارضين السياسيين، والحروب، والإرهابيين، والفكر المتطرف و الانقسامات الاجتماعية الجماعية؛ المؤيدة والمضادة؛ مما يؤدي إلى تضارب في المصالح والتغير الاقتصادي.

      *بلوتو يمثل التغيير الرئيسي، والانهيار والتفكك والتجدد، وجوانب الحياة التي كانت مخبأة عن الأنظار و السياسية تحت الأرض، والتجسس، والجريمة المنظمة، ودائرة الاستخبارات السرية، والنظم المصرفية والأسهم والسندات،والتلاعب والفساد.

      *اتصالات الكواكب في التربيع والمقابلة هنا نحس كبير على امريكا والله غالب على امره.والله اعلم.
      التعديل الأخير تم بواسطة علي حيدر; الساعة 14-04-13, 07:46 PM.

      تعليق


      • #4
        ماذا عن دولة البحرين هل هي من ضمن الدول التي ستحل بهم كوارث طبيعية لاني رأيت رؤيا عظيمة ان البحرين لم تظهر عليها الشمس والشمس هو المهدي امامنا عجل اللهم فرجة

        تعليق


        • #5

          انطلاقا من شهر يوليو، بدأ الجيش الامريكي بعملية تجهيز وتسليح ونشر اكثر من 400 الف جندي لهم مهمات غامضة شرق البلاد خاصة. وهذه العملية ستكتمل بحلول شهري أكتوبر نوفمبر. ولن يسمح لإجازة اي جندي من نهاية سبتمبر الى منتصف نوفمبر.
          التجهيز والتحرك جد اكيد والاجازة قابلة للتغيير.
          والله اعلم.


          ستعلن الحكومة الامريكية (وحكومات اخرى) أن الهجوم الكيميائي في سوريا كان مزيف وناجم عن عمل المتمردين. ولاحقا محاولة الإعلان عن اقتراب الكوكب ذو الذنب. وأعتقد والله أنه سيكون لديهم 'ربط حزام الأمان' إما نهاية الأسبوع من 21 أو 28 سبتمبر على أبعد تقدير.

          تعليق

          يعمل...
          X