إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الرد على المدعي القائم بأمر الله

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الرد على المدعي القائم بأمر الله

    الرد على مدعي المهدوية الجديد (راية الجهاد)
    هذا المدعي فلسطيني الجنسية اسرائيلي القومية حيث يدعي انه حجة الله في الارض او كما يقول انه متصل بالله مباشرة وان الله يكلمه مباشرةً او عن طريق الرؤى والملائكة ويحمل أمر الله وان امره ابتدأ من عام 2005م وقد اطلق على نفسة تسميات متعددة منها (رائد المسك - راية الجهاد - علم الجهاد - القائم بامر الله - الطريد - الشريد - صاحب الامر- الشاهد ) .
    يقول هذا المدعي : (اولا انا شاب مسلم من اهل السنة تربيت في بيت سني في بلدة سنية بحت . الا انني احمل في عالم الانترنت الاسماء التالية -
    رائد المسك - راية الجهاد - علم الجهاد - القائم بامر الله - الطريد - الشريد - صاحب الامر).
    ثم يعلق على كلامه بقوله : (فمن الاسم تعلم باننا نحمل دعوة ما لكن دعوتنا تختلف عن الدعاوي جلها التي في الساحه حي اننا لا ندعي اننا المهدي او الممهد له بل نحن نتصرف في مجال امر من الله لتبيان ما احدثه الله معنى في محرم 2005 . وليكون عندكم صورة اوضح :
    فانه لا يعرف اسمنا الحقيقي او من نحن الا ثلة من اهل العلم الذين جاؤوا الينا ولم نطلبهم كالنحل وجلهم لم يطلع على مخطوطاتنا بالانترت .
    لهذا فنحن مجهولي الهوية والعنوان رغم ذلك نحمل دعوة وبلاغ من الله عز وجل من خلال الروح التي من امره التي عرضها السموات والارض.
    فعقيدتنا بعدما احدث الله سبحانه ما احدثه معنا اصبحت لا شرقية ولا غربة اي سنية ولا شيعية بلا في كل منهما حق وفي كل منهما باطل .
    رغم ذلك فان المواصفات التي ذكرت في كتب الشيعه التي تصف صاحب الامر - فه جلها فينا وتنطبق علينا الا اننا لم نولد قبل 1400 كما يدعون
    ونرفض ان يدعي احد باننا نعلم الغيب المطلق الذي لا يعلمه الا الله عز وجل.

