إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عرش ابليس اللعين

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عرش ابليس اللعين

    عرش ابليس اللعين


    بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صل على محمد واله وعجل فرجهم والعن عدوهم

    تعرف على رسل أبليس الى الشيعة

    فهرس البحث :
    مقدمة ضرورية :-
    (1):- الائمة في كتاب الله أمامان { حجة حقيقي وحجة مزيف الاول ينصبه الله سبحانه والثاني ينصبه أبليس اللعين }
    (2): - عرش ابليس وزبانيته ورسله و وحيه .
    (3) :- نماذج من رسل أبليس الضالين .
    (4):- الوحي انقطع بعد رحيل رسول الله (ص) .
    (5):- كيفية الخلاص من رسل ابليس اللعين ومعرفتهم وكشفهم .

    المقدمة :
    هدد الملعون بأضلال بني أدم وأدخالهم النار , ومنذ ذلك الوقت والى الان والى ان يقتل لم يفتر ولم يهدأ ولم تبرد عزيمته على تنفيذ ما هدد به امام رب العزة سبحانه وتعالى , وبالفعل فقد أضل أكثر اهل الارض وأوردهم النار , ولم ينجوا من حفره الا قلة قليلة تمسكت بالحجج المنصبين من قبل الله سبحانه , فكان سبب نجاتهم التمسك بالحجة المعصوم ونبذ الولائج الغير معصومين والغير منصبين من قبل السماء .
    كان اعتماد اللعين على ثلاث طبقات من الضلال والطواغيث , وبهم أدخل الخلائق النار , وبهم تم تنفيذ خططه الخبيثة .
    الطبقة الاولى : الاحكام والملوك .
    الطبقة الثانية : الفقهاء (أحبار + رهبان + فقهاء )
    الطبقة الثالثة ": رسل يبعثهم اللعين الى الناس على انهم رسل الله سبحانه
    هؤلاء الذين هم نازعوا أهل البيت سلطانهم وسرقوا ميراثهم والقابهم وأموالهم , وأفنوا شيعتهم وأدخلوهم النار .
    هلك الناس بتنصيب الطبقة الاولى حكام في أرض ال محمد (ع) وأطاعوهم , وهنا هلك الناس , فالحكم والحكومة للمعصوم فقط , كما قال الامام الصادق (ع) .
    اما الطبقة الثانية هي أشد فتكاً من الطبقة الاولى . فالحكام سيطروا على أجساد الناس , وهؤلاء سيطروا على عقول الناس وقلوبهم , مع ان الابرار عليهم السلام أكدوا على ان من قلد في دينه هلك وأدخل النار مع الطواغيت والمجرمين والعصاة .
    وحديثنا في هذا البحث عن الطبقة الثالثة , لم نجد أحد كتب قبلنا في هذا الامر , بل الكل يجهله ولا يعلم عنه شيء , وهنا سنكشف النقاب عن هؤلاء الرسل الكذبة .
    هؤلاء الرسل يختلفون عن الفقهاء من جهة ويتفقون معهم من جهة اخرى , فهم في الوظيفة متفقون ... الجلوس بمجلس المعصوم وأضلال الناس ... ومختلفون في الادعاء . فالفقهاء يدعون انهم بواب الحجج في زمن الغيبة , ولم يدعوا انهم منصبون من السماء او ان كلامهم وحي قطعي , بل يعترفون انهم أهل اجتهاد وظنون , واحكامهم عبارة عن اجتهادات ظنية توصلوا اليها عبر اجتهادات شخصية من خلال قواعد عقلية هم اخترعوها .
    اما الطبقة الثالثة فهم الذين يدعون انهم منصبون من قبل السماء كما نصب الرسل والاوصياء , وان كلامهم وحي ألالهي , وأن جبرائيل يأتيهم بالوحي كما كان يأتي للنبي الاكرم (ص) . بل قسم منهم كبير أدعوا انه انفسهم الانبياء والائمة (ع) وقد ارجعهم الله سبحانه الى الارض بقالب جديد ...

