إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

السيستاني يعلن عدائه لأهل البيت عليهم السلام واتباعه { صم بكم عمي فهم لا يعقلون }

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • السيستاني يعلن عدائه لأهل البيت عليهم السلام واتباعه { صم بكم عمي فهم لا يعقلون }

    بسم الله الرحمن الرحيم /

    { يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ أَطِيعُواْ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَلاَ تَوَلَّوْا عَنْهُ وَأَنتُمْ تَسْمَعُون •ولاَ تَكُونُواْ كَالَّذِينَ قَالُوا سَمِعْنَا وَهُمْ لاَ يَسْمَعُونَ •إنَّ شَرَّ الدَّوَابِّ عِندَ اللَّهِ الصُّمُّ الْبُكْمُ الَّذِينَ لاَ يَعْقِلُونَ• ولَوْ عَلِمَ اللَّهُ فِيهِمْ خَيْرًا لَّأَسْمَعَهُمْ وَلَوْ أَسْمَعَهُمْ لَتَوَلَّوْا وَّهُم مُّعْرِضُونَ• يا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ اسْتَجِيبُواْ لِلَّهِ وَلِلرَّسُولِ إِذَا دَعَاكُم لِمَا يُحْيِيكُمْ وَاعْلَمُواْ أَنَّ اللَّهَ يَحُولُ بَيْنَ الْمَرْءِ وَقَلْبِهِ وَأَنَّهُ إِلَيْهِ تُحْشَرُونَ } صدق الله العظيم

    هذه رسالة الى من يظن ان السيد السيستاني طريق الى الحق والامام المهدي عليه السلام , ولمن يسأل من نحن , فأننا اتباع القرآن واهل البيت عليهم السلام الاثنا عشر المعصومين ونعتقد بأن كل من يخالفهما فهو ضال مضل مهما بلغت درجته عند الله تعالى ، فهذا كتاب الله يعلمنا بأن ابليس اللعين عبد الله اربعة الاف سنة وكان طاووس الملائكة ومن ثم خالف اوامر الله فأستحق غضبه عندما امتنع عن السجود لمحمد وآل محمد عليهم السلام .
    فإذا فرضنا ان السيد السيستاني عبد الله اربعة الاف سنة واتخذه الله طاووس الملائكة نتيجة عبادته وزهده وجهاده ومن ثم خالف اوامره ونواهيه فالواجب علينا عدم طاعته بل سيكون مثل كل من يخالف اوامر الله مثل ابليس لعنه الله .
    وهنا نطرح سؤال هل السيستاني ملتزم بأوامر الله ام لا ؟
    وقبل الاجابة على السؤال ، قد يسأل سائل لماذا انتم سلطتم الضوء عليه وتركتم بقية المراجع والشخصيات ,
    نقول اننا لم نترك البقية فكل تم توضيح مخالفته وعدم صحة اتباعه فالمعصوم فقط من يتبع ، ولان السيد لسيستاني يعتبر من اكثر المراجع اتباعاً في العراق لذا اقتضى تبيان الحق لمن نسى وتناسى بأن هنالك معصوم غائب وقرآن مهجور بسبب الفقهاء وسادات القوم ، قال تعالى { يَوْمَ تُقَلَّبُ وُجُوهُهُمْ فِي النَّارِ يَقُولُونَ يَا لَيْتَنَا أَطَعْنَا اللَّهَ وَأَطَعْنَا الرَّسُولَا • وَقَالُوا رَبَّنَا إِنَّا أَطَعْنَا سَادَتَنَا وَكُبَرَاءَنَا فَأَضَلُّونَا السَّبِيلَا } .

    وستكون الاجابة على شكل نقاط لتوضيح المخالفات الواضحة :

    1- جاء في الحديث الشريف { اذا ظهرت الفتن فعلى العالم ان يظهر علمه وإلا فعليه لعنة الله والملائكة والناس اجمعين } ونحن اليوم نعيش اشد الفتن ورايات الضلالة في الساحة ، وبما ان مقلدي السيستاني يقولون انه الاعلم نطرح سؤالا : اين علومه ؟! اليس من المفترض من العالم ان يملأ الساحة بعلومه بالقرآن والحديث ليستطيع الناس ان يشقوا امواج الفتن ، فأين العلوم فلا يوجد شيء عدا الفتاوى الميسرة والمسائل المنتخبة والتي تم نسخها من الخوئي .