    ولكن الله يطلعنا على ما يشائه متى يشاء ويبين لنا ما يشائه متى يشاء .
    اي نحن ناخذ علمنا من السنة م كلا الطرفين ولا نكذب اي حديث ورد عند الطرفين واخذ بالقران وتفاسيره من جميع المفسرين ولكن عندنا مصدر ثالث وتلبيته ه فرض علينا والمصدر الثالث هو امر الله وما تعلمون عن امر الله والروح التي من مره الا قليلا .
    اي بووح اكثر فان الروح التي من امر الله تخاطبنا ما تشاء وهي التي اصلا امرتنا بالصدع والكتابة للبشر والحديث عما احدثته معنا والا فانه ليس لنا رغبة في الكتابة حول ذلك الا ان الله توعدنا بعذاب الليم ان لم نتحدث عما فعله معنا وكيف ومتى ومذا قال).
    وان لهذا المدعي انصار من اهل السنة اسماهم (نسيم ابن عبد الهادي ومحمد ابن عبدالله و المغربي....).ويعتقد هذا المدعي ان احمد اسماعيل السلمي اليماني الدجال بأنه حق وله كرامة عند الله ومكانة بل الاكثر يعتقد ان كل مدعي الضلالة من المهدوية هم اصحاب حق بشرط ان يسلموا لرايته (راية الجهاد) واما عكسه فانهم شياطين حيث يقول في احمد الحسن :
    (ولكي لا يدعي احد بانه هو صاحب الامر والقائم بامر الله او راية الجهاد او علم الجهاد فقد سلمنا مفتي الشام احمد بدر الدين حسون كتابا فيه جميع نص الرؤى التي امر الله بايصالها للعلماء بيمينه شخصيا سلمته الكتاب بيده رغم كوني فلسطيني اسرائيلي الجنسية فان الله جلب العالم الينا لنعطيه الامانة بيده وكنت قد عزمت وقتها للسفر اليه فاتى الله به الينا ونحن في منتصف الطريق والحمد لله فعدنا الى فلسطين حتى اجل قريب وسنرحل قريبا ولن يبق لنا لا اثر ولا كلام منشور وسنتولى عن الجميع سنة وشيعه . وكذلك بعض الشيوخ في الديار المحرمة قدمنا لهم الرؤى التي ستبين لهم فيما بعد من هو صاحبها لكي لا ينتحل احدا شخصيتنا.
    وكذلك استلم اليماني احمد الحسن العسكري مننا كتاب فيه 500 صفحه به توضيحا لما احدثه الله معنى ومتى وكيف)
    .
    ثم يقول :
    (الادعاء ان احمد الحسن العسكري هو يعمل لي شخصيا فهذا غير صحيح احمد الحسن العسكري هو رجل تقي ليس لنا معه اي علاقة مباشره الا رسالة واحده ونحن نعتبر خلقه كخق الانبياء وهذا راينا الشخصي اما انه يوجد علاقة بيننا او هو ياخذ مننا العلم او اعكس فلا محل لذلك فهو انسان مستضعف وملاحق ولا مجال اصلا للكلام معه فهو وحركته شأن ليس لنا به اي علاقة).فأدلة هذا المدعي لا تعدوا ان تكون كأفضل من أدلة كل مدعي ضلالة كذاب فلحد هذه اللحظة لم نجد عند هذا المدعي شيء او دليل يمكن الاعتماد عليه او مناقشته لنعرف اكان يتكلم كاذباً ام ان الامر قد اشتبه عليه وادعى ما ليس له .
    فمرة يقول انه لا يدعي اننه المهدي ولا يدعي انه اليماني او أي لقب من القاب الحجة بن الحسن (عليه وعلى ابائه السلام) ومرة اخرى يدعي القاب هي بالاصل وردت بحق صاحب الامر الامام المهدي (عليه السلام) او وزيره اليماني الموعود فهل هذا الشخص يدعي الشخصيتين معاً ؟؟؟!!!.
    الامر الاخر ان هذا الشخص قد وضع نفسه امام فتنة اكبر من يقال بها حيث يشهد ويقول بأنه اسرائيلي الاصل فلسطيني الجنسية من اهل السنة والجماعة وهذا ما لا يقبله السنة فضلاً عن الشيعة فكيف بأهل بيت النبوة (عليهم السلام) وقد بينوا من المهدي وكيف يكون امره وحتى اسمه وكنيته ومكان ظهوره وعلامات الظهور وقد حذروا من الدجالين الذين يدعون هذا الامر كثير بأختلاف دعواتهم فمصبهم واحد .. الا وهو :
    {يُرِيدُونَ أَنْ يُطْفِئُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللَّهُ إِلَّا أَنْ يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ}التوبة9.
    حيث يقول هذا المدعي :
    (رغم ذلك فان المواصفات التي ذكرت في كتب الشيعه التي تصف صاحب الامر - فه جلها فينا وتنطبق علينا الا اننا لم نولد قبل 1400 كما يدعون
    ونرفض ان يدعي احد باننا نعلم الغيب المطلق الذي لا يعلمه الا الله عز وجل).
    سبحان الله أليس الامر بات واضحاً حيث الطعنات واضحة والسكين في يد الجاني وهو مصداق الاياة اعلاه من سورة التوبة ، فهذا المدعي يريد بقوله ان الشيعة قد ضلوا واضلوا بإعتقادهم بولادة الامام محمد بن الحسن العسكري (عليهما السلام) وان هذه الولادة لا صحة لها ولم يكن المولود ذكراً ولا رجلاً ولا غيبة ولا ظهور ولا ما قاله النبي الاكرم ولا اهل بيته(عليه وعليه صلوات الله وسلامه) .
    فهل بات الامر واضح ولا يحتاج الا نقاش فإن الامر لا يعدوا كونه ادعاء للمهدوية لكن بطريقة مختلفة ألا وهي هدم ماكان قبله من امر ثابت وصحيح ولا حسب ما تقول الرواية من القائم اذا قام يهدم ما كان قبله من بدع الجاهلية ، فكم من مدعٍ يدعي انه ليس بالمهدي ولبيس بحجة الله ولكن يتكلم على نحو انه المهدي وانه حجة الله وينسب لنفسة القاب صاحب الزمان ويقول انا لا ادعي اني المهدي .. فهل هذا ضحك على الاذقان ام نوع اخر من الدجل في اخر الزمان ؟؟؟؟!!.
    فسبحان الله كاشف كل زيف وكل ضلالة .
    من النكت التي يذكرها هذا المدعي انه ارسل كتاباً للمدعي الدجل الكذاب مدعي المهدوية احمد اسماعيل كاطع السلمي والذي يدعي انه اليماني وابن الامام المهدي الحجة بن الحسن (عليه السلام) ، وقد اسرد هذا المدعي ما جرى له في عام 2005م في هذا الكتاب وكلامه ما ورد اعلاه ..
    فيرد عليه :
    ان هذا لمن اكبر الادلة على بطلان هذا المدعي حيث يصف احمد الحسن بان خُلقة خُلق الانبياء وان الله ارسل له رسالة بمعنى اخر انه مرسل من الله او مكرم عند الله وما هذه الا شهادة لهذا المدعي الضال الاخر ..
    فالحقيقة ان هذا المدعي لا ينظر الا ما لا يريد الله ولكن ينظر الى ما تريد نفسه الامارة بالسوء فقط فأحمد الحسن يدعي أنه ابن الامام المهدي محمد بن الحسن العسكري (عليهما السلام) وانت لم تترك لا مهدي ولا محمد بن الحسن بقولك السابق ، فقد انكرن محمد بن الحسن العسكري كإمام مولود وكحجة في الارض ثم تخاطب من يظن نفسه انه ابنه بأنه حق ومكرم عند الله وان الله قد ارسل له رسالة .. فما هذا التناقض والتهافت يا هذا ..
    وان انكرت فقولك حجة عليك حيث قلت :
    (ولقمة جهلكم فانه حتى الشيعه في كتبهم ان من يكشف هذه الاسرار من سر الله فهو بالنسبة لهم القائم بامر الله وهو الامر الخفي المضلول عنه !
    لكنهم لا يصدقون كلامنا لانه جاء من رجل لا علم له الا بما اراه الله ولانه سني الاصل فباس القوم وبأس فهمهم وصدهم عن امر الله .
    اي هم لا ينكرون ما نقوله بل ينكرون ان يصدر من شخصنا لان سر الله لا يعطيه ولا يعرفه الا لمحمد الحسن العسكري !

