إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نهاية امير قطر

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نهاية امير قطر

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صل على محمد وآل محمد الأبرار الأخبار
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    نهاية امير قطر
    فلكيا

    *لحظة الحقيقة
    أورانوس يربع الشمس، فلك: 2 ° 08 = يمر الخرتيت القطري بفترة عالية المخاطر.
    الكوكب المعني بالعبور في البيت العاشر ، وهو بيت المنصب والمصير = يعني يخسر منصبه كما سيخسر حياته باذن الله.

    *وراء الكواليس و الأبعاد الخفية
    بلوتو يقترن مع الشمس، مدار: 0 ° 56 = مواجهة الظل = اي مواجهة المرض الشديد (الذي قد يؤدي الى الموت) حتى منتصف ديسمبر 2013: هذا هو وقت التغيير الكبير في حياته. مع نتائج غير سارة

    *أورانوس يربع أورانوس: على المحك.
    من منتصف مايو 2013 حتى نهاية عام 2014 = هذا يدل على التغيرات الجذرية التي تحدث مع الاقتراب من الشيخوخة والمرض.

    *المشتري يقترن مع اورانوس: المفاجئة المفاجئة
    منتصف أغسطس 2013 حتى منتصف أبريل عام 2014: هذا هو وقت المفاجآت والأحداث المفاجئة لهذا الشخص.


    -------------------------------------------------

    وعلى الخارطة الفلكية لدولة قطر

    *مواجهة الواقع
    زحل يربع الشمس مدار: 1 ° 30= نحس = حتى منتصف يوليو 2013
    تغيير مسار الدولة او بالاحرى راس النظام والذي لا يمكن تجنبه
    وهي كذلك مرحلة أحباط الطموحات حاليا = مما يؤدي الى الهزيمة

    يتبع...

    والله اعلم


    التعديل الأخير تم بواسطة علي حيدر; الساعة 11-06-13, 04:54 PM.

  • #2
    بحمد الله وفضله تحقق توقعي الفلكي لنهاية امير قطر حمد، وتعد هذه الضربة الاولى المتعلقة بالمنصب.اما الضربة الثانية الموجعة اكثر فهي تتعلق بالصحة، فاعلموا انه يتعذب كل يوم بل كل دقيقة وثانية من مرض السرطان الذي سيقضي عليه مع وجود امكانية لاغتياله باذن الله تعالى.


    أمير قطر يسلم السلطة لابنه

    http://ara.reuters.com/article/topNe...9B2XS120130625
    الدوحة (رويترز) Tue Jun 25, 2013 5:08pm GMT

    أعلن أمير قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني يوم الثلاثاء تسليم السلطة إلى ابنه الشيخ تميم قائلا إنه حان الوقت كي يتولى المسؤولية جيل جديد وهي خطوة نادرة في المنطقة في مسعى لضمان انتقال سلس للسلطة.
    وفي بث حي على شاشة التلفزيون القطري في كلمة استغرقت سبع دقائق قال الشيخ حمد انه حان الوقت لكي يتسلم جيل جديد السلطة بعد ان بقى على رأس الدولة 18 عاما.
    وقال الشيخ حمد "منذ ان ترعرعت على ارض قطر والله يعلم اني ما اردت السلطة في ذاتها ولا سعيت اليها من دوافع شخصية بل هي مصلحة الوطن أملت علينا ان نعبر به الى مرحلة جديدة ولقد حان الوقت ان نفتح صفحة جديدة اخرى في مسيرة وطننا يتولى فيها جيل جديد المسؤولية بطاقاتهم المتوثبة."
    وأضاف "أنني اليوم أخاطبكم كي أعلن أنني أسلم مقاليد الحكم للشيخ تميم بن حمد ال ثاني وانا على قناعة تامة أنه أهل للمسؤولية جدير بالثقة وقادر على حمل الامانة وتأدية الرسالة."
    وعرض التلفزيون القطري في وقت لاحق لقطات للمهنئين الذين توافدوا لتمني دوام الصحة للشيخ حمد وتهنئة الشيخ تميم في الديوان الاميري.
    ولم يحدد الامير في كلمته متى سيحدث هذا الانتقال لكن مسؤولا قطريا قال انه فور الاعلان عن التغيير يصبح ساريا.
    ولم يورد الشيخ حمد في كلمته ذكرا مباشرا لرئيس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ حمد بن جاسم آل ثاني الذي كان متوقعا على نطاق واسع أن يتنحى أيضا.
    وكان دبلوماسيون قالوا إن الأمير البالغ من العمر 61 عاما الذي نحى والده عام 1995 كان يعتزم منذ وقت طويل التنازل عن الحكم لولي عهده البالغ من العمر 33 عاما.
    وأعلن يوم الثلاثاء عطلة رسمية في قطر التي تحكمها أسرة الامير منذ أكثر من 130 عاما. ودعا الديوان الاميري مواطني قطر لمبايعة الامير الجديد الشيخ تميم على مدار يومي الثلاثاء والاربعاء.
    ويعيش في دولة قطر الصغيرة الغنية مليونا نسمة وهي أكبر دولة مصدرة للغاز المسال في العالم ولها استثمارات كبيرة في أنحاء العالم وداعم مالي لانتفاضات الربيع العربي.
    وحرص أمير قطر على رفع المكانة الدولية لبلاده من خلال اطلاق وتطوير قناة الجزيرة التلفزيونية بالاضافة الى نجاحه في استضافة نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم لعام 2022 .
    وذكرت وسائل الاعلام القطرية ان الشيخ حمد أخطر رسميا أفراد عائلته وكبار المسؤولين في الدولة بقرار تسليم السلطة للشيخ تميم خلال اجتماع عقد في الدوحة يوم الاثنين.
    وقال المحلل السياسي القطري محمد المسفر أنه لا يتوقع تغييرات كبيرة في السياسة الخارجية او الخطط الداخلية لقطر بعد نقل السلطة وأضاف قوله ان الشيخ تميم يشارك بالفعل في إدارة البلاد بتوجيهات من والده.
    وقال دبلوماسيون عرب وغربيون انهم يتفهمون الدافع في الدولة المتحالفة مع الولايات المتحدة وهو انتقال سلس للجيل الشاب وهو شيء غير معتاد في منطقة الخليج.
    وقال المسفر لقناة الجزيرة ان هذه سابقة لن تمر ببساطة في المنطقة
    __________________
    http://www.washingtonpost.com/world/...4c4_story.html
    التعديل الأخير تم بواسطة علي حيدر; الساعة 26-06-13, 07:06 PM.

    تعليق


    • #3
      اللهم عجل فرج القائم المنتظر عليه السلام
      إن الأرض تفخر إذا مر عليها أصحاب القائم (ع) فقد جاء في إكمال الدين عن أبي جعفر (ع) قال كأني بأصحاب القائم وقد أحاطوا بما بين الخافقين ليس من شيء إلا وهو مطيع لهم حتى سباع الأرض وسباع الطير يطلب رضاهم كل شيء حتى تفخر الأرض على الأرض وتقول : مر بي اليوم من أصحاب القائم (ع) .

      تعليق

      يعمل...
      X