    2- ما كتبه السيد السيستاني في بداية المسائل المنتخبه حيث قال ما هذا نصه : ﴿إن رسالة المسائل المنتخبة للسيد الأستاذ آية الله العظمى المغفور له السيد أبو القاسم الموسوي الخوئي قدس سره لما كانت مشتملة على أهم ما يبلى به المكلف من المسائل الشرعية في العبادات والمعاملات فقد استجبت لطلب جمع من المؤمنين أيدهم الله تعالى في تغيير موارد الخلاف منها بما يؤدي إليه نظري ... فالعمل بهذه الرسالة الشريفة مجزء ومبرئ للذمة والعامل بها مأجور إن شاء الله تعالى﴾﴿- المسائل المنتخبة - السيد السيستاني - ص 2 .

    اولاً : السيد السيستاني هنا يقول ( اغير موارد الخلاف بما يؤدي اليه نظري ) وهل هذه الرؤيا للدين جائزة في الشريعة ؟ هل يحق للسيستاني استخدام مايؤدي اليه نظره ام مايؤدي إليه ( الثقلين ) ، لنرى مايقول الباقر (ع) بهذا الشأن :
    قال الباقر (ع) : ( ياجابر ، لو كنا نفتي الناس برأينا وهوانا لكنا من الهالكين ، ولكنا نفتيهم بآثار من رسول الله (ص) واصول علم عندنا ، نتوارثها كابراً عن كابر ، نكنزها كما يكنز هؤلاء ذهبهم وفضتهم ) ( بحار الانوار ) .
    وايضاً يقول الباقر (ع) " لو انا حدثنا برأينا ضللنا كما ضل من قبلنا ، ولكننا حدثنا ببينة من ربنا بينها لنبيه (ص) فبينه لنا " ( بحار الانوار ) .
    وهنا الباقر (ع) الذي هو افضل من الفقهاء كلهم يقول انا لاافتي بما يؤدي اليه نظري والسيستاني يقول خلاف ذلك !! وليس قول فقط انما هو قول وعمل !! .

    ثانياً : في هذا الكلام اعترف السيستاني بأنه سيخالف الخوئي في بعض الموارد وقال ان العمل بها مبرىء للذمة ،
    إننا هنا أمام قولين وردا في المسائل المنتخبة فأما ان تكون الفتاوى التي قالها السيد السيستاني صحيحة والعامل بها مأجور، أو أن تكون فتاوى السيد الخوئي صحيحة والعامل بها مأجور والحق أن الناس لا تعلم من هو المأجور عند الله هل من قلد السيد الخوئي أم السيد السيستاني ؟ ونحن على يقين بأن المصيب واحد كما لا يخالفنا عاقل في ذلك، فلا يمكن أن يكون الاثنين على صواب وهذا من بديهيات المنطق الذي عكفوا على تدريسه .

    ثالثاً : في هذا الكلام لقب الخوئي ب ( آية الله العظمى ) والاية العظمى هو الامام علي (ع) حصراً فحتى الائمة لم يلقبوا بهذا الاسم ، فهل الخوئي وغيره يجهلون بهذا الامر ، ان جهلوا فهذه مصيبة وان لم يجهلوا فالمصيبة اعظم .

    3- لقد جعل السيستاني شهر رمضان لسنتي 2015 و 2016 م غير تام ( 29 يوماً ) وهو بهذا خالف كتاب الله تعالى واهل البيت عليهم السلام .. فهل من متعظ يخاف الله عز وجل ؟؟!!!!!!
    لقد ذكر النبي واهل بيته عليهم السلام بأن شهر رمضان ثلاثون يوماً ولا تنقص فريضة الله , فقد قال تعالى (( ولتكملوا العدة )) فهو من الاشهر التامة ولا تنقص أيامه ..