    لكن هل تبينوا اذ لربما نكونة محمد ابن سيدنا الحسن العسكري كلا ولن نخبرهم ولن نخبركم فانتم بحاجة لنا ولسنا بحاجة لكم اجمعين يعني ببساطه يوم اذهب واختفي فلا انتم ولا هم سيجدوننا ولا سيعرفون عنا شيء كما قال ذلك المصري فص ملح وذاب لكن اعدكم بانكم الذي سيذو ونحن من سيرث الارض ومن عليها فهذا وعد من الله لنا شخصيا والله لا يخلف وعده .
    ولست كبقية المدعين اطالب احد ببيعة او نصرة كلا بل ما اطلبه هو ان تتفكروا بما قاله الله لنا وما احدثه معنا وحيا ورؤية ومن خلال الروح لا اكثر ولا اقل لان يوم الفصل والقيامة الصغرى بات قريبا ويومها لن يؤذن لاحد بالكلام كان من يكون . فيوم تبداء عرصات الحشر والقيامة والساعة وتاتي ايات الله لن ينفع احد ايمانه لم يكن امن من قبل وبمذا امن بالله انه هو الله لا اله الا هو
    وهذا الايمان الغيبي ليس فقط ان يقول المسلم امنت بالله غيبا كلا بل وجب عليه الايمان بالروح التي ينزلها الله على عبده ممن يشاء وتلبية جميع ما يامر به الله لانه هو الوحيد الذي يحمل شهادة الحق بعين اليقين القطعي على انه حقا الله لا اله الا هو وليس غيبا ولا اعتقادا ! وهنا يكمن سر العقبة !..)

