إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ظهور تنظيم جديد تحت اسم ابناء الله في ذي قار

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ظهور تنظيم جديد تحت اسم ابناء الله في ذي قار

    السومرية نيوز/ ذي قار

    أفاد مصدر في شرطة محافظة ذي قار، الاثنين، بأن تنظيماً جديداً ظهر في المحافظة يقوده رجال دين يحمل اسم "حركة أولاد الله"، مبينا أن الحركة جندت العشرات من الشباب تترواح أعمارهم من 15-20 عاما لنشر أفكار لتسقيط المرجعية الدينية ورفض التقليد.

    وقال المصدر في تصريح لـ"السومرية نيوز"، إن "الأجهزة الأمنية المختصة تتابع عن كثب تحركات عناصر تنظيم جديد ظهر في مناطق عدة وخاصة شمالي المحافظة تحت اسم حركة أولاد الله".

    وبين المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "التنظيم يقوده رجال دين وتمكن خلال الشهرين الماضيين من تجنيد العشرات من الشباب والصبية من أعمار تتراوح ما بين 15 إلى 20 عاماً".

    وأضاف أن "التنظيم الذي يقوده رجال دين معممين يهدف إلى تسقيط المرجعية الدينية في النجف ونشر أفكار تشوه صورتها، من بينها أن أمور التقليد الديني والمرجعية أكذوبة ويجب الانتهاء منها"، مشيرا إلى أن "الحركة أخذت تتوسع بشكل ملفت وسريع".

    ولفت المصدر إلى أنه "لم تحدد بعد الجهة التي تدعم وتمول قادة هذه الحركة"، مؤكداً أن "الأجهزة الأمنية المعنية تجري تحرياتها عن الجهات الداعمة ومصادر التمويل".

    وكان مصدر في شرطة محافظة ذي قار، أفاد الأحد (8 أيلول 2013)، بأن تنظيماً مسلحاً جديداً ظهر في المحافظة يحمل اسم "حركة الخراساني".
    ماذا فقد من وجدك وماذا وجد من فقدك
يعمل...
X