إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وقفات مع روح من الله وكلمته !!! عيسئ إبن مريم علية السلام

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • وقفات مع روح من الله وكلمته !!! عيسئ إبن مريم علية السلام

    بسم الله الرحمن الرحيم

    ( ويا قوم أوفوا المكيال والميزان بالقسط ولا تبخسوا الناس أشياءهم ولا تعثوا في الأرض مفسدين ( 85 ) بقية الله خير لكم إن كنتم مؤمنين وما أنا عليكم بحفيظ

    وقفات مع روح من الله وكلمته
    عيسئ إبن مريم علية السلام

    {إِذْ قَالَ الْحَوَارِيُّونَ يَا عِيسَى ابْنَ مَرْيَمَ هَلْ يَسْتَطِيعُ رَبُّكَ أَنْ يُنَزِّلَ عَلَيْنَا مَائِدَةً مِنَ السَّمَاءِ قَالَ اتَّقُوا اللَّهَ إِنْ كُنْتُمْ مُؤْمِنِينَ ، !!!

    قال لهم عيسئ اتقو الله ان كنتم مؤمنين ! اي لو كنتم حققتم حقيقة الايمان الكامل لما قلتم ذالك ! وهذا يدل على انه لا يزال في قلوبكم شيئ يحجب عنكم آيات الحق !
    والشاهد
    قولهم
    نُرِيدُ أَنْ نَأْكُلَ مِنْهَا وَتَطْمَئِنَّ قُلُوبُنَا وَنَعْلَمَ أَنْ قَدْ صَدَقْتَنَا وَنَكُونَ عَلَيْهَا مِنَ الشَّاهِدِينَ !!!

    يردون ان يشهدوا نزو المائدة من السماء لتطمئن قلوبهم فيتحقق صدق ما جاء به عيسئ علية السلام أنه الحق !

    ولاكن الأمر العجيب ان الله قد اوحئ الى الحواريون من قبل ذالك وقال
    ان آمنوا بي وبرسولي !
    فقالوا
    آمنا واشهد بأنا مسلمون !!!
    فهل نسو شهادتهم تلك !

    ام ان الاشكال في احوال تلقيهم فقد قالوا لتطمئن قلوبنا ولم يوقولوا لنطمئن ! فنسبو عدم الاطمئنان لمحل تلقيهم وهو القلب
    ام ان الحواريون فريقين منهم الخلص ومنهم من لم يكمل خلاصة !

    فلذالك لم يكن امام عيسئ بعد هذا الاشكال الذي وقع للحواريون الا دعاء الله بما طلبوا !
    فقال
    ،اللَّهُمَّ رَبَّنَا أَنْزِلْ عَلَيْنَا مَائِدَةً مِنَ السَّمَاءِ تَكُونُ لَنَا عِيدًا لِأَوَّلِنَا وَآخِرِنَا وَآيَةً مِنْكَ وَارْزُقْنَا وَأَنْتَ خَيْرُ الرَّازِقِينَ ،

    ان في قوله
    تكون لنا عيدا لأولنا ثم قال وآخرنا
    هنا الاية شاهدةعلى ان الحواريون سيشهدون لله في زمن المهدي بعد نزول عيسئ مؤيد لحكمة لذالك قال لأولنا وآخرنا !!!
    ونكون عليها من الشاهدين
    المهدي
    اليوم اكملت لكم دينكم واتممت عليكم نعمتي ورضيت لكم الاسلام دينا
    فهذا عيد الأعياد
    فالقرءان نزل في شهر رمضان واكمل الدين وتمت الحجة يوم الحج الأكبر لتكبروا الله على ما هداكم !

    قَالَ اللَّهُ
    إِنِّي مُنَزِّلُهَا عَلَيْكُمْ فَمَنْ يَكْفُرْ بَعْدُ مِنْكُمْ فَإِنِّي أُعَذِّبُهُ عَذَابًا لا أُعَذِّبُهُ أَحَدًا مِنَ الْعَالَمِينَ}

    فمن شهد نزول المائدة من الحواريون وكفر بعد ان شهد ذالك
    فعلية قوله تعالى فإني اعذبه عذابا لا أعذبه احد من العالمين !

    كيف لا وهم مستشهدين
    والله قال
    ولا تكتموا الشهادة ومن يكتمها فإنه آثم قلبه !

    فسبحان الله العظيم

    ما ننسخ من آية او ننسها نأت بخير منها او مثلها الم تعلم ان الله على كل شيئ قدير

    هذه الفائدة منقولة للفائدة !

    لشيعة آل محمد الصادقين !

    http://www.youtube.com/watch?v=tOVf1nemGss

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    مسطور !


    التعديل الأخير تم بواسطة مسطور; الساعة 04-10-10, 09:39 AM.

