إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طبول الحرب تقرع ...

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • طبول الحرب تقرع ...

    طبول الحرب تقرع ...
    البنتاغون وجّه صواريخ كروز لضرب أهداف ومواقع سورية
    ▶●◀▶●◀▶●◀▶●◀▶●◀▶●◀▶●◀▶●◀▶●◀
    السبت, 24 أغسطس 2013
    سما سورية- ذكرت قناة cbs الأمريكية ، ان البنتاغون يجري تحضيرات أولية لهجوم بصواريخ كروز على مواقع تسيطر عليها القوات النظامية السورية.

    واوضحت القناة، ان مثل هذا الهجوم لن يحدث حتى يعطي الرئيس اوباما الضوء الأخضر، لافتة الى انه كان واضحا خلال مقابلة اوباما مع cnn الجمعة انه ليس هناك حتى الآن.
    بدروها اكدت شبكة سي إن إن الامريكية ان البنتاغون طور قائمة الأهداف الممكنة في سوريا كنوع من الضغط على أوباما.
    وكان المنتج المنفذ في قناة cbs الأمريكية،قد كشف ليل الجمعة السبت، ان وزارة الدفاع الامريكية تستعد لتوجيه ضربة عسكرية بصواريخ كروز ضد النظام السوري.
    وكتب شارلي كايي في تغريدة له على تويتر ان رئيس هيئة الأركان الجنرال مارتن ديمبسي سيطرح الخيارات العسكرية يوم غد في اجتماع بالبيت الأبيض.
    يأتي ذلك فيما ذكرت وكالة رويترز للانباء ان البحرية الأميركية توسع انتشارها في المتوسط تحسبا لاي تطورات في سوريا.
    وكان الرئيس الامريكي باراك اوباما قد قال، الجمعة ، في لقاء مع cnn إنّ الوقت 'يقترب لاتخاذ موقف نهائي' بشأن فظائع يشتبه في كون الحكومة السورية قد ارتكبتها، وكذلك بشأن العنف المتنامي في مصر.
    واشار تحقيق اولي لوكالة الاستخبارات الامريكية بأن صواريخ محملة بسلاح كيماوي استهدف ريف دمشق واسفر عن مقتل قرابة الـ 1400 شخص ، اطلقتها القوات النظامية، بحسب التقرير.

    وفي ذات السياق، اعلن مصدر مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة عن اجتماع مرتقب خلال ايام لقادة عسكريين من 10 دول سيعقد في العاصمة الاردنية عمان، لبحث تداعيات الازمة السورية، وقضايا اخرى تتعلق بأمن المنطقة.

    وتعارض موسكو اية توجه عسكري ضد سوريا، اذ احبطت العديد من محاولات اصدار قرار من مجلس الامن لادانة العنف في سوريا وتحميل النظام هناك المسؤولية، كما حملت روسيا مؤخرا المعارضة السورية المسؤولية عن اطلاق صواريخ كيميائية على منطقة الغوطة في ريف دمشق. وفي نفس السياق اعلن متحدث باسم الجمهورية الاسلامية في ايران بان بلاده لن تسمح بمهاجمة سوريا .
يعمل...
X