    فأحمد الحسن الذي تريد منه ان ينصرك ويؤيد دعوتك وذلك لأنه يشابه ما نفسك وما تريد فحزب الشيطان أولاد أب واحد وإمهات شتى فكلهم يلتقون في نفس النهر ومنه يصبون واليه يرجعون ..
    وان احمدك هذا تجده بين ركام منتدى مناقشة المدعين قد فضحه الله كما فضحك الان وقد تجرى على الامام المهدي (عليه السلام) وادعى ما ليس ليس من قبل كما انت تدعي ما ليس لك الان .
    وقد اثبت بطلان دعوته وضلالته وتناقضها السيد الجليل ابو عبد الله الحسين القحطاني في مناقشة الادلة الواردة في كتب احمد اسماعيل الدجال ..
    فأما أدلتك التي لم تذكرها الا الأن سوى ما يشترك فيه كل مدعي ضلالة ألا وهو اني فلان واني فلان وينطبق علي هذا النص وكلمنه الله تكليما وحدثتني الملائكة وكل هذا لا دليل عليه بل ان اكثر تشير الى ضلالتك وتناقض ظاهرك وباطنك فمرة تدعي ومرة تنفي فأي رب هذا الذي يكلمك ؟؟؟!!.

    فهنا اصبح الكلام واضح ولا يحتاج الى مماطلة ولف ودوران فاكشف عن وجهك وتكلم بصراحة بدون ان تقول انا لا ادعي شيء وثم تقول انت القائم الموعود بالمعنى .
    وما اذا قلت قد اتهمتموني باطلاً فأقول لك : أطرح ما عندك من أدلة واثبت ما تثبت ونكون لك من التابعين وإلا فغن كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب ..
    لأنك قد ضللت وأضللت وهلكت وأهلكت معك من يتبعك في هذا الامر
    التعديل الأخير تم بواسطة سلام@; الساعة 17-11-11, 11:52 AM.

  • #2
    وقال :
    (والان بالرؤيا ارى الله يرني امور جمه ويقول لي بانه هو الله لا اله الا هو فان عقيدتي ايضا ستبنى على ما اراني اياه الله ومعتقدي سيتطور على اساس ما بينه لي الله)..
    وكيف تراه ياهذا ؟؟؟!!.
    وضح؟؟؟!!.
    وهل الله يُرى؟؟؟!!.

    ومن يريد الاطلاع اكثر فهذا رابط حوار المدعي القائم بأمر الله او من يسمي نفسه راية الجهاد :
    http://voila.ahlamontada.com/t152-topic
    التعديل الأخير تم بواسطة سلام@; الساعة 17-11-11, 01:38 PM.

    تعليق


    • #3
      وقال ايضاً :
      (انك رأيت شخص وانت في السماء رأيته يفعل امور وهوأمام مكتب صغير ! ثم انكم رأيتم ان تلك الحركه التي تغيرت واتضحت كانها يكتب او يرسل صواريخ الى الأرض او كما قلتم لست اذكر الأمر بدقته فالرؤيا انتم تعرفون تفاصيلها
      عموما هل ذالك الرجل انت ! ام نحن ! واعذرني لأني ارئ ان استمريت في الكتابه انه سوف تنزل عليكم نغمة او رحمة استغفر الله العظيم لا حولا ولا قوة الا بالله العلي العظيم
      هذا مجرد استفسار فإن لم تنتبه له فلا تعيره اي اهمية واعتبره كلام عابر او ضن او تخمين او كلام من مخبول مسكين


      نعم اعلم تفاصيلها . ان الذي انحنى للكتابة بعض ان اقام الصلاة بين يدي الله وسجد لله هو نحن وتاكيدا على كوننا نحن فقد سألنا الله عز وجل من هو ذالك القائم يصلي بين يدي الله فقال أنت الخ الحوار .

      فنحن الذي كتب الكتاب الذي انطلقت منه القظائف في ارجاء السموات .
      وحسبما اتذكر ان في ذلك الموقف امر الله بدفع راية الجهاد الينا وسلمنا ايها بيمينه .
      ولهذا طبعا سميت نفسي راية الجهاد طبعا تعلم ذلك .
      وهذه الراية رفض ويرفض الله سبحانه وتعالى ان اسلمها لاحد حتى اليوم .