  • #2
    بقية الله خير لكم ان كنتم مؤمنين

    هنا نلاحض ان الشيعة يؤلون البقية بأنها العترة الطاهرة وهم آل البيت عليهم رضوان الله
    والبقيةالجامعة والكامله صاحب الحجة هو المهدي سلام الله عيه !
    هذا من حيث نظرة الشيعة هداهم الله الى الحق !
    ولاكن هناك من ضل عن علم ولم يوزن بالقسط ! فهم البسو النهار ثوب الليل فأصبح تعارض بين الحق الكامل وما يؤولونه الا من هدى الله منهم الى ما اختلف فية من الحق بإذنه ! والله يهدي من يشاء الى صراط مستقيم!
    كقول بعضهم ان المهدي ينزل علية قرءان ! لأن الموجود محرف ! وهذا ظلم ! فلم يعيروا البحر الثاني حقة وبخسو حيتانه في رزقها ! فنظروا بعين واحدة والله يقول ولا تبخسو الناس اشيائهم ورسول الله قال تركتم على المحجة البيظاء فحقيقتا لم يكمل علماء الشيعة ان لم يرجعو الى المحجة مهما آتاهم الله من العلم ! او مقامات ! فهيئ في الحقيقة من عين دون الأخرى !
    فنزول القرآن هو حق ! وهو تنزيل ! ولاكن ليس كما يضن الشيعة ان القرءان من عصر رسول الله الى عصر المهدي حرف حقيقتا ! فهذا باطل وإنما نزوله على قلب المهدي سيكون تأويلا وتصديقا لما سبق وليس انكارا وتزويرا لما حفظه الله حيث قال انا نحن نزلنا الذكر وانا له لحافضون ! فسيقول المهدي بهذه الآية منكرا عليهم ادعائهم بالتحريف ويقر لهم النزول الحق وهو التاويل عبر تعليم المعلم وهو رسول الله ! بسلطان وميزان الحق وليس بالضن اوا الإجتهاد ! وهذا من اشراط الساعة الكبر التي لا ينفع نفس ايمانها ان لم تكن آمنت من قبل !
    فالحقائق لا تؤخذ بالضن ولا بالاجتهاد ! وانما من شهد الحق قال به كا السيد الجيلاني ومحي الدين ابن عربي ! رقم وقوع الشيطان في كتابة ! بأمر لا يوافق المحجة والحجة التي تكون للمهدي وكذالك السيد عبد القادر الجيلاني ! فكلهم يستسقون من محجة رسول الله فهو الهادي علية الصلاة والسلام ! فلم يكملوا بحقيقة كماله وانما اولياء متحققين لذالك الأخذ منهم لأهل الطريق لابأس فية والوقوف عند وقفوا اولأ لأنهم شهداء حق رقم بعض الكلام الذي يخالف ظاهر الشريعة فالمنكر عليهم له اجر ! ان كان صادق ! الم يقل رسول الله ما خالف امرنا فهو رد ! فرسول الله هو المهيمن عليهم بحقيقة ختمة للأنبياء والمرسلين وحتئ الأولياء فهو إمامهم بالحق ! لأنه وقف بوجههم الى الحق ! فلا وصول للحق الا من رساله ودين محمد علية الصلاة والسلام والله يهدي من يشاء الى صراط مستقيم

    فآمن من آمن وكفر من كفر فالحمد لله رب العالمين ! ولم يقل رب العالم الذي ينظر من خلاله غلاة الشيعة او العالم الذي ينظر من خلاله غلاة السنة ! هذا لتقريب وانما التاويل يوم القيامة !

    ايضا هناك من علماء الشيعة من يقول انهم يرون المهدي ! وهذا لا يعني انهم اصحاب كمال ! نعم لو كان هذا كمال لرجعوا الى المحجة البيضاء والحجة ! نعم حجة الامام المهدي التي يدعونها له وغفلوا عن حقيقتها ! لذالك هم شاهدوه بعين دون الأخرى فلم يؤتون الحجة ! فالامام حجة ! ورسول الله صاحب المحجة ! فهمنا الله واياكم بالحق ! لا بالضن والاجتهاد !

    السنة يقولون ان المهدي رجل صالح من امة محمد وهذا حق ولاكن هل علموا حقيقة الحجة الذي ينتظرونه ام هم الآخرين اقمضوا عين ونظروا في الأخرى ! فأهل البيت هم اصحاب العلم بالله !
    قد ينكر علينا بعض السلفية ولاكن هذا ليس بحجة لكم وليس بدين جديد فمن يهده الله فهو المهتد ومن يضلل فلن تجد له وليا مرشدا ! فأنتم اخواني في الله كما احبابنا المتصوفه الصادقين اصحاب فضل واخوانناً لنا في الله وحتئ الشيعة الصادقين الذين يستسقون من محجة رسول الله فهم إخواننا واحبتنا بشرط الوقوف عند وقف الصادق الأمين فلاهدى بعد هديه و محجتة حجة الله على العالمين !
    اليوم اكملت لكم دينكم واتممت عليكم نعمتي ورضيت لكم الاسلام دينا

