إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

السيد الصرخي يغازل الصدريين

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • السيد الصرخي يغازل الصدريين

    انتشرت بالفترة الأخيرة صور السيد الصرخي بالمناطق التي يكثر بها اتباع السيد الشهيد .
    الملاحظ على الافتات التي تحمل صور السيد الصرخي انها تحمل صور السيد الشهيد ايضا وهو ينظر باتجاه صورة السيد الصرخي وكأنها أشارة الى الصدريين بأن مرجعهم والسيد الصرخي على نهج واحد .
    وتلك مغالطة كبيرة وغير مسموح بها ابدا فالسيد الشهيد لم يتجرأ ابدا على أن يشبه نفسه ولو من بعيد بالأمام المهدي عليه السلام ولم يدع أنه اليماني .
    وهذه الطريقة التي رسمت بها الافتات وهي تجمع صورة السيد الصرخي وهو يضع الوشاح الأخضر وينظر الى اسفل وقربه السيد الشهيد تغازل وتداعب عواطف الصدريين وتشتري ولائهم للصرخي الذي يبدو أنه عول على هذه الافتات اكثر مما انتظره من عون الله وتسديد الأمام المهدي عليه السلام لمن يستوزره .
    والمؤسف والمثير للعجب أن الذي صمم هذه الافتات كان على درجة عالية من الذكاء فمجرد وضع صورة السيد الشهيد الصدر على أي لافتة يعتبر أمانا لها من العبث والتخريب والتكذيب ويعتبر جواز مرور عالي الدرجة بالمناطق التي يكثر بها مقلدي الصدر الشهيد .
    هذه الطريقة تكشف لنا خوف السيد الصرخي من خذلان الناس له وعدم اتباعهم وبنفس الوقت هو يعلم أن مقلدي السيد الصدر بالملايين ويفوق عددهم اتباع باقي المراجع لذا فهو يعول على تأييدهم بقوة ويعتبرهم قوة لايستهان بها أن وقفت الى جانبه ولو كان هذا الرأي غير صحيح لنشر صوره خالية وأقتصر على نشر دعوته على اساس نصرة الأمام المهدي عليه السلام وليس نصرته هو فالدعوة يجب ان تكون لله فقط وليست للسيد الصرخي الذي يجمع الناس حوله ليهتفوا له .
    اللهم ثبتنا على نصرة الأمام المهدي عليه السلام حجتك على ارضك والمحيي لدينك .
    أين الطالب بدم المقتول بكربلاء

  • #2
    شكرآ لك اختنا ايمان المعموري على هذه الالتفاتة المهمة
    طالما ماكنا نأكد ان السيد الصرخي واتباعه هم متوهمون جدآ عن ان يكون السيد الصرخي هو السيد اليماني الموعود فهذا وهم كبير فالسيد الصرخي لا يحمل اي صفة من صفات اليماني اصلآ
    فقد نصت الروايات المعصومية ان مواصفات اليماني هي انه يكون شاب مربوع يسيل شعره على كتفه وان وجهه ابيض كالقطن ويعلو سواد لحيته بياض وجهه وغيرها الكثير من الصفات التي لا يمتلكها السيد الصرخي وندعوا اتباعه عدم الانقياد خلف هذه الافكار التي لاتمت للحق من صلة
    له كنوز في الطالقان كنوز واي كنوز لا من ذهب ولا من فضة ولكن رجال قلوبهم كزبر الحديد

    تعليق

    يعمل...
    X