      ودعني اساعدك قليلا لترتاح :
      فاقراء اوصاف صاحب الامر عند الفرق : فاولا الاسم هو محمد
      فانت محمد وانا محمد انت محمد منذ خلقت حتى اليوم وانا محمد غير الله اسمي بخيار بعلم من سيدنا ابراهيم والكتاب بعد فترة قصيرة جدا من خلقي والذي اختار اسمي الذي اسير به بين الناس اليوم ليس ابي ولا امي بل سيدنا ابراهيم عليه الصلاة والسلام جائهم في المنام وامرهم ان يغيروا اسمي من محمد الى الاسم الذي اشار اليه فاستجاب اهلي لامره بلا علم لمذا .

      لهذا فانا صاحب الامر لانني اولا احمل امر الله ورايته وخفي العنوان والاسم رغم مشي بين الناس واعاشرهم . لكن هناك اوصاف ذكرت لن تنطبق على احد غيرنا الا اذا شاء استبدالا مثل
      صفة الالف بين واوين في الرأس فهي فينا
      المطعون فهي فينا
      صاحب الشامات فهي فينا
      يسيل شعره الى منكبيه فهي فينا
      اصبحت ابن اربعين ولم يشب شعري والحمد لله
      اقنى الانف
      اسنانه كالمنشار ايضا فينا
      اغضب بسرعه ومتسامح جدا هذا طبعي ولا ازهق من الكر والفر
      لي رجل اطول من رجل ويد اطول من يد طبعا لا ترى بالعين المجرده فقط بصور الرونتجن اشار اليها احد الاطباء فاستغربت ذلك يومها .
      لست بالقصير ولا بالطويل بل مربوع القامة اصبحت في الفترة الاخيرة نحيفا لانفصالي عن الدنيا وما شاهدته من الله .ونحن صاحب الشامة في وجهه !
      وهناك علامات كثيره مذكور وكلما نظرت الى المرآة ينتابني الحزن والحمد والشكر لله على حسن تصويري ولكني احزن لما كلفت وسأكلف به في المستقبل .
      ونحن فينا داء الحزاز
      ونحن المشرب بالحمرة واسرائيلي الجنسية
      وهذه الاوصاف التي ذكرت كل منها له سر معين واشارة لشيء معين لان هناك اكثر من قائم سيقومون بالحق لكن على هؤلاء ان يلبوا امر الله في مصب وراية واحده والا فقيامهم باطل ومضرته اكبر من نفعه .
      ونا لا احب ان اتحدث عن صفاتي ولكني احدثك عنها اليوم لترتاح قليلا ولكنني ارغب ان تكون ذو عزيمة قوية للتضحية في سبيل الله ولا تكون عشوائيا او يعطلك الشيطان عن القيام بالحق والزمن غير مهم .
      فامر الله بدأه الله معنا ونحن في سن الثلاثين وامرنا بان نصدع به ونبوحه ونحن في الاربعين وعلنا سنترككم جميعا ونعود اليكم ونحن في الستين لتعلموا باننا لا نهرم بمرور الايام وكان الزمن توقف بالنسبة لنا منذ محرم 2005 فجميع الناس تكذبنا ان قلنا لهم ان عمري اربعين وكلهم يعتقد ان ولد ابن 25 وحتى منهم من ناداني يا ولد فضحكت وقلت ولد ؟ فانا اكبر من اباك ! الا ترى الشيبة في لحيتي ! لحيتي فيها شيبه واحده !
      فقيل وكيف سأراها وهي شيبه واحده ! كان موقف مضحك ).

      فهل تنكر انك تدعي انك الامام المهدي وانك القائم وانك حجة الله ؟؟؟!!.
      التعديل الأخير تم بواسطة سلام@; الساعة 17-11-11, 01:38 PM.

      تعليق


      • #4
        السلام عليكم .. أخي الفاضل سلام@

        سددك الله للحق وأنار طريقك لكشف زيف وضلالة هذا المُدَّعي والسارق لمقام دعاة الحق والتمهيد لقدوم المنتظر الموعود (عجّل الله تعالى فرجهُ الشريف).
        يابن الحسن روحي فداك فمتى ترانا ونراك

        تعليق


        • #5
          بسم الله الرحمن الرحيم

          الحمد لله رب العالمين

          لن ارد على اقوالك ! لكني فقط سابين لك شيء واحد من افترائاتك وهو افترائك !

