إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الصرخي يتقول كذباً على صاحب أهدى الرايات أنه ((((وكيله))))

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الصرخي يتقول كذباً على صاحب أهدى الرايات أنه ((((وكيله))))


    السيد الصرخي يقول على صاحب أهدى الرايات السيد الحسني القحطاني ويستهزا ويضحك ( بكبر وعلو وكانه فرعون الذي علا في الأرض ) ويقول أن الكل ومن ضمنهم القحطاني يبدأون بوكالته (اي وكالة الصرخي) ، وفاته ونسى وتناسى من أن القحطاني منذ بدأ دعوته نسف ثورهم الذي هو شعرة منه ويمتد بأصوله لعجل السامري( علم الاصول ) نسفه بقرنيه ( حوزة النجف وقم ) تلك الأمبراطورية الخبيثة التي تربعت على عرش وكرسي الأمام المهدي(ع) منذ مئات السنين نسفهم بفيض وعلم من صاحب الزمان (ع) فكيف يعقل أن يكون. (((.. وكيلك ...))) .
    وقد جئناك بعلم السيد القحطاني ألى عرشك في منطقة ( سيف سعد بن أبي وقاص ) في محافظة كربلاء ومن ضمنه كتاب ( سقيفة الغيبة ) والذي هدم اصولكم وكنتم تتبجحون من أنه : ( أذا ظهرت الفتن فعلى العالم أن يظهر علمه وإلا فعليه لعنة الله والملائكة والناس أجمعين ) ، ولم نأتك بأمر بسيط بل بنسف عقيدة يمشي خلفها الملايين لمئات السنين وألى الأن يهلكون خلفها ولكنك تدير وجهك وتغمض عينيك وتقول مستهزئاً : (( أليس عدم الرد حجه ، وأنا لاأجيب عليك ولا على القحطاني )) .
    وتبرر لأتباعك أنه ((( الهروب من الجاهل ))) فنظرت بعين واحدة وكلت بمكيالين عندما أمرت أتباعك بالدخول على المراجع ( بالفكر المتين ) وثبتم مرجعيتكم بعدم ردهم أنه حجة ( وأن كان ( الفكر المتين ) فتنه فعلى العالم أن يظهر علمه وإلا فعليه لعنة الله والملائكة والناس أجمعين ) .
    والمراجع وقتها ولحد الآن لايعترفون باجتهادك واجتهاد السيد الصدر إستاذك وانت تلصق نفسك بهم وتتقرب إليهم تارة تضع فوق راسك صور السيستاني والفياض وتارة الصدرين ... ولاأحد منهم يجيبك .. وثبت وطبلت الى إن عدم ردهم حجة وأنك الأعلم الأوحد ويتبجح أتباعك من أنك لم تترك شيء إلا وأجبت عليه.
    وعندما جاءك ( علم الأمام المهدي (ع) ) وعرفت إنه أفحمك أخذتك العزة بالأثم والجاه والمنصب والحاشية ونهجت منهجهم بعدم الرد بل زدت عليهم ( بالهروب من الجاهل ) وهذا ما لا ترضاه منهم عليك لانهم وصفوك بالجاهل من قبل وبنفس الصيغة ، فهذا التأويل بعينه الذي يعاني منه القائم الذي هو أشد من الجاهلية الاولى وتركت الناس تخوض في فتن رايات الضلالة خلف دولة بني العباس التي تحكم العراق حالياً بعد ما كنت تطلبل لها ودخلت معهم في حزبك (حزب الولاء) وخرجت خاسراً ورأيت من ضلمهم ما رأيت ولكنك لم تتعض من الدرس ، وخلف مؤسسة الكهنة ( الحوزة اللا علمية ) التي شاهدت ما فعلوا بالصدرين ولكنك سرت على خطاهم ، وخلف الممهدين الذين فشلوا في التمهيد وأنت منهم ، وخلف جيش مقتدى ، وخلف عصابات قيس الخزعلي الذي جاء ألى كربلاء متعمداً الجمعة الماضية وجمعت له عشائر كربلاء قسراً في ملعب الجاهز وقال : ( من الذين يحسبون أنفسهم يتصدون للمرجعية (ويقصدك انت) ويصدرون فتاوى بحرمة الذهاب للقتال للدفاع عن مرقد السيدة زينب (ع) فليضربوا رأسهم بالجدار وأنت من الذين أصدروا هكذا فتوى ) ، وصورته الفضائيات وأنتم أذلة خائفون منه ومن عصاباته لم نرى حتى أعتراض بسيط بالنت عليه غيرالسب والشتم من أتباعك لصاحب أهدى الرايات السيد القحطاني حتى وصل الامر ان بعضهم باعوا دينهم واخلاقهم وخرجوا من حشمة الاسلام واخذوا يتكلمون بكلام حتى الملحد لا يتجرأ ان يقوله من شدة تسافل بعضهم وهذا بسبب تخبطك واياهم في مزلات الشيطان والفتن . وتركت الناس ايضاً يخوضون في رايات الضلالة كجيش مقتدى ( جيش المهدي ) والكتائب وحزب الله تركت الكلام عن هذه الرايات الضالة التي يومياً تزهق الأنفس خلفها بإسم الأمام المهدي (ع) كذباً وزوراً ولا تستطيع الكلام غير ( أبن كاطع الدجال ) وتقصد به البصري الدجال وحااولت ان تنسبنا اليه بعد ان عجزت عن الرد العلمي وهذه من أساليب الشيطان ان يخلط الاوراق على الناس ويضيع الحق عليهم لانه عاجز عن التصدي بالعلم له ، ومن ثم كذبت على وزيرالأمام السيد القحطاني وقلت أنه ((( ... وكيلك ... ))) ؟؟!!!!!!. ألا لعنة الله على الظالمين وذهبت بعيداً عن الناس وما أحوجهم من كشف رايات الضلالة التي يدخلوها يومياً وتزهق أنفسهم بأسم الأمام(ع) تحتها وذهبت ألى فترة اكل الدهر عليها وشرب ( محاضرات المختار http://noon-52.com/vb/showthread.php?t=11896 ) .
    فالى المنصفين ممن يبحث فعلاً عن نصرة أمام زمانه المهدي (ع) قال السيد القحطاني : وقد بعث اليهم الأمام (ع) قبلي الكثير من الرسل وهم الأن في القبور ينتظرون يوم النشور منهم الشهيدين الصدرين وقبلهم المولى الأسترابادي لماذا هؤلاء الرسل كذبوا وقتلوا لترككم المعصوم (ع) وتنصيب ( ثقلاً ثالثاً بدلآً عنه ) واتبعتموه وأطعتموه طاعة عمياء وتدعون انكم تطبقون قول رسول الله (ص) في اتباع الثقلين كتاب الله وسنة نبيه ولكنكم في الواقع تخالفون الاثنين باتباع البدعة وتنسبونها لال محمد (ع) ومن ثم تحاربون بجهلكم كل من يحاوركم بالدليل وتنسبون له التهم والاقاويل وتنسون كلام أمير المؤمنين (ع) : ( أنظر الى ما قال ولا تنظر ألى من قال ) وتخالفون كتاب الله فلا انتم تريدون الهداية ولا تتركون غيركم يهتدي بكلام آل محمد ، وهذا ما فعله من سبقكم حتى وصل الحال بإهدار دم من يخالف عقيدة التقليد والاجتهاد المبتدعة من اسلافكم من قبل ومنهم المولى الاسترابادي فقد ترحمتم على حال الشيخ حسن شحاته وكيف قتله السلفية والتكفيريين واعداء الحق في مصر ونسيتم ان فقهاءكم من قبل قد فعلوا ما هو اكبر من قتل رسل الامام لهم بل قصة المولى الاسترابادي احد القصص الشهيرة فقد قتله الاصوليين وبعدها سلموا جثته للناس ليمثلوا بها ويقطعوها فهل هذا ما اراده الله منكم ام هذه هي تركة آل محمد فيكم ولكن شكوانا للامام المهدي (ع) فهو اعلم بما نقول وما نفعل والله من فوقه عليم بكل شيء . فهم الحكم , ومن يتهمنا ياسيد الصرخي بالإنتساب للجهات الباطلة التي تصدى لها السيد القحطاني بأجمعها واحد تلو الأخر في (( صحيفة القائم )) منذ عام 2005 فأنه آثم ومابيننا وبينه إلا الله وصاحب الزمان(ع) .
    التعديل الأخير تم بواسطة المدير العام; الساعة 26-03-14, 03:09 PM.
يعمل...
X