    جاء عن محمد بن يعقوب بن شعيب عن أبيه قال :
    (قلت لأبي عبد الله (عليه السلام) إن الناس يقولون إن رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم تسليما) صام تسعة وعشرون يوماً أكثر مما صام ثلاثون يوماً فقال كذبوا ما صام رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم تسليما) إلا تاماً وذلك قول الله تعالى (وَلِتُكْمِلُواْ الْعِدَّةَ) فشهر رمضان ثلاثون يوماً وشوال تسعة وعشرون يوماً وذي القعدة ثلاثون يوماً لا ينقص أبداً لأن الله تعالى يقول (وَوَاعَدْنَا مُوسَى ثَلاَثِينَ لَيْلَةً) وذو الحجة تسعة وعشرون يوماً ثم الشهور على مثل ذلك شهر تام وشهر ناقص وشعبان لا يتم أبداً )([534]).
    وكذلك ما ورد عن محمد بن يعقوب عن عدة من أصحابه عن سهيل بن زياد وعن محمد بن إسماعيل عن بعض أصحابه عن أبي عبد الله (عليه السلام) قال :
    إن الله تبارك وتعالى خلق الدنيا في ستة أيام ثم أختزلها من السنة والسنة ثلاثمائة وأربعة وخمسون يوماً شعبان لا يتم أبداً ورمضان لا ينقص أبداً والله أبداً ولا تكون فريضة ناقصة إن الله عز وجل يقول ولتكملوا العدة وشوال تسعة وعشرون يوماً وذو القعدة ثلاثون يوماً يقول عز وجل {وَوَاعَدْنَا مُوسَى ثَلاَثِينَ لَيْلَةً} وذو الحجة تسعة وعشرين يوماً ومحرم ثلاثون يوماً ثم الشهور بعد ذلك شهر تام وشهر ناقص)([535]).
    وعن أبي عبد الله (عليه السلام) قال : ( إن الله تبارك وتعالى خلق الدنيا في ستة أيام ثم اختزلها عن أيام السنة فالسنة ثلاثمائة وأربع وخمسون يوماً شعبان لا يتم أبداً ورمضان لا ينقص أبداً )([536]).
    وعن أبي عبد الله (عليه السلام) قال : ( شهر رمضان ثلاثون يوماً لا ينقص أبداً)([537]).
    وفي رواية عن أبي عبد الله (عليه السلام) قال : ( شهر رمضان ثلاثون يوماً لا ينقص والله) .

    ومعنى ذلك ان اتباع السيستاني يصومون يوم فطر أو يفطرون يوم صوم ..

    4- هل كل مالم نعلم حرمته جائز ؟!!

    هذا السؤال ياحبذا لو يصل الى المراجع في النجف وبالاخص السيد علي السيستاني

    لأنه صاحب هذه الفتوى في مسألة التطبير قائلاً :
    " الظاهر من عادة العرب اللطم في المصائب المتعارفه فكيف بفاجعة الطف والمهم أنه لاحاجة في الجواز الى دليل لا في هذا الأمر ( اي التطبير ) ولا في غيره فكل مالم يحرمه الله تعالى فهو جائز ولا دليل على الحرمه "

    أما عن تاريخ نشوء التطبير فأجاب " لانعلم مبدئه تأريخاً ولايهمنا ذلك في حكمه "

    ( استفتاءات السيد السيستاني -ص 555 )

    اذا كان كل مالم يحرمه الله جائز فلماذا أمرنا النبي واهل بيته بالتوقف عند الشبهات والا اكتفوا بالقول كل مالم تعلموا حرمته فهو جائز ؟؟!