          هذا المدعي فلسطيني الجنسية اسرائيلي القومية


          فانا لست فلسطيني الجنسية واسرائيلي القومية بل فلسطيني القومية وعربي مسلم وليس يهودي واسرائيلي الجنسيه فالفارق بينهما كالفارق بين السماء والارض فانت تزعم بانني يهودي بجنسية فلسطينة والحق هو انني عربي مسلم بجنسية اسرائيلية !

          ورغم عن انوفكم سيدعى القائم بامر الله اسرائيلي فهذا وارد ايضا عن المعصومين عليهم الصلاة والسلام ! اما قولك بانني لا اعترف بالمعصومين فهذا فهمك انت ولن ارد عليه !

          على اية حال مشكور على ما قدمت يداك والسلام !

          اما على سؤالك هذا :

          وكيف تراه ياهذا ؟؟؟!!.
          وضح؟؟؟!!.
          وهل الله يُرى؟؟؟!!.


          فان كنت حقا ترغب باجابة فاسأل السؤال كرة اخرى وسترى الاجابة التي لا يعلمها الا اولياء الله الرابنيون !

          تعليق


          • #6
            الاخ سلام سدد الله خطاك في الذب عن قائم ال محمد والدعوة الالهية المنتظرة لكل الامم

            اما انت ايها الشاهد فهل لك لسان وتتكلم به بعدما ظهر زيفك وتقول ان الاخ سلام قد افترى عليك ، وانت تخط ذلك بيدك وهذا كلامك في الاقتباس لتراه بعينك ، فهل يجتمع النقيضان الاسرائيلي لا يكون فلسطيني ابداً فكيف تجمع بينهما الا أن يفهمه المقابل كونك اسرائيلي القومية فلسطيني الجنسية من ناحية ان فلسطين دولة اكبر من اسرائيل فالجنسية للدولى اولى وليس للقومية فتكون فلسطيني الجنسية اما القومية فتمثل الديانة او المذهب او العقيدة وانت قلتها بنفسك انك اسرائيلي ولا يمكن ان يكون المهدي اسرائيلي وانك قد توهمت بذلك او اردت ان تطبق النصوص في ذلك عليك لكنك لا تفهم معناها ولا ما يراد منها وهذا احد الادلة ايضاًً على بطلان ما تدعيه وليس الاخ سلام او من استشف ذلك ولكن اردنا ان يكون الحوار مباشر معك على المنتدى عسى ان ترجع الى الله بالتوبة عما نفسك ولكن سبقنا الاخ سلام بذلك اليك وقام بالرد مشكوراً

            وصراحة اقول ان ابسط دليل على بطلان ما تقول هو شهادتك للمدعي الكذاب احمد البصري المعروف عند اهل العراق بدجله وزور ما يدعيه فكيف بك وتحمل شهادة من الله الذي تراه حسب قولك وهذا لا يمكن لعبد ابداً ، الا ان تؤول ما تقول علينا ، وقد قال لك الاخ سلام ان البصري موجود عندنا في الركام المتبقي من المدعين في منتدى مناقشة المدعين وفقه الله على هذا القول

            [quote=



            رغم كوني فلسطيني اسرائيلي الجنسية ...


            الامر الاخر ان هذا الشخص قد وضع نفسه امام فتنة اكبر من يقال بها حيث يشهد ويقول بأنه اسرائيلي الاصل فلسطيني الجنسية من اهل السنة والجماعة وهذا ما لا يقبله السنة فضلاً عن الشيعة فكيف بأهل بيت النبوة (عليهم السلام) وقد بينوا من المهدي وكيف يكون امره وحتى اسمه وكنيته ومكان ظهوره وعلامات الظهور .....

            [/quote]

            تعليق


            • #7
              الأخ علي رضا وفقك الله ولك مني الشكر الجزيل على دفاعك عن الحق وتوضيحك الأمر لأني كنت على سفر ومنشغل بعض الوقت فلم أرد على هذا المدعي الشاهد والذي هو نفسه القائم بأمر الله وراية الجهاد.