    المستوى الاول : الائمة في كتاب الله أمامان { حجة حقيقي وحجة مزيف الاول ينصبه الله سبحانه والثاني ينصبه أبليس اللعين }

    عن أبي عبد الله(عليه السلام) قال: { إنّ الأئمّة في كتاب الله عزّ وجلّ إمامان، قال الله تبارك وتعالى: ﴿ وَجَعَلنَاهُم أَئِمَّةً يَهدُونَ بِأَمرِنَا ﴾, لا بأمر الناس، يقدّمون أمر الله قبل أمرهم، وحكم الله قبل حكمهم، قال: ﴿ وَجَعَلنَاهُم أَئِمَّةً يَدعُونَ إِلَى النَّارِ ﴾, يقدّمون أمرهم قبل أمر الله، وحكمهم قبل حكم الله، ويأخذون بأهوائهم خلاف ما في كتاب الله عزّ وجلّ } .
    الامام الذي ينصبه الله سبحانه يقدم ما يريده الله سبحانه عكس الامام الضال الذي يقدم ما يريده هو وربه أبليس
    فهم امامان , امام حق وامام باطل ...
    يقول ابن عباس : { هما وحيان ، وحي الله ، ووحي الشيطان ، فوحي الله عز وجل إلى محمد صلى الله عليه واله ، ووحي الشيطان إلى أوليائه ، ثم قرأ : ( وَإِنَّ الشَّيَاطِينَ لَيُوحُونَ إِلَى أَوْلِيَائِهِمْ ) ... } .
    عن داود بن أبي يزيد العطار ، عمن حدثه من أصحابنا ، عن أبي عبد الله عليه السلام في قول الله عز وجل ( هل أنبئكم على من تنزل الشياطين تنزل على كل أفاك أثيم ) . قال : { هم سبعة : المغيرة بن سعيد ، وبنان ، وصائد ، وحمزة بن عمارة الزبيدي ، والحارث الشامي ، وعبد الله بن عمرو بن الحارث ، وأبو الخطاب } .
    الحجة الحقيقي يوحى اليه من قبل الله سبحانه والحجة المزيف يوحى اليه من قبل ابليس اللعين .
    يتبع ....

  • #2
    لارتقاء الرتبة المكينة، وأخرج قلبي في منديل، لآمن من التبديل، وألقى في طست الرضا، بموارد القضا، ورمى منه حظ الشيطان، وغسل بماء: إن عبادي ليس لك عليهم سلطان. ثم أتيت بالخمر واللبن، فشربت ميراث تمام اللبن، وتركت الخمر حذرا أن أكشف السر بالسكر. استفتح لي سماء الأجسام فرأيت سر روحانية آدم عليه السلام. فاستفتح الرسول الوضاح سماء الأرواح".( رسائل ابن عربي/18). كما جاء في كتاب( الوصية الكبري لشيخ العروسية عبد السلام الفيتري) بأن بوراس ذكر" في السماء السابعة شاهدت ربٌي وكلمته. وفوق العرش والكرسي قد ناداني وخاطبته. وما في اللوح المحفوظ من الآي والأمر والنهي قد حفظته. وبيدي باب الجنان قد فتحته ودخلته".

