إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل يمكن أن نضع سيد مقتدى في خانة المدعين والمضللين

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هل يمكن أن نضع سيد مقتدى في خانة المدعين والمضللين

    بعد إستشهاد السيد الصدر (قدس سره )ونجليه إنبرى سيد مقتدى بنفسه ليقود أتباع أبيه بكل ثقة وليلتف حوله الملايين من الشباب المعجبين به وبطريقته بإلقاء التعليقات على مايجري بالساحة .
    قوة لايستهان بها ..هؤلاء الشباب الذين التفوا حوله ..رجال من مختلف ألأعمار ..جهاد ضد ألأمريكان ..قتال ضد القاعدة ..وفي كل مرة يعلو نجم هذا الشاب بين معجبيه .
    انتصارات تلو الأنتصارات ..بدأت قوته تتزايد مع إزدياد أعداد المنضمين تحت لوائه ...فكان جيش المهدي ..الذي قيلت فيه قصص البطولات ضد ألمحتل ..
    ومثل كل الجيوش بالعالم بدأ بالأنحراف عن مساره ..حين بدأ أتباعه بإقامة محاكم شرعية في المناطق التي يسيطر عليها ..وحين بدأ المراهقون من أتباعه بحمل السلاح والتبجح به أمام الناس بكل مناسبة .ومرة أخرى نقول :قوة لايستهان بها ..قد أخطأ توجيهها سيد مقتدى.
    والذي يحب أن يطلق عليه (بقية آل الصدر)تشبها بإمام زماننا (عليه السلام)....بقية آل محمد ..
    من الأنحرافات الخطيرة لأتباعه ..عمليات الخطف والتصفية لعدد كبير من أهل السنة ..تحت مسميات عديدة منها ..نواصب ..متعاونين ,بعثيين ..وهابيين ...وكان أتباعه يتبادلون أخبار القتل وتصفية هؤلاء بكل برودة أعصاب وشعور بالكبر والغرور ..رغم عدم وجود أدلة قانونية تثبت كلامي هذا ...إلا أنهم قد عرفوا بقيامهم بتلك الجرائم خدمة للمذهب كما يدعون ..
    ولا أعرف كيف صار سيد مقتدى مدافعا عن أهل السنة بعد قيام أتباعه بقتل العشرات منهم على الظن .؟
    هذا الشاب يحلو له الظهور بمختلف ألأزياء مرة يلبس زيا عسكريا ومرة يلبس زيا عربيا ومرة يلبس العمامة السوداء ويتشبه بأبيه حين يلبس الكفن ...ضانا أنه بهذا يسير بسيرته ..ناسيا أن أبيه كان منارا للبطولة ..زاهدا ..عصم نفسه الشريفة عن كل ما في الدنيا من ملذات ..لم يسكن في قصر فيه مزرعة للجياد ومسبح ..لم تكن له كل هذه السيارات المصفحة والملايين من الدولارات تحت تصرفه .
    صار سيد مقتدى عجل السامري الذي إفتتن به الملايين .وأنحرف الصدريون به عما رسخه السيد الشهيد (المقدس)في نفوسهم من جهاد النفس وجهاد الظالمين ..صار كل ما لايوافقهم عدوا لهم .
    تيار صدري بكل مافي ألأسم من معنى التيار .مرة يهدأ ومرة يثور ومرة يوافق ومرة يختفي ..جهل بالسياسة وعدم خبرة سببت الكثير من الخلط بالأوراق ..وفتاوى تصدر من شاب لايملك حق الفتوى ..فهل هذا ما أراده السيد الشهيد؟

    وبعد..توقف التيار ..ولانعرف متى يجري من جديد ..بعد أن رأى من أتباعه مالايحب ..قاطعهم وتبرأ منهم ..فهل يكفي هذا لأبراء ذمته أمام الله ؟؟!!
    نحن ننتظر المفاجئات بالمواقف وردود أفعال غير متوقعة من شاب يتلاعب بمصير الملايين كما يتلاعب بهاتفه الشخصي ..هؤلاء من يقودون البلد بهذا الوقت الخطير ..
    أين الطالب بدم المقتول بكربلاء

  • #2
    هذا الـ .. للأسف
    من ذلك الأسد
    رب إني مغلوب فانتصر

    تعليق


    • #3
      والمصيبة أن أغلب أتباعه الذين كانوا مناصرين لأبيه ناصروه لابعلميه ولا أعلمية ولا حتى أجتهاد وقد تكلمت مع صديق لي كان معي من أول ظهور للصدر وحتى آخر جمعه كنا معاً وتربطني معه علاقة حميمة عندما كنت في بغداد واصبح بعدها قائد كتيبة وحمايته حوله من جيشهم الذي كونوه وعندما دخلت بيته رايت نصف حائط الأستقبال صورة فخمة مجومة لسيد مقتدى وتلاطف معه أحدهم ظناً منهم لجلوسي بقربه أني منهم بل هو أذن لهم وقال لهم أني منهم ثقة منه بي وانا أقدر له ذالك قال له ابو.... هل عندك صورة أكبر منها وتكلموا امامي بكلام عجيب وفي وقتها كانت الطائفية على قدم وساق . وعند خروجهم تكلمت معه كيف بقى على سيد مقتدى وهو طالب لم يكمل دراسته بعد في الحوزة أنحرج واحسست بالعاطفة تعميهم فقال لي عيني ابو .... سيد مقتدى ابن السيد وريحته ولام شملنه بعد السيد وهو يعرف تكليفه بقيادتنا .هذا كلام احد كبار قياديهم الميدانيين فعرفت ان لافائدة من الكلام معه .بعدهاانكرت عليه هذه الأعمال التي سمعتها امامي وقلت له ليس كل السنة قتلة والذي سمعته خبط في قتل الناس بل أنتهاك لبيوتهم وسرقة أموالهم بأسم (الغنائم)فقال لي عيني أبو.....عدنه أستفتاء من السيدوعندما ذكرته بالأية من قتل نفساً فكانما قتل الناس جميعا)فاجابني عيني أبو... (المايفجر من السنة علاس ألهم)ولومانسوي وياهم هيج لما كان أخوك اللي ببغداد عايش لهسه ثم ودعته وانصرفت وكان آخر لقاء لي معه ودعوت الله له بالتوبة والهداية .

      تعليق

      يعمل...
      X