              المدعي الشاهد او راية الجهاد او القائم بأمر الله
              أنا لم أفتري عليك ولم أتكلم بدون دليل ، فقد نقلت كلامك ايضاً حيث نقله الاخ علي رضاً مشكوراً لك في اخر كلامه ومن يتمعن في كلامك يفهم ذلك ، رغم اني لا اعلم هل انت تفهم اللغة العربية أم لا فأقول لك إن الصغير يعطف على الكبير في اللغة فيكون كلامك ايضاً يفهم انك فلسطيني اسرائيلي مثل ما فهمته أنا وهذا الفهم يعود السبب فيه اليك لأنك لم توضح هذا اولاً .
              وثانياً وحتى وإن سلمنا انك فلسطيني عربي مسلم ولم تكن اسرائيلي لا الجنسية ولا القومية فهذا لا يغنِ من الحق شيئاً فالحق أوضح من الشمس لا يعتليه الغموض ولا ينطوي تحت بدعة ولا يسري الى ضلالة فإن كنت صاحب حق فأين هو علمك وأين هو دليلك فلا يوجد كل يثبت ذلك ..
              وثالثاً إن دعوتك لأمر يخالف القرآن والسنة فالمعهود عندنا وما تعارف عليه عند كل المسلمين والطوائف ان الشخص الموعود هو المهدي وأنت تقول لست بمهدي فدعوتك دعوة ضلالة من لسانك .
              ورابعاً سؤالي عن رؤيتك لله لا عن عجز كما فهمتها لكن أعتمك الضلالة وقلة البصيرة فلم تفهم سؤالي يأمن تدعي حامل أمر الله وترى الله إني ما أردت بذلك إلا أن تقولها بلسانك حتى تصبح دليل عليك عندها لا تستطيع نكرانها لأن الله لا يرى ولا يمكن أن يوصف ولا يحيطه بشي ولا يقدر بأمر ..
              وإن أردت نقلت إليك النصوص في ذلك ، لكنك فعلت ماهو أكبر فكيف بأن تدعي رؤية الله ...

              لكن هذا كله يثبت ضلالة ما تدعيه أنت وأحمد إسماعيل اليماني الدجال وناصر اليماني ووو...
              فكلكم لهدف واحد ولكن أنى يكون ذلك والله متم نوره ولو كره الكافرون
              والحمد لله الذي يهدي من يشاء ويضل من يشاء وهو على كل شيء قدير

              تعليق


              • #8
                السلام عليكم
                قام الاخ سلام مشكورا بالرد على المدعي القائم بامر الله
                وقد قام هذا المدعي بدوره بالرد على الاخ سلام

                http://www.youtube.com/watch?v=BNtCCrLw12c
                ماذا فقد من وجدك وماذا وجد من فقدك

                تعليق


                • #9
                  سبحان الله ولا حول ولا قوة الا بالله
                  أقول لهذا المدعي
                  أأصبح اقتباس كلامك والرد عليه بنفس المفهوم كذباً ، أوليس انت من تقول انك لا تدعي انك المهدي ولا تدعي اي منصب الهي ؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
                  ثم بعد ذلك باسطر قليلة تقول انك تحمل دعوى والاسم هو الشاهد على ذلك ، حيث اسميت نفسك ( صاحب الأمر ) وهذا الاسم يعرفه حتى الجاهل ، ويختص بمن ومن هو صاحبه ؟؟؟
                  فهذا ابسط دليل على تناقض كلامك ومنطقك ... على الرغم من مطالبتك بالدليل على ما تقول ولم تأتي به
                  وثم تحتج علي برؤى انت رأيتها فاقول لك وكل مدعي ضلالة يعتقد بالرؤى دليل على ما يدعيه ان الرؤيا لا تعدوا كونها مبشرات ومنذرات وان زادت فهي ليست دليل بذاتها وانما الدليل هو العلم الذي ياتي به المدعي والتطابق اظاهري والباطني لمعنى النصوص الواردة بحق هذه الشخصية وليس كما تقول انك عندك رؤى تثبت ما تقول !!!!!!!!!.
                  ولو تنزلنا جدلاً وقلنا بما تعتقد من الرؤى فان العدد الكثير من المدعين في بلاد شتى وكل واحد عنده كم من الرؤى التي يحتج بها على الناس .. فمن نتبع يا ترى ؟؟؟؟
                  فهل يأمر الله الناس اتباع ارباب متفرقة كل واحد عنده رؤى يريد اثبات انه المهدي ؟؟
                  حاشا لله من ذلك ولكن هذه حيل الدجالين فهم يستعملون الترهيب والخوف من الهلاك طريقاً ليجبروا الناس على اتباعهم دون عقيدة وهذه لا تنطبق مع المهدي المنتظر الذي ينتظره اغلب المسلمين وغير المسلمين فهو يستعمل ما هو دليل حقيقي ومعلمي لاثبات احقيته وليس كلام متناقض ...
                  وثم تقول ان اكثر النصوص عند الشيعة والسنة تنطبق عليك ؟؟!!!!!!!!...... أوليس هذا ادعاء بحد ذاته ؟؟ فلماذا هذا التخبط يا ايها المدعي .... فنحن لسنا ممن نرد الناس عن جهالة وبدون دليل ... فالحوار يكون من كلامك انت فقد قتلك لسانك وفضحك كلامك ولسنا منه في شيء ..
                  اما ردك على كلامي اعلاه فما هو الا عجزك عن اتيان الدليل وتكرار للكلام وتغطية على التناقض في كلامك السابق ..