    وهناك من يقول من اهل السنة ان القرءان لم يحرف نعم فهم الصادقون في ذالك ! ويقولون ان النزول قد حصل فكيف ينزل من جديد وهم صادقون فلا نزول بعد نزوله على محمد صلى الله علية وسلم ولاكن نزوله على المهدي يكون عبر رسول الله علية الصلاة والسلام ! وتاويل نزوله برؤيا يشاهدها المهدي يرئ فيها رسول الله علية الصلاة والسلام يقرءاه القرءان !
    لذالك يقول الذين نسوه من قبل قد جاءت رسل ربنا بالحق ! فحين وقوع التاويل بالحق يوم القيامة لم يقولوا لقد كانت فرقة فلان او مذهب علان او طائفة فلان على حق ! لا ! بل سيقولون لقد جاءت الرسل بالحق فوقفوا بالحق ! فالحق ما تركونا عليه من قير زيادة ولا نقصان فلم يخون احد من امتهم كما يتوهم المتاولون الذين تاولو بالضن والاجتهاد وليس بشهود ذالك ! وسيعلم الصادق سواء سني او شيعي او سلفي ان ذالك اليوم هو يوم الفصل بين الخلائق ! فلا قرابة ولا نسب والله لو ان فاطمة بنت محمد سرقت لقطعت يدها وهو الصادق فيما يقول كيف لا وهو الأمين ! صلى الله عليه وسلم !
    نرجع الى خبر عيسئ والمهدي عليه السلام !

    فهناك مدعين فالمدعي سقط ادعاءة حين قرر الدعوئ ! لأن الأمر بيد الله يؤتيه من يشاء وليس هذا الأمر لمن يطلبه !
    ورسولنا الكريم قال ياعم (العباس)نحن لانعطى هذا الامر (الحكم) لمن يطلبه !!! او كما قال عليه افضل الصلاة والسلام ! ...
    لأن الأولى هو طلب وجه الله وتحقيق حقيقة العبودية لله والقيام بحقها فإذا صدق العبد في توجهه نحو ربه افاض الله علية ما شاء من الرتب والمقامات ! لأنها ستكون تحصيل لصدق العبد فمن طلب الشيئ دون وجهه ربه فقدعبد الشيئ من دون الله ! بل اطلب الله يهب لك ما علم انه لك ! سبحانه ونستغفرة ونتوب اليه !

    وَتِلْكَ حُجَّتُنَا آتَيْنَاهَا إِبْرَاهِيمَ عَلَى قَوْمِهِ نَرْفَعُ دَرَجَاتٍ مَّن نَّشَاء إِنَّ رَبَّكَ حَكِيمٌ عَلِيمٌ (84)وَوَهَبْنَا لَهُ إِسْحَقَ وَيَعْقُوبَ كُلاًّ هَدَيْنَا وَنُوحًا هَدَيْنَا مِن قَبْلُ وَمِن ذُرِّيَّتِهِ دَاوُودَ وَسُلَيْمَانَ وَأَيُّوبَ وَيُوسُفَ وَمُوسَى وَهَارُونَ وَكَذَلِكَ نَجْزِى الْمُحْسِنِينَ (85)وَزَكَرِيَّا وَيَحْيَى وَعِيسَى وَإِلْيَاسَ كُلٌّ مِّنَ الصَّالِحِينَ (86)وَإِسْمَاعِيلَ وَالْيَسَعَ وَيُونُسَ وَلُوطًا وَكُلاًّ فضَّلْنَا عَلَى الْعَالَمِينَ (87)وَمِنْ آبَائِهِمْ وَذُرِّيَّاتِهِمْ وَإِخْو َانِهِمْ وَاجْتَبَيْنَاهُمْ وَهَدَيْنَاهُمْ إِلَى صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ (88)ذَلِكَ هُدَى اللّهِ يَهْدِى بِهِ مَن يَشَاء مِنْ عِبَادِهِ وَلَوْ أَشْرَكُواْ لَحَبِطَ عَنْهُم مَّا كَانُواْ يَعْمَلُونَ (89)أُوْلَئِكَ الَّذِينَ آتَيْنَاهُمُ الْكِتَابَ وَالْحُكْمَ وَالنُّبُوَّةَ فَإِن يَكْفُرْ بِهَا هَؤُلاء فَقَدْ وَكَّلْنَا بِهَا قَوْمًا لَّيْسُواْ بِهَا بِكَافِرِينَ (90)أُوْلَئِكَ الَّذِينَ هَدَى اللّهُ فَبِهُدَاهُمُ اقْتَدِهْ قُل لاَّ أَسْأَلُكُمْ عَلَيْهِ أَجْرًا إِنْ هُوَ إِلاَّ ذِكْرَى لِلْعَالَمِينَ
    تم بحمد الله



    هذه الفائدة منقولة للفائدة !

    لشيعة آل محمد الصادقين !

    http://www.youtube.com/watch?v=tOVf1nemGss

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    مسطور !
    التعديل الأخير تم بواسطة مسطور; الساعة 04-10-10, 09:38 AM.

    تعليق

    يعمل...
    X