    5- التشبه بالمجوس بتطويل اللحية :
    عن معلى بن خنيس عن الامام الصادق (ع) : ( ما زاد عن اللحية عن القبضة فهو في النار ) الكافي ج1 ، وعن يونس عن بعض اصحابه عن ابي عبد الله (ع) في قدر اللحية قال : ( تقبض بيدك على اللحية وتجز ما فضل ) الكافي ج6 ، وعن ابي حمزة عمن أخبره عن ابي عبد الله (ع) قال : ( ما زاد على القبضة ففي النار يعني اللحية ) الكافي ج6 .
    فمن هذه الروايات يتبين لنا ان اقصى حد لطول اللحية هو قبضة يد ولا يصح ان تكون اللحية أطول من ذلك شرعاً كما بينت الروايات .
    للأسف الشديد بعض الفقهاء وطلبة العلوم الدينية يطيلون اللحى بصورة ملفتة للنظر وزائدة عن الحد الشرعي الموضوع لها ، وقد يقول قائل من قال انها زائدة عن الحد الشرعي ؟ فأقول : ان الحد الشرعي الذي هو أن لا تتجاوز اللحية قبضة اليد هو اقصى طول لها فلو تنزلنا جدلاً وقلنا انها موافقة للحد الشرعي فما هو الداعي والمسوغ الذي يجعل رجل الدين يطيل لحيته لهذا الحد وما هي الحكمة من ذلك يا ترى ؟! ثم ان المتوقع ان مثل تلك اللحية الموافقة للحد الشرعي لابد ان تطول اكثر من ذلك الا ان يكون ذلك العالم منشغلاً في قصها يومياً لكي لا تتجاوز ذلك الحد فيقع في المحذور وعلى هذا الفرض يكون منشغلاً بامر لا داعي له ولا مبرر ، ثم الا يفهم من هذا التصرف ان هكذا شخص يريد من طول لحيته تحقيق الشهرة في المجتمع ويكون معروفاً من قبل الاخرين خاصة انه قد شاع ان البعض من طلبة العلوم الدينية اذا ما اراد ان يعرف ويشتهر في الحوزة العلمية يقوم بتكبير العمة وتطويل اللحية .

    6- انشاء مركز للدراسات التخصصية في الامام المهدي عليه السلام , والمعلوم ان الامامة من العقائد التي لا يجوز التقليد فيها وهذا مايعترف به المراجع انفسهم ، فلا يصح للسيستاني وغيره ان يقولوا لمقلديهم هذا امام وهذا ليس بإمام ، وللاسف نرى المقلدين قد اطاعوهم طاعة عمياء في كل شيء .

    7- قد يقول قائل ان السيستاني لمع نجماً مؤخراً بفتواه ضد الارهاب داعش فنقول :

    أن الفضل في قتال داعش للناس فقط , وليس للمعممين المترفين السراق , لان قتال النواصب لا يحتاج فتوى , كل الشعوب حتى الغير اسلامية عندما تتعرض للظلم والاعتداء تدافع عن نفسها .
    ومن يزعم ان السيستاني هو من اعطى الدعم المعنوي للمقاتلين وهو من نظمهم وبعث فيهم روح القتال أقول له : هذه ايضاً كذبة اصطنعها اصحاب الكروش والحواشي عند مكاتب المرجعيات الكبرى والصغرى والعظمى , لسبب الناس كانت معبأة نفسياً وبدنيا وكانوا يحتاجون فقط من يوجههم , وهذا عيب في الناس صراحة , لان الشعوب الحرة (حتى غير الاسلامية ) عندما تتعرض للاعتداء لا تنتظر فتوى او اشارة من احد لكي يدافعون عن اعراضهم . فكان الاولى بالشعب ان يهب للدفاع عن الاعراض دون انتظار فتوى من احد ...
    ولنفترض ان السيستاني لم يعطي فتوى , هل يتوقع اصحاب هذا الرأي ان الناس سيجبنون ولا يهبون للدفاع عن اعراضهم وارضيهم . اكيد سقول اصحاب هذا الراي . ان الشعب سينطلق دون انتظار فتوى من احد , فالدفاع عن الاعرض والارض امر فطري في النفس الانسانية ولا علاقة له بالاديان والتشاريع الالهية ...
    ثم ان المراجع ظلموا الشعب اكثر مما ظلمهم داعش بتقويتهم سلطة السراق والمجرمين ...
    فالسياسيين اشد من داعش على الشعب , فلولا فساد السياسيين وسفالتهم وعدم غيرتهم على الارض والشعب لما قوى داعش وأحتل المحافضات العراقية , بل لما دخل العراق اصلاً ...
    نحن لا نرى المراجع التحفة الا قبل الانتخابات بايام قليلة فقط , يحثون الناس على انتخاب كل محتال نجس , وعندما يأن الناس من ظلم السياسيين يخرج وكيل المراجع ليضحك على ذقون الناس بقوله ( ان السيستاني يرفض مقابلة السياسيين )
    فهل هذا الفعل حل مشاكل الشعب , او فعله هذا انتقام حقيقي ممن سرق وقتل الشعب ...
    أكيد هذا الفعل من ضمن الخطة بين الفقهاء والسياسيين لاجل اكمال خديعة الشعب لا غير ...
    الشيعة تعرضوا الى نكبات وظلم منذ زمن بعيد , فلم نرى السيستاني انبرى للدفاع عنهم او دفع الظلم والحيف عنهم , بل اكتفى بالاختباء في حجور النجف لا يعلم الناس احياً هو ام ميت .
    للعلم الفتوى اصدرها ابنه محمد رضا فهو من يدير مكتب والده , فالسيستاني عمره كبير جداً لا يعلم ما يدور حوله , ولولا خوفهم من وصول الخطر اليهم لما اصدر السيستاني واولاده هذه الفتوى, فهو و اولاده لا يهمهم الشيعة ابداً , يهمهم انفسهم فقط .
    ولم نرى اولاد السيستاني على سواتر القتال كما كان يفعل امير المؤمنين (ع) حين يجعل نفسه واولاده في مقدمة الجيش .
    رأينا فقط وكيل السيستاني في كربلاء محمد الصافي في البرلمان يتقاضى راتب مقداره اربعين مليون تقريباً وسيارات مصفحة ومئات الحراس والحمايات , والى الان يقبض وكيل السيستاني راتب تقاعدي عشرات الملايين , هذا فقط ما رأيناه من السيستاني و وكلائه فقط ...
    واقول لمن يظن ان السيستاني هو من دفع شر الدواعش : لا تبخس حق الناس , فهم من اعطى زهرة شبابهم ويتم اطفالهم واصبحت نسائهم ارامل .
    لعل هناك بل اكيد من سيرفض ما نقوله ويظن ان السيستاني هو الرب وو الاله وهو من بيده الخير وهو على كل شيء قدير والعياذ بالله ... فأقول لهؤلاء بأختصار شديد ::: نحن نتكلم عن واجب عيني على الناس هو الدفاع عن الارض والعرض , ولا علاقة لهذا الواجب بالسيستاني او غيره , فالاحرار لا ينتظرون اشارة من احد ليدافعوا عن اعراضهم واوطانهم واموالهم , بل عقلهم وفطرتهم هي المرجع والقائد لهم , فهم ليسوا حيوانات لا يفهمون ان الدفاع عن عرضهم وشرفهم و وطنهم امر مشروع وحق تحث عليه فطرة الانسان السليمة ...
    ومثل هؤلاء الغيارى ولا ينتظرون سيستاني لكي يفهمهم ما هو واجبهم اتجاء اي خطر يهدد وجودهم , وهو الدفاع عن النفس ما اذا تعرضوا لاي اعتداء ...
    واختم : ولا ننسى الدعم الايراني بالسلاح والخبرات ,فلولا الدعم الايراني تخيل مصير فتوى السيستاني واواده .
    أن المراجع سفلة ومنافقين دائماً يتسلقون اكتاف الفقراء ويعيشون ترف معاوية الملعون , ويأتي الاغبياء ويقلدوهم وسام الشجاعة والشرف دون فهم وعلم , فتباً للغباء ما أنتنه ...

  • #2
    صدقتم والله فهذا الكلام هو عين الصواب
    عن أمير المؤمنين علي (عليه السلام):

    ((إذا خرج القائم (ع) ينتقــم من أهـلِ الفتـوى بما لايعلمون ، فتعساً لهم ولأتباعهم ، أوكان الدينُ ناقصاً فتمّموه ؟ أم بهِ عِوَجُ فقوّموه ؟ أم أمر الناس بالخلاف فأطاعوه ؟ أم أمرهم بالصواب فعصوه ؟ أم همَّ المختارفيما أوحى إليهِ فذكَّروه ؟ أم الدين لم يكتمل على عهدهِ فكمَّلوه ؟ أم جاء نبَّيُ بعدهُ فاتبعوه )) بيان الأئمــة/ ج3 ، ص298
    .

    تعليق

    يعمل...
    X