                  والا فاقول لك ان اكبر دليل على بطلان ما تدعي هو دعوتك لدعاة الضلالة والدجالين (دعاة المهدوية الضالين) للانضمام تحت رايتك كما اسميتها (راية الجهاد) وهذه الشعرة التي قصمت ظهر البعير فلو كان هؤلاء اصحاب حق فالاولى ان لا يتبعوك ويبقى الحق حقاً ويثبت مكانته ولو كانوا باطلاً فالاولى منك ان تحاول هدايتهم لطريق الصواب وليس القيام بتحالفات دعوية ضالة كما تريد منهم ...
                  فانت قد ترضيت على اكبر الدجالين واكثر عداوة للامام المهدي (ع) الا وهو ( أحمد اسماعيل اليماني الدجال ) وقلت فيه قولاً يخالف قول النبي (ص) وعترته الطاهرة (عليهم السلام) ورفضت ان تسميه دجالاً وجعلت نفسك في مكان من يقرر هذا خير وذاك شر وهذا دليل على بطلان ما تقول :
                  فقد اثبت السيد القحطاني دجل احمد اسماعيل بتقمصه المناصب والبتر في الرواية وحرف معناها الحقيقي وقد تم مناقشة افكارة ونشر الرد في هذا المنتدى المبارك
                  وما انا الا علقت على بعض الادلة التي يريد بها احد اتباع هذا الدجال وقد اشرت الى التزييف في هذه النصوص
                  فانت تدافع عن صاحبك الذي قال لك انك على خير او رفض ان يواجهك ولكنك لم تفهم ان صاحبك (البصري) هو دجال ويلتف حول كلامك ... فهو بمدحك اياه قد اكتسب دليل بحسب اعتقاده على احقيته بما يدعي وانت تقول انك ترضى بانه هو اليماني فماذا تعرف عن اليماني ياهذا؟؟؟؟ الم تفهم معنى الذي يجري بينكما فانت تدعي انك المهدي .. وهو يدعي انه ابن المهدي .. فهل هذا لغز تضحكون به على السذج من الناس
                  فهل سوف تعترف بالتبني لهذا الدجال وتنصبه ممهد لك (وهذا ما يعتقده البصري) ام مجرد لعبة بينكما للضحك على الناس ؟؟؟

                  فان كان عندك ولو دليل واحد على دعوتك فهاته ودع عنك فلسفات لا تغني ولا تسمن .. واترك اسلوب الدجالين من البصري واتباعه حينما تقول اني ذاهب ومفارقكم وليس لي رجعة .. فقد قالها صاحبك البصري من قبل وقد اوعد الناس بهلاك في احد الايام وقال كل من لم يبايعني بعد تاريخ كذا سوف يهلكه الله وليس له توبه وثم بعد مرور هذا التاريخ عاد يدعوا الناس من جديد ..... فما حدا مما بدا


                  والحمد لله كاشف زيف الدجالين

                  تعليق


                  • #10
                    اللهم انصر الحق واهله واخذل الباطل واهله واهلك الدجالين والمدعين زيف وزور والذين ياخذون مناصب ليست لهم لا من قريب ولا من بعيد اشكر الاخوة في المنتدى لكشفهم حقيقة هؤلاء الدجالين المنافقين واشد على ايديهم وبارك الله فيهم واعانهم الله لكل خير نسال الله ان يحفض هذا المنتدى واعضائه
                    http://www.youtube.com/watch?v=73qIfwjB7HA


                    يا بقية الله

                    تعليق

                    يعمل...
                    X