    ويصف إبن البان عروجه إلى السماء" أوقفني الحق على بساط الأسرار، وارتقيت إلى السماء الأولى ثم ارتقينا إلى السماء الثانية. ثم انتهينا إلى السماء السابعة. وفيها ملك على كرسي من نور. وفي هذه السماء رضوان خازن الجنان، وأجمل الملائكة من جنده، وفيها إسرافيل رئيس عالم الجبروت، وهو الذي بشرني بالقرب والمنزلة الكريمة عند ربي، وبالسعادة في الآخرة والشفاعة في أمة محمد صلى الله عليه وسلم، وفي هذه السماء رأينا إبراهيم الخليل مسندا إلى البيت المعمور. ثم انتهينا إلى سبعين حجابا آخر. حتى انتهيت إلى آخر حجاب هناك، وإذا بكرسي من اللؤلؤ منصبة قوائمه من الجوهر والياقوت الأحمر والزبرجد الأخضر، فأخذ آخذ بيدي وأجلسني عليه، ثم نزّل علىّ شيء ودخل جوفي من حيث لا أعلم، فقال لي شيئا في قلبي. ها قد أكرمك مولاك بالسكينة الربانية". ( كتاب المواقف الإلهية لإبن الباز/164).
    ولا ننسى قرة العين الايرانية التي أدعت انها فاطمة الزهراء (ع) . وقصتها معرفة لا داعي للتفصيل ...
    والقائمة تطول في ذكر هؤلاء النصاب والدجالون الذين حرفوا الدين وقتلوا المؤمنين (ع) وحاربوا المعصومين عليهم السلام . . .
    وهذا حالهم في وصية أمير المؤمنين ( عليه السلام ) لكميل : { يا كميل ، أقسم بالله لسمعت رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) يقول : إن الشيطان إذا حمل قوما على الفواحش - مثل الزنا وشرب الخمر والربا ، وما أشبه ذلك ، من الخنا والمآثم - حبب إليهم العبادة الشديدة والخشوع والركوع والخضوع والسجود ، ثم حملهم على ولاية الأئمة الذين يدعون إلى النار ويوم القيامة لا ينصرون } .
    نوادر الراوندي : باسناده عن موسى بن حعفر ، عن آبائه عليهم السلام قال : قال رسول الله صلى الله عليه وآله : { من عمل في بدعة خلاه الشيطان والعبادة . وألقى عليه الخشوع والبكاء } .
    وهذه قائمة بالرسل الابليسيون جدد وقدماء :
    محمد ناصر اليماني رسول ابليس الى الناس
    عادل هزيمة رسول ابليس الى المتشيعة
    قرة العين الايرانية رسولة ابليس الى التشيعة
    القادياني يدعي المسيحية رسل ابليس الى الناس
    احمد الحسن دجال البصرة رسول ابليس الى المتشيعة
    فقهاء الحوزة العرفانيين رسل ابليس الى المتشيعة
    ابن عربي كبير العرفاء رسول ابليس الى فقهاء الحوزة
    الحلاج رسول ابليس الى الناس
    البسطامي رسول ابليس الى الناس
    ابو زينب الخطاب رسول ابليس الى المتشيعة
    فاضل المرسومي رسول ابليس الى المتشيعة
    الكرعاوي قائد جند السماء رسول ابليس الى المتشيعة
    يتبع ...

    تعليق


    • #3
      المستوى الرابع :{ الوحي انقطع بعد رحيل رسول الله (ص) }

      الذي يثبت كذب هؤلاء من ان جبرائيل يوحي اليهم كلام اهل البيت (ع) من ان الوحي من خلال جبرائيل انقطع بأستشهاد رسول الله (ص) .
      حدّثنا أبي، عن أبيه، عن جدّه جعفر بن محمّد، عن أبيه، عن جدّه عليّ بن الحسين، عن أبيه، عن علي (عليه السلام) قال: { من زار النبي (صلى الله عليه وآله) فليسترجع ثلاثاً، ثمّ ليقل: أصبنا بك يا حبيب قلوبنا، فما أعظم المصيبة بك، حيث انقطع عنّا الوحي وحيث فقدناك، ما شاء الله وإنّا إليه راجعون } . ( الجعفريات: 76; مستدرك الوسائل 10: 190 ح11824) .
      والرواية الاخرى هي في بحار الأنوار: / جزء 43 / صفحة [179] {..... فقال لها علي ( عليه السلام ) : من أين لك يا بنت رسول الله هذا الخبر، والوحي قد انقطع عنا؟
      فقالت: يا أبا الحسن رقدت الساعة فرأيت حبيبي رسول الله (صلى الله عليه وآله) في قصر من الدر .... }
      فإنقطاع الوحي بمعناه الاصطلاحي منقطع تماماً بصريح لفظ المعصوم ، والتفاسير مشحونة بأن الوحي الاصطلاحي لايتنزل إلا على الانبياء (عليهم السلام)، أما إذا اردنا بان الاتصال بعالم الغيب هل لايزال موجود ومتحقق فنعم عبر الائمة الاطهار فهم يُخبِرون عن السماء وعن عوالم الغيب، وعلمهم متصل بِعلم جدهم المصطفى، لأنه [لأنهم] ورثوا منه صلوات الله عليهم اجمعين ذلك. وهو ما يُعبر عنه بالوحي بالمعنى الأعم وهو الالقاء الخفي عبر ملك، عن الحارث بن المغيرة النضري قال: قلت لابي عبد الله (عليه السلام): { ما علم عالمكم؟ جملة يقذف في قلبه أو ينكت في اذنه؟
      قال: فقال: وحي كوحي ام موسى } .
      هذا هو وحي اهل البيت (ع) , وحي كوحي ام موسى (ع)
      أحمد بن محمد عن البرقي عن النضر بن سويد عن يحيى بن عمران عن الجارث بن المغيرة عن أبي عبد الله (عليه السلام) قال: { إن الارض لا تترك بغير عالم، قلت: الذي يعلم عالمكم ما هو؟
      قال: وراثة من رسول الله (صلى الله عليه وآله) ومن علي بن أبي طالب علم يستغنى به عن الناس ولا يستغني الناس عنه، قلت: وحكمة يقذف في صدره أو ينكت في اذنه ؟
      قال: ذاك وذاك } .

      المستوى الخامس:{ كيفية الخلاص من رسل ابليس اللعين ومعرفتهم وكشفهم }

      بهذا العلامات تعرفون رسول ابليس :
      (1): الصفة الغالبة عليهم انهم حمقى ولا عقل لهم : عن يونس بن عبد الرحمن ، عن رجل ، قال ، قال أبو عبد الله عليه السلام : { كان أبو الخطاب أحمق فكنت أحدثه فكان لا يحفظ ، وكان يزيد من عنده } .
      (2): يحاربون الحجة الحقيقة الذي يعاصروه ويكون كلامهم مناقض ومخالف لكلامه .
      (3) معالم دينهم يأخذوه من الرؤى والمنامات .قال الامام الصادق (ع) : { دين الله اعز من ان يرى في المنام }
      (4) : اقوالهم وافعالم تخالف القران والسنة .
      (5) اقوالهم وافعالهم غير ثابتة ومتقلبة , يبدلون مواقفهم بين ليلة وضحاها ...
      (6) جهلة بالاحكام الالهية . لا يعرفون شيء عن حلال الله وحرامه , فقد التركيز على جمع الناس حولهم .
      والامام الصادق (ع) قال ( يعرف الصادق عن الله بمعرفته حلال الله وحرامه ) وهؤلاء الدجالون لا يعرفون ما هو الحلال والحرام .
      (7) : اكثر كلامهم عن الغيبيات التي تخالف الثقلين
      (8) : الحجج الصادقين (ع) عن الله سبحانه يطابق كلامهم وحتى فعالهم ما جاء بالكتاب والسنة ولا يخالفهما , فمن اراد معرفة الحجة الحقيقي من المزيف على ان يرى ما يقوله هؤلاء فان كان كلامهم مأخوذ من كلام المعصوم دون زيادة او نقصان فهو حق , وان كان كلام رؤى ومنامات او أراء اجتهادية فهو الباطل بعينه ...
      (9): ورد عن الامام الباقر عليه السلام انه قال : { ان الدنيا لا تذهب حتى يبعث الله عز وجل رجلا منا اهل البيت يعمل بكتاب الله ولا يرى منكراً الا انكره } . فالامام او من يرتبط به يدعوا الى كتاب الله سبحانه ولا يخالفه ولا يحيد عنه قيد انملة .
      (10) : كل من يدعي او تدعي (انهم عيسى او فاطمة الزهراء او الحسن او الحسين (ع) طالبوهم ما كاند عند المعصومين من علم وحكمة واخبارات الغيب , فكان المعصوم يعرف المغيبات ويعرف ما تخفي الضمائر والصدور , وكانوا يعرفون منطق الطير , وكل رسل ابليس عاجزون عن الاتيان بهذه الامور ...

      تابعوا التعليقات على الموضوع , سنرفده بحقائق اخرى عن هذا الموضوع الخطير ...

      تعليق

      